4 عناصر أساسية لكتابة بروفايل شركة حصري احترافي

مع كثرة العلامات التجارية في الأسواق أصبح بروفايل الشركة إحدى العناصر التي لا غنى عنها للتعرف على الشركة واتخاذ القرار بالتواصل معها وإتمام علمية الشراء. وذلك لأنه نافذة العلامات التجارية في الأسواق بما يحتويه من معلومات عن الشركة ونشاطها التجاري كما يوضح القيم التي تتبناها الشركة ورؤيتها التي تسعى لتحقيقها وغيرها من العناصر الأخرى التي تبرز قيمة ما تقدمه من منتجات وخدمات لتتمكن من المنافسة في السوق وتحقيق الربح على المدى الطويل. ويمكنك ضمان نجاحه عبر كتابة بروفايل شركة حصري احترافي والصياغة الجيدة لبروفايل شركة حصري احترافي يعبر عنها بدقة كبيرة.

بروفايل الشركة ضمانك للتميز في السوق

يوفر البروفايل جميع المعلومات اللازمة للتعرف على العلامة التجارية وما تقدمه من منتجات وخدمات والممكن نشره على جميع المنصات الإلكترونية أو طباعته وإرساله للشركات الأخرى لتضمن تحقيق المزيد من المبيعات أو الفوز بالشراكة مع الجهات الأخرى كما يتيح لك تحقيق أهدافك التسويقية وذلك عبر ما يلي:

زيادة الوصول للمزيد من العملاء المستهدفين:

البروفايل هو وسيلة تسويقية جيدة للشركة لما يعرضه من قيم العلامة التجارية ورسالتها ورؤيتها للعرض الجيد للعلامة التجارية وما تقدمه.

نشر الوعي بالعلامة التجارية:

يتسم البروفايل بسهولة نشره على نطاق واسع مما يزيد من الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع كما يسهم في تمييزها عن العلامات التجارية الأخرى من خلال الكتابة الاحترافية والتي تبرز مدى أهمية المنتجات والخدمات وجودتها.

ميزة تنافسية مهمة:

مع كثرة العلامات التجارية في الأسواق أصبح التفوق في السوق أصعب بكثير ويحتاج لوسيلة تضمن لك التميز في السوق وهو ما يمكن تحقيقه من خلال البروفايل الذي أصبح مع الوقت ضرورة أساسية وميزة تنافسية مهمة، ففي الوقت الذي يعتمد فيه المنافسون على الطرق التقليدية للتسويق يمكنك تحقيق انتشار واسع بنشر البروفايل خاصتك على نطاق واسع.

معايير البروفايل الناجح

الكتابة الجيدة للبروفايل هي أساس نجاحه والضمان للشركات لتحقيق أهدافها التسويقية، لذا نوفر لك عدة معايير مميزة للكتابة الاحترافية من شركة “بلانز” عبر ما يلي:

– الدقة اللغوية

تعد الدقة اللغوية عامل مهم للحفاظ على المعنى الأصلي للبروفايل وهو ما نحافظ عليه بالتأكد من خلو البروفايل من أي أخطاء نحوية أو لغوية تؤثر على فهم المعنى المطلوب.

– الكتابة الحصرية

نحرص على الكتابة الحصرية للمحتوى بالبعد عن الاقتباس من المواقع. أو الشركات الأخرى، كما تتميز كتاباتنا بطابع خاص يميزك عن المنافسين.

– الإبداعية في التعبير عن العلامة التجارية

نحرص على عرض عناصر البروفايل بطريقة إبداعية تعبر عما تتبناه الشركة من قيم ورؤى مستقبلية. كما نوفر الكتابة الإبداعية لقصة نجاح الشركة لتجذب العملاء المحتملين وتتمكن من اكتساب ثقتهم على المدى الطويل.

4 عناصر أساسية لكتابة بروفايل شركة حصري احترافي

يتضمن البروفايل العديد من العناصر الرئيسية اللازمة للتعريف عن الشركة لتتمكن من تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح وذلك عبر ما يلي:

من نحن:

تتضمن تلك الفقرة التعريف الجيد عن الشركة وما تقدمه من منتجات وخدمات والعرض الجيد للنشاط التجاري وفريق العمل وغيرها من العناصر الأخرى المعبرة عن الشركة.

الرؤية:

رؤية الشركة هي الأهداف المستقبلة التي تسعى لتحقيقها في المستقبل. وهي انعكاس لقيم الشركة وهي المرشد الرئيسي لخط سيرها حيث تحدد الأهداف الرئيسية.

الرسالة:

الرسالة هي التطبيق العملي لرؤية الشركة فهي الطريق التي تسلكه لتحقيقها من خلال الموارد المتاحة. وتوظيفها على أفضل وجه.

الأهداف:

تقوم الشركات على أسس معينة تسعى من خلالها تحديد أهدافها في ضوء ما تتبناه من رؤى وقيم. ويمكن أن تسعى الشركة لعدة أهداف متنوعة. وليس نوع واحد.

لا تفوت فرصتك للتفوق في السوق واحصل على الكتابة الاحترافية من خبراء شركة “بلانز” رواد التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.