كيف تبرز نجاح أعمالك مع عمليات التسويق في رمضان؟

شهر رمضان هو شهر الخير والبركات يحتفل به الجميع في الوطن العربي من تزيين البيوت والشوارع لإدخال الفرحة والبهجة على الكبار والصغار ويتميز هذا الشهر بالتجمعات العائلية التي تنشر البهجة والسعادة في كل مكان. حيث تجتمع العائلات على الإفطار ومشاهدة التلفاز فالمسلسلات والإعلانات التلفزيونية الرمضانية جزء أصيل من ثقافتنا فالجميع يهتم بالإعلانات المبدعة ذات التأثير القوي. والتي تزيد من أرباح الشركة بسرعة كبيرة. كما تعزز الوعي بالعلامة التجارية وتنشرها على نطاق واسع، لذا يعد التسويق في رمضان من الأولويات الواجب الحرص عليها.

تأثير التسويق في رمضان على العلامات التجارية

يعد الشهر المبارك فرصة ذهبية للعلامات التجارية للترويج الفعال وتوسيع حصتها في السوق. حيث يهتم الناس بالتواصل وشراء الهدايا لبعضهم للتهنئة وشراء العديد من المنتجات الأخرى استعدادًا لموسم العيد. كما تزداد نسب التواجد على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بنسبة كبيرة من استخدامها لمشاهدة المسلسلات وغيرها من الاستخدامات. كما يوجد العديد من المميزات الأخرى التي تشمل ما يلي:

زيادة نسب الانفاق:

تختلف العادات الشرائية والاستهلاكية في رمضان عن الأشهر العادية. حيث تزاد نسب استهلاك مواد الطعام والشراب والعديد من البضائع الأخرى.

زيادة عدد الساعات المقضية على شبكات الإنترنت:

تقل عدد ساعات العمل والمذاكرة في رمضان مما يتيح المزيد من الوقت للكثيرين لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المنصات الإلكترونية.

البحث عن العروض والخصومات:

يزيد البحث على محركات البحث عن العروض والخصومات المقدمة من مختلف العلامات التجارية.

ميزة تنافسية مهمة:

في الوقت الذي قد يتغافل فيه البعض عن الاهتمام بالدعاية والإعلانات يقوم المنافسين بتقديم العروض. والخصومات على المنتجات والخدمات. وإذا كنت تسعى للمنافسة بقوة عليك الاهتمام. بترك تأثير قوي في السوق من خلال التسويق الفعال.

زيادة الوعي بالعلامة التجارية:

يتميز المحتوى الجيد بسرعة الانتشار مما يزيد من الوعي بالعلامة التجارية بسرعة الانتشار على نطاق واسع.

زيادة نسبة المبيعات:

يؤثر رمضان في العادات الشرائية للعملاء من زيادة نسبة الانفاق. والإقبال على المنتجات في جميع المجالات وهي فرصة عظيمة يمكن استغلالها لتحقيق المزيد من المبيعات.

كيف تبرز نجاح أعمالك مع عمليات التسويق في رمضان؟

في ظل المنافسة القوية في الأسواق يمكنك التميز وترك أثر قوي مستدام. لما بعد رمضان لتضمن نشر علامتك التجارية على نطاق واسع وذلك من خلال ما نوفره لك في شركة “بلانز” مما يلي:

التركيز على قيم رمضان: رمضان هو شهر العبادات. التي تقوي من المثابرة والصبر والتجمعات العائلية لتعزيز الجو الأسري وهو ما نركز عليه من إبراز العلامة التجارية وربطها بتلك القيم.

التركيز على الأفكار الإبداعية: نقوم بتناول المواضيع بزاوية جديدة. لم تتداول من قبل ومعالجتها بترابط قوي بين قيم العلامة التجارية والمواضيع الجديدة.

إعداد المحتوى بجودة عالية: نركز على جودة المحتوى المقدم لعملائنا من الصور والفيديوهات. وغيرها من أنواع المحتوى الأخرى ليسهل انتشارها على نطاق واسع.

التسويق عبر البريد الإلكتروني: يتميز التسويق عبر البريد الإلكتروني. بالدقة في احتيار العملاء وقوة التأثير عبر المحتوى المميز والرسائل التسويقية القوية.

تحليل المنافسين: نوفر المتابعة التحليل المستمر للمنافسين للتعرف على نقاط القوة والضعف لديهم وكيفية استغلالها للتفوق عليهم في السوق.

لا تفوت فرصتك للتفوق في السوق. واحصل على الاستراتيجيات التسويقية الفعالة لضمان زيادة مبيعاتك في رمضان من خلال خبراء شركة “بلانز” رائدة التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.