خدمات أفضل شركات التسويق الإلكتروني في رمضان تضمن لك تفوقك على منافسيك

يعد شهر رمضان علامة فارقة في العام للجميع في الوطن العربي كونه شهر مخصص للروحانيات والتركيز على القيم الأسرية وغيرها من القيم الأخرى مثل الصبر والمثابرة، ومع توجه الجميع للعطاء تتغير السلوكيات الشرائية للجميع من الإقبال على العديد من السلع الاستهلاكية وزيادة الوقت المقضي في تصفح المواقع الإلكترونية والشراء من المتاجر الإلكترونية مما يجعل التسويق الإلكتروني في رمضان فرصة جيدة لتحقيق المزيد من المبيعات والتفوق على منافسيك في السوق.

دراسة سلوك العملاء مفتاحك لتحقيق المزيد من المبيعات

يشهد شهر رمضان الكثير من التغيرات الاستهلاكية والعادات الشرائية للجميع فمع الميل للعطاء يزيد الإقبال على السلع الغذائية وغيرها من المنتجات الأخرى المرتبطة بثقافة المجتمع وعاداته وتقاليده في الشهر المبارك، كما يستعد الجميع لاستقبال العيد ومع تغير أوقات العمل في رمضان نشأت العديد من العادات الجديدة مما يلي:

1. زيادة الوقت المقضي في تصفح المواقع الإلكترونية

يقبل الجميع في شهر رمضان على تصفح المواقع الإلكترونية ومتابعة كل ما هو جديد على منصات التواصل الاجتماعي، لذا يجب التواجد على تلك المنصات وتوفير المحتوى الجيد والملائم للفئة المستهدفة.

2. الاتجاه للتسوق الإلكتروني

يوفر التسويق الإلكتروني الوقت والجهد على العملاء بدلًا من قضاء الكثير من الوقت في البحث عن السلع والمنتجات، لذا تشهد الأسواق الإلكترونية زيادة كبيرة في نسبة المبيعات المحققة.

3. متابعة الجماهير للترندات

أصبحت مشاهدة المسلسلات وغيرها من أنواع المحتوى الأخرى جزء من الإرث الثقافي والاجتماعي للعديدين ومتابعة كل ما هو جديد من أحداث، لذا ينتشر المحتوى الجيد بسرعة كبيرة كالنار في الهشيم وهي فرصة جيدة لتحقيق المزيد من المبيعات.

4. تغير السلوكيات الشرائية

يزداد الإقبال على الكثير من السلع الاستهلاكية خلال شهر رمضان بالإضافة إلى عدد من المنتجات الأخرى مما يزيد من المبيعات الممكن تحقيقها خلال ذلك الشهر باستغلالها جيدًا من توفير الشكل المميز للمنتجات والعروض والخصومات عليها.

خدمات أفضل شركات التسويق الإلكتروني في رمضان

تتنوع الأساليب التسويقية المستخدمة للترويج للعلامات التجارية على نطاق واسع ولتتمكن من تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح عليك الاستعانة بالخدمات المميزة المقدمة من الخبراء وهو ما نوفره لك في شركة ” بلانز” عبر ما يلي:

إدارة الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي:

التواجد عبر مواقع السوشيال ميديا إحدى الضروريات. التي لا غنى عنها في التسويق الفعال لعلامتك التجارية لاستخدامها لساعات طويلة من الملايين حول العالم. ولتضمن تحقيق اهدافك التسويقية بنجاح يجب إدارة الصفحات باحترافية وهو ما نوفره في بلانز من المحتوى الجذاب وغيرها من العوامل الأخرى.

كتابة المحتوى:

تعد كتابة المحتوى الخطوة الأولى في إعداد المحتوى بمختلف انواعه. وهو ما نوفره لك من الصياغة الجيدة للرسائل التسويقية. وكتابة المزيد من أنواع المحتوى الأخرى مع الالتزام بالمعايير الموضوعة من محركات البحث.

تحسين محركات البحث:

تعد المواقع الإلكترونية نافذتك على العالم الخارجي ومحركك الرئيسي. لتتمكن من تحقيق المزيد من المبيعات بالظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث. والتي تحظى بثقة العملاء أكثر من النتائج الأخرى وما هو يمكن تحقيقه من خلال تحسين محركات البحث. وتوفير المعايير المطلوبة من محركات البحث.

التصميمات الإبداعية والموشن جرافيك:

التصميمات الإبداعية والموشن جرافيك إحدى العناصر التسويقية الجذابة. والممكن من خلالها التعبير عن الرسائل التسويقية بشكل بسيط وجذاب بدلًا من الكتابة الطويلة والتي قد يجدها البعض مملة.

اربح السباق الرمضاني وتفوق على منافسيك في السوق واحصل على الخدمات المميزة من شركة “بلانز” رائدة التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.