استعد لتميزك مع أفضل حملات التسويق لرمضان مع “بلانز”

يرتبط شهر رمضان في اذهان الجميع بالمسلسلات وغيرها من أنواع المحتوى الأخرى من الإعلانات التي يهتم بها الكثير مؤخرًا لما تقدمه من محتوى مميز معبر عن القيم الرمضانية التي يتحلى بها المجتمع من التركيز على التجمعات العائلية وغيرها من القيم الأخرى من الصبر والمثابرة وزرع القيم في النفوس وغيرها من العوامل الأخرى التي تستغلها العلامات التجارية لحث العملاء على اتخاذ القرارات الشرائية لزيادة المبيعات وترك أثر قوي على المدى الطويل،  وذلك بإعداد حملات التسويق لرمضان وفقًا للفئة المستهدفة وطبيعتها من القدرة الشرائية والعديد من العوامل الأخرى.

مزايا حملات التسويق لرمضان

الحملات التسويقية هي عبارة عن سلسلة مكثفة من الإعلانات والمحتوى الموجه لفئة معينة من العملاء لتحقيق عدد من الأهداف التسويقية المحددة والتي تستخدم لنشر الوعي بالعلامة التجارية خاصة في شهر رمضان لارتباطه بالأذهان بأنواع معينة من المحتوى مثل المسلسلات ومؤخرًا بعض الإعانات لعدد من العلامات التجارية.

يتميز شهر رمضان بالكثير من السمات من تغير السلوكيات الشرائية للعملاء وزيادة معدلات الإنفاق والتركيز على تصفح المنصات الإلكترونية المختلفة للبحث عن الخصومات والعروض من العلامات التجارية، لذا تعد فرصة جيدة تتيح لكل تحقيق ما يلي:

نشر الوعي بالعلامة التجارية:

تؤثر الحملات التسويقية على الفئة المستهدفة لإمكانية نشرها على نطاق واسع مما يعزز بالوعي بها ودخول المزيد من الأسواق في العديد من المناطق.

زيادة المبيعات:

إذا كنت تعاني من فترة طويلة من الركود وثبات السوق يمكنك استغلال رمضان للتخلص من تلك الفوضى والرجوع للمسار الصحيح مرة أخرى وذلك للتغيرات السريعة في سلوك العملاء وإقبالهم على شراء العديد من المنتجات وزيادة معدلات الإنفاق.

اكتساب ثقة العملاء:

تساعدك الحملة التسويقية على نقل العملاء من مرحلة تسويقية لأخرى وزيادة أعداد التحويل من العملاء المحتملين لعملاء دائمين عبر اكتساب ثقتهم فيما تقدمه العلامة التجارية من خدمات ومنتجات ومدى جودتها.

تعزيز الصلة مع العملاء:

تعزز الحملات التسويقية الوعي بالعلامة التجارية وتعكس قيمها من خلال ربطها بالقيم الاجتماعية والثقافية لرمضان. مما يمكنك من اكتساب ثقتهم وحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية لزيادة المبيعات.

استعد لتميزك مع أفضل حملات التسويق لرمضان مع “بلانز”

يمكنك ضمان التفوق في السوق وتحقيق أهدافك التسويقية بنجاح مع “بلانز” وما نوفره لك من معايير عالية الجودة لإعداد الحملات التسويقية. بما يوفره خبرائنا في المجال مما يلي:

– تحديد الفئة المستهدفة

نحرص على تحديد الفئة المستهدفة للعلامة التجارية وفهم طبيعتها من القدرة الشرائية. وغيرها من العوامل الأخرى المهمة في العملية التسويقية.

– دراسة السوق

تتضمن السوق المستهدفة العديد من العناصر. التي نعمل على تحليلها من المنتجات والخدمات المقدمة في السوق ومواصفاتها بالإضافة إلى تحليل المنافسين. وتحديد نقاط القوة والضعف لديهم لتحويلها لميزة تنافسية بالتركيز على ما ينقصهم من عوامل تهم العملاء. لنضمن لعملائنا التفوق عليهم وتحقيق المزيد من الربح.

– تحديد الرسائل التسويقية

نقوم بتحديد الرسائل التسويقية للعلامة التجارية بالتركيز على القيم. التي تتبناها وعكسها لتدل على جودة المنتجات المختلفة مع الصياغة المتميزة واستخدام المستوى اللغوي المناسب للفئة المستهدفة. لتؤثر عليهم وحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية.

– تحديد قنوات التسويقية

نعمل على تحديد القنوات التسويقية الفعالة طبقًا لما تستخدمه الفئة المستهدفة من مواقع إلكترونية. وغيرها من المنصات الأخرى ونسب مشاهدتها. كما يمكن النشر على أكثر من قناة تسويقية.

اربح السباق الرمضاني وتفوق على منافسيك في السوق. واحصل على الخدمات المميزة من شركة “بلانز” رائدة التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.