كتابة محتوى مميز أحد أسباب نجاح التسويق الإلكتروني في رمضان لشركتك

التسويق الإلكتروني واحد من اهم الطرق التسويقية في العصر الحديث لتواجد الجميع على شبكات الانترنت والاعتماد عليها في أداء العديد من المهام والتواصل مع الغير، لذا يحرص كبرى الشركات على التسويق عبر شبكات الانترنت لتضمن الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين وتسهيل العمليات التجارية، ومع زيادة عدد الساعات المقضية في تصفح الانترنت والمحتوى في رمضان أصبح التسويق الإلكتروني في رمضان إحدى الضروريات الواجب توافرها لتضمن التفوق على منافسيك وتحقيق المزيد من المبيعات وترك أثر دائم بالربط بين العلامة التجارية والقيم المجتمعية وتقوية العلم بها.

أهمية التسويق الإلكتروني للعلامات التجارية

يتميز التسويق الإلكتروني بالعديد من المميزات الفعالة لتحقيق الأهداف التسويقية بفاعلية كبيرة وذلك من خلال ما يلي:

سرعة انتشار المحتوى:

تتميز المنصات الإلكترونية بالاعتماد الكبير عليها وقضاء المزيد من الوقت في تصفحها وعلى العكس من الطرق التقليدية في التسويق المقتصرة على نطاق جغرافي محدد، يتميز المحتوى بسرعة الانتشار على نطاق واسع لإمكانية التفاعل معه وعدم اقتصاره على وقت محدد.

إمكانية التوسع في المزيد من السوق:

يمكنك دخول المزيد من الأسواق والتوسع لتحقيق المزيد من الربح بينما تتواجد في مكانك دون الحاجة لفتح المزيد من أماكن التوزيع والفروع للعلامات التجارية.

دقة استهداف العملاء:

على العكس من التسويق التقليدي وعشوائية في استهداف العملاء يتيح لك التسويق الرقمي استهداف العملاء بدقة كبيرة من خلال الأدوات الإلكترونية المتاحة. والتي تحدد طبيعة الفئة المستهدفة من العمر والمنطقة الجغرافية والعديد من العوامل الأخرى حيث تزيد من نسب ظهورها لتلك الفئة.

قياس الأداء والمتابعة المستمرة:

يوفر التسويق الرقمي العديد إمكانية المتابعة المستمرة للعملاء في جميع المراحل التسويقية من الوعي بالعلامة التجارية وتقديم خدمات ما بعد البيع. كما توفر أدوات القياس للتعرف على النتائج المحققة في جميع المراحل لتتمكن من التعديل عليها إذا تطلب الامر لتضمن تحقيق الأهداف التسويقية الفعالة.

معايير كتابة المحتوى الناجح للتسويق الإلكتروني في رمضان

كتابة المحتوى هي أول خطوة في إعداد المحتوى بمختلف أنواعه وهي المحدد الرئيسي للرسالة التسويقية. وكيفية صياغتها ولتضمن نجاح العملية التسويقية يجب توافر البعض من المعايير الاحترافية التي نوفرها لك عبر ما يلي:

– الفهم الجيد للفئة المستهدفة

يدور المحتوى والعملية التسويقية حول الفئة المستهدفة لذا يجب فهم الفئة المستهدفة جيدًا. وتحديد طبيعتها والمستوى اللغوي والإطار الثقافي للعملاء المحتملين لتضمن نجاح العملية التسويقية وفاعليتها على المدى الطويل.

– الاختيار الدقيق للمستوى اللغوي

يجب الكتابة بمستوى لغوي مناسب للفئة المستهدفة من الاختيار بين الفصحى والعامية والعديد من المستويات الأخرى. كما تؤثر اللهجات المستخدمة على نجاح المحتوى حيث يجب استخدام لهجة العملاء لتتأكد من نجاح التسويق.

– الدقة اللغوية

نحرص على الدقة اللغوية للمحتوى والتأكد من خلوه من أي أخطاء نحوية. أو لغوية تؤثر على المعنى المطلوب لتضمن فهمه بسهولة من الفئة المستهدفة.

– توفير اللكمات المفتاحية

تعبر الكلمات المفتاحية عن الكلمات المستخدمة في عمليات البحث من الفئة المستهدفة. للتعرف على المواضيع على محركات البحث وبتوفيرها تضمن الظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث. والوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين وتحقيق المزيد من الربح.

– السهولة والوضوح

نوفر الصياغة الجيدة للرسائل التسويقية بالتركيز على القيم. التي تتبناها العلامة التجارية والحرص على القيم الثقافية للفئة المستهدفة. والتعبير عنها بشكل جذاب يمكن فهمه بسهولة ووضح.

لا تفوت فرصتك للتفوق في السوق. واحصل على الاستراتيجيات التسويقية الفعالة لضمان زيادة مبيعاتك في رمضان من خلال خبراء شركة “بلانز” رائدة التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.