5 معايير مميزة تقدمها لك أفضل شركات السوشيال ميديا في مصر

السوشيال ميديا هي واحدة من أهم المنصات الإلكترونية ذات التأثير على الحياة بمختلف المجالات لاستخداماتها المختلفة من التواصل غيرها من الاستخدامات الأخرى التي تزيد من الوقت المقضي في تصفحها فأقل عطل في إحدى التطبيقات يؤثر على العالم أجمع من وقف التحويلات البنكية وغيرها من العمليات الأخرى، أصبح التسويق عبر السوشيال ميديا واحد من أهم الوسائل التسويقية في العصر الحديث لدقة استهداف العملاء وسرعة انتشار المحتوى وإمكانية المتابعة في جميع المراحل التسويقية وهو ما يتوقف على الاستعانة بأفضل شركات السوشيال ميديا في مصر وما تقدمه لك من تحليل جيد للسوق المستهدفة وتوفير المحتوى الملائم للفئة المستهدفة وغيرها من العناصر الأخرى التي تزيد من المبيعات التي تحققها العلامة التجارية.

السوشيال ميديا بوابتك للتفوق في السوق

مع اتجاه العالم الحديث لاستخدام المنصات الإلكترونية في التجارة والتحويلات المالية وغيرها من العمليات الأخرى نشأت العديد من المنصات الإلكترونية المخصصة لعرض المحتوى مثل يوتيوب وما يقدمه من محتوى في جميع المجالات مما زاد من أهمية المحتوى في عملية التسويق وجعله الخيار الأول للعلامات التجارية، لما يقدمه من مميزات عديدة تشمل ما يلي:

سرعة انتشار المحتوى:

يتميز المحتوى المنشور بسرعة الانتشار على نطاق واسع دون التقيد بنطاق جغرافي أو زمني محدد مما يزيد من الوعي بالعلامة التجارية.

التواصل مع العملاء:

تتيح لك منصات السوشيال ميديا التواصل مع العملاء في أي وقت دون حواجز لتتمكن من معرفة استفساراتهم والرد على أسئلتهم للتطوير من المنتجات والخدمات المقدمة.

زيادة المبيعات:

تتيح لك منصات التواصل الاجتماعي زيادة نسبة المبيعات التي تحققها علامتك التجارية على المدى الطويل بنشر المحتوى الجذاب والملائم للفئة المستهدفة.

دقة استهداف العملاء:

على العكس من طرق التسويق التقليدية المعتمدة على التسويق العشوائي، تتيح لك مواقع التواصل الاجتماعي الأدوات الفعالة لاستهداف العملاء بدقة من تحديد العمر والمنطقة الجغرافية والعديد من العوامل الأخرة المعززة لنسبة الوصول للعملاء المستهدفين.

إمكانية المتابعة في جميع المراحل التسويقية:

يمكنك متابعة العملاء في جميع المراحل التسويقية من الوعي بالعلامة التجارية وصولًا لتقديم خدمات ما بعد البيع للتأكد من اكتساب ولائهم لعلامتك التجارية.

5 معايير مميزة تقدمها لك أفضل شركات السوشيال ميديا في مصر

تقدم لك شركة “بلانز” عدد من الخدمات المميزة من إدارة منصات التواصل الاجتماعي. وتقديم المحتوى الجذاب وغيرها من المعايير الأخرى التي تشمل ما يلي:

– الفهم الجيد للفئة المستهدفة

نوفر صورة واضحة عن الفئة المستهدفة وطبيعتها من الصفات الشخصية والفئة. والعمر وغيرها من الصفات الأخرى من الاهتمامات والقدرة الشرائية وعدة عناصر مميزة توضح شكل العملية التسويقية في المستقبل ومواصفات المنتجات.

– الدقة في اختيار المنصات الإلكترونية

نعمل على اختيار القنوات التسويقية الملائمة للعملاء وفقًا لطبيعة الفئة المستهدفة. ونسب استخدامها للمنصات الإلكترونية. كما نوفر المحتوى الملائم للمنصة الإلكترونية ومعاييرها.

– تحليل المنافسين

نوفر التحليل الدقيق للمنافسين لمعرفة طبيعتهم والكشف عن نقاط القوة والضعف الممكن استغلالها للتفوق عليهم في السوق.

– الاطلاع المستمر على الأحداث الرائجة واستغلالها

نحرص على البقاء على اطلاع بجميع الأحداث الرائجة في المجتمع والمستخدمة كثيرًا في عمليات البحث. مع الاستغلال الجيد لها لتضمن نشر العلامة التجارية على نطاق واسع وتحسين نتائج محركات البحث.

– المتابعة المستمرة للعملية التسويقية

نوفر القياس والمتابعة المستمرة للعملية التسويقية من قياس النتائج وتحديد مدى التقدم المحقق. والتعديلات اللازمة للوصول للأهداف التسويقية.

لا  تفوت فرصتك للتفوق في السوق. واحصل على الخدمات التسويقية الفعالة من شركة “بلانز” رائدة التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.