كيف تساعدك شركة “بلانز” في نجاح عملية التسويق في رمضان لأعمالك؟

التسويق في رمضان أولوية للعلامات التجارية لتتمكن من التفوق في السوق والنجاح في المنافسة لتتمكن من زيادتك حصتك التسويقية والتوسع في المزيد من الأسواق وتحقيق المزيد من المبيعات على المدى الطويل وهو ما يستوجب الاستعانة بالخبراء في المجال من شركة “بلانز” وما نوفره من فهم جيد للفئة المستهدفة والاستراتيجيات التسويقية والعديد من العوامل الأخرى اللازمة للتسويق الفعال. تزداد فاعلية التسويق في الشهر المبارك لاهتمام العملاء بالعلامات التجارية وتغير السلوكيات الشرائية والتركيز على القيم التي توفرها الشركات والعلامات التجارية لذا تعد فرصة عظيمة للالتحاق بمنافسيك والتفوق عليهم.

التسويق في رمضان مفتاحك نحو العالمية

رمضان هو شهر يعتز به المسلمون في جميع أنحاء العالم ويعد له الجميع استقبال خاص ويحتفي به الجميع في العالم العربي، ويشهد العديد من التغيرات في السلوكيات الشرائية مما يزيد من نسب المبيعات المحققة للعلامات التجارية لارتباط رمضان وثقافته بالعطاء الكبير من شراء المنتجات وإهداء الأقارب والأصدقاء الهدايا كما يتوافر به العديد من المميزات التالية:

تغير السلوكيات الشرائية:

يشهد شهر رمضان إقبال كبير على المنتجات في الكثير من المجالات ومن أهمها المنتجات الغذائية بمختلف أنواعها ومع تلك الزيادة يجب عليك استغلالها لتحقيق المزيد من الربح على المدى الطويل.

الإقبال على مشاهدة الإعلانات والحملات التسويقية:

يرتبط شهر رمضان في أذهان الجميع بمشاهدة المسلسلات والإعلانات الرمضانية وهو ما يزيد من فعالية الحملات التسويقية ونشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع.

الاهتمام بالمحتوى المميز من العلامات التجارية:

يمكنك تحقيق الانتشار على نطاق واسع بنشر المحتوى المميز والمعبر عن العلامة التجارية وما تقدمه من قيم مميزة تلائم الفئة المستهدفة وتعبر عن الثقافة المميزة في الشهر الكريم.

زيادة نسبة تصفح المواقع الإلكترونية:

يتميز شهر رمضان بتقليل ساعات العمل مما يزيد من التواجد على شبكات الإنترنت من المواقع الإلكترونية من التواصل الاجتماعي وغيرها. وبذلك تضمن الوصول للمزيد من العملاء على شبكات الانترنت لتتمكن من تحقيق المزيد من المبيعات.

كيف تساعدك شركة “بلانز” في نجاح عملية التسويق في رمضان لأعمالك؟

يمكنك التفوق في السوق بما نوفره لك من معايير مميزة. واستراتيجيات احترافية عبر معرفتنا الجيدة بالأسواق وخبرتنا الطويلة بها والتي تشمل ما يلي:

  • الفهم الجيد للفئة المستهدفة

نعمل على توفير الاستراتيجيات التسويقية الفعالة بناء على طبيعة الفئة المستهدفة من العمر والمنطقة الجغرافية وغيرها من العناصر الأخرى. ومن أهمها ثقافة الفئة المستهدفة التي نحرص على العمل من خلالها وتوفير المستوى اللغوي المناسب لهم.

  • التركيز على القيم الاجتماعية

نوفر الخطط التسويقية الفعالة من التركيز على القيم المجتمعية. والثقافية المميزة لشهر رمضان من العطاء والتجمعات العائلية وغيرها من القيم الأخرى التي نربطها بعلامتك التجارية. لتكون الأساس لتقريبك من العائلة على سبيل المثال وخلق جو أسري مميز.

  • توفير الرموز الرمضانية

نركز على الرموز الرمضانية من الهلال والقهوة والتمر. وغيرها من الرموز الأخرى المرتبطة بأذهاننا منذ الصغر مثل الفوانيس والزينة الرمضانية في الشوارع. وغيرها من الرموز الأخرى الممكن دمجها في التصميمات وشكل المنتجات واغلفتها لتعطي شكل مميز يحفز العملاء على اتخاذ القرارات الشرائية.

  • تنويع القنوات التسويقية

نحرص على استخدام أكثر من قناة تسويقية لعرض المحتوى في المنصات الإلكترونية. لتتمكن من تحقيق المزيد من المبيعات والوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين.

لا تفوت فرصتك للتفوق في رمضان. واحصل على الاستراتيجيات التسويقية الفعالة من شركة “بلانز” الرائدة في التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.