انتصر فى المنافسة من خلال التسويق في رمضان مع أهم شركة تسويق في الوطن العربي

التسويق في رمضان هو فرصة ذهبية للتفوق في السوق وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية ونشرها على نطاق واسع بتأثير دائم على المدى الطويل مما يزيد من المبيعات المحققة والحصة السوقية لعلامتك التجارية ولتضمن الفوز في تلك المنافسة عليك الاستعانة بالخبراء في المجال لما يمتلكوه من معرفة جيدة بالأسواق والمهارة في تحليل المنافسين وما يقدموه لاستغلال نقاط الضعف والتفوق عليهم، كما يساعدك الخبراء على تحديد أكثر الاستراتيجيات التسويقية الملائمة لك والتركيز على القيم والمبادئ الملائمة للفئة المستهدفة والثقافة المجتمعية للشهر الكريم.

لما يجب عليك الالتحاق بالسباق الرمضاني؟

أصبحت المسلسلات الرمضانية والأغاني والإعلانات المميزة جزء مهم من الإرث الثقافي المميز لرمضان والذي يهتم به الجميع، لذا تحرص الشركات الكبرى على التواجد في السباق الرمضاني لتتمكن من تحقيق تأثير دائم على المدى الطويل، كما يوجد العديد من الأسباب المميزة التي تجعله من الضروريات وذلك عبر ما يلي:

اهتمام العملاء بالمواضيع الرائجة:

يبحث العملاء عن المواضيع الرائجة أو الترندات من الإعلانات ويمكنك ضمان الوصول للمزيد من العملاء عبر استغلال المواضيع الرائجة.

زيادة نسبة الاستهلاك:

يشهد رمضان زيادة كبيرة في نسبة الاستهلاك من المواد الغذائية وغيرها من المنتجات الأخرى وهو ما يجب استغلالها لتتمكن من زيادة نسب المبيعات.

زيادة نسبة تصفح المواقع الإلكترونية:

تشهد المواقع الإلكترونية زيادة كبيرة في نسبة تصفحها حيث يقضي الناس أغلب وقتهم في تصفح المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي مما يجعل الإعلان على المواقع الإلكترونية أكثر فاعلية في تحقيق الأهداف التسويقية.

التفوق على منافسيك:

مع زيادة أعداد المنافسين في السوق أصبح التفوق أصعب بكثير ولتتأكد من التفوق على منافسيك يجب عليك التسويق لعلامتك التجارية في رمضان لنشر الوعي بها على نطاق واسع.

زيادة المبيعات:

يضمن لك التسويق الرقمي خلال شهر رمضان زيادة المبيعات على المدى الطويل بتعزيز الوعي بالعلامة التجارية وإبراز القيمة المقدمة للعملاء.

عوامل نجاح التسويق في رمضان

يتوقف نجاح التسويق على عدة عوامل أساسية يجب توافرها لتضمن تحقيق النتائج المرجوة حيث يجب توفير ما يلي:

– الفهم الجيد للفئة المستهدفة

الفهم الجيد للفئة المستهدفة هو أول خطوة لضمان النجاح، لذا يجب تحديد الفئة المستهدفة وفهم طبيعتها من الاهتمامات والقدرة الشرائية وثقافة المجتمع وخاصة في شهر رمضان الذي يختلف فيه سلوك العملاء عن الأشهر العادية.

– التحليل والمتابعة المستمرة للمنافسين

يجب عليك الاستفادة من المنافسين وما يقدموه في السوق. وذلك من خلال متابعتهم باستمرار والتحليل للكشف عن نقاط القوة والضعف الممكن استغلالها للتفوق عليهم.

– تقديم العروض والخصومات

يبحث الكثير من المستخدمين على العروض والخصومات على المنتجات. وبتوفيرها يمكنك التواجد في نتائج البحث الأولى لمحركات البحث. والوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين وزيادة نسبة المبيعات.

– تنويع القنوات التسويقية

يمكنك تحقيق المزيد من النتائج الفعالة من توفير المحتوى على عدة قنوات تسويقية من المنصات الإلكترونية وقنوات التواصل الاجتماعي. مما يزيد من نسبة الوصول للعملاء المحتملين للزيادة من نسب المبيعات.

– توفير المحتوى الجذاب

المحتوى هو الملك والركيزة الأساسية لنجاح العملية التسويقية. لذا من الواجب توفير المحتوى الجذاب والملائم للفئة المستهدفة من الاختيار الجيد للمستوى اللغوي المناسب. وتوفير اهتماماتهم وموافقة الخلفية الثقافية للفئة المستهدفة.

لا تفوت فرصتم للتفوق في السوق. واحصل على خدمات التسويق الرقمي الفعال من خلال شركة “بلانز” الرائدة في التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.