5 أنواع مميزة للتسويق من شركات التسويق الإلكتروني في مصر

هل تبحث عن طريقة فعالة لزيادة المبيعات؟ تعاني الكثير من الشركات من هبوط في نسبة المبيعات نظرًا لعدم التخطيط الجيد للتسويق والذي يصعب تحقيقه إلا من خلال الخبراء وما يمتلكوه من مهارة وعلم تسويقي يتيح لهم تحديد أفضل الطرق التسويقية من خلال شركات التسويق الإلكتروني في مصر وما تقدمه من خدمات متنوعة للتسويق على جميع المنصات الإلكترونية من المواقع على محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا وغيرها من الطرق الأخرى التي يتم تحديدها بعد التخطيط الجيد وتحديد الأهداف التسويقية.

ما الفرق بين التسويق الرقمي والتقليدي؟

يعد التسويق الرقمي رائد العصر الحديث لما يحتويه من مميزات من التواجد المستمر وسهولة التواصل مع العملاء على العكس من التسويق التقليدي المحدود بنطاق جغرافي محدد فبمقارنته بطرق التسويق التقليدية نجده يتميز بما يلي:

إمكانية الرد على العملاء في أي وقت:

يتيح لك التسويق الرقمي التواجد المستمر على شبكات الانترنت لتتمكن من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين كما تتيح إمكانية الرد على العملاء في أي وقت.

إمكانية التوسع في المزيد من الأسواق:

على العكس من الطرق التسويقية التقليدية المتاحة في حيز جغرافي محدد ووقت معين يمكنك الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين في العديد من الدول ودخول المزيد من الأسواق لتتمكن من تحقيق المزيد من الربح.

دقة استهداف العملاء:

يتيح لك التسويق الرقمي الأدوات الممكن من خلالها استهداف العملاء بدقة وتحديد طبيعة الفئة المستهدفة لتتكمن من زيادة نسبة الوصول للعملاء المحتملين، على العكس من التسويق التقليدي والذي يعمل بشكل عشوائي يحد من دقة النتائج.

إمكانية متابعة العملاء في جميع المراحل التسويقية:

يمكنك متابعة العملاء بداية من الوعي بالعلامة التجارية وتقديم خدمات. ما بعد البيع لتتمكن من اكتساب ثقة العملاء على المدى الطويل أما في التسويق التقليدي يصعب تحديد العملاء في جميع المراحل لعدم توافر الأدوات اللازمة لذلك.

5 أنواع مميزة للتسويق من شركات التسويق الإلكتروني في مصر

تساعدك شركات التسويق الرقمي على تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح بما تتيح من طرق تسويقية مختلف تضمن ما يلي:

– كتابة المحتوى

كتابة المحتوى هو الخطوة الأولى في إعداد المحتوى بمختلف أنواعه من صياغة الرسائل التسويقية بطريقة جذابة. وملائمة للفئة المستهدفة، كما تختلف وفقًا لنوع المنصة والمحتوى المراد.

– التسويق عبر المواقع الإلكترونية

توفر لك المواقع الإلكترونية منصة جيدة لنشر المحتوى الخاص بالعلامة التجارية. وعرض المنتجات والخدمات بطريقة جذابة تحث العملاء على اتخاذ القرارات الشرائية. كما تتيح قناة للتواصل مع العملاء والرد على استفساراتهم باستمرار.

– التسويق على السوشيال ميديا

توفر منصات التواصل الاجتماعي طريقة جيدة لنشر الوعي بالعلامة التجارية عبر إدارة الصفحات على مختلف المواقع. وتوفير المحتوى الجذاب والملائم لفئة المستهدفة مع وضع الخطط التسويقية الفعالة لتحقيق النتائج التسويقية بنجاح.

– التسويق بالبريد الإلكتروني

تتمتع تلك الطريقة بفاعلية كبيرة ودقة في استهداف العملاء من خلال بث الرسائل التسويقية المرادة. والمتابعة المستمرة مع العملاء وتقديم خدمات ما بعد البيع لتضمن زيادة انسب التحويلات.

– تحسين محركات البحث

مع كثرة المواقع الإلكترونية أصبح الظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث أصعب. ويتطلب بعض الاستراتيجيات والإجراءات من كتابة المحتوى وصيانة المواقع. وغيرها لتضمن تحسين نتائج محركات البحث لموقعك الإلكتروني. والظهور لأكبر عدد من العملاء المحتملين.

هل تبحث عن طريقة للتفوق في السوق؟ يمكنك التميز والتفوق على منافسيك من خلال الحصول على باقة متكلمة من خدمات التسويق الرقمي من شركة “بلانز” الرائدة في التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.