أنواع خدمة كتابة المحتوى من شركة “بلانز” رواد التسويق الإلكتروني

صناعة المحتوى هي رائدة التسويق في العصر الحديث وهي أساس نجاحه لتتمكن من نشر العلامة التجارية على نطاق واسع لما يتضمنه المحتوى من عوامل جذب ملائمة للفة المستهدفة لتغيير سلوكهم وحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية وتحقيق أهدافك التسويقية بنجاح وهو ما يتوقف على كتابة المحتوى كونها الخطوة الأولى في إعداد المحتوى بمختلف أنواعه من تحديد الرسائل التسويقية وكيفية صياغتها ليمكن فهمها بسهولة ووضوح من الجمهور المستهدف لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية ونشرها على نطاق واسع لتحقيق نجاح باهر على المدى الطويل.

ما دور كتابة المحتوى في نشر الوعي بعلامتك التجارية؟

الكتابة هي أولى الخطوات اللازمة لإعداد محتوى ذا جودة عالية يحقق أهدافك التسويقية من خلال استخدام الكلمات وصياغتها بطريقة جذابة لتتمكن من تحقيق أهدافك التسويقية التي تشمل ما يلي:

التواصل الفعال مع العملاء:

كتابة المحتوى هي طريقة فعالة للتواصل مع العملاء وبث الرسائل التسويقية الملائمة لهم باستخدام الأساليب اللغوية المناسبة لهم والحفاظ على وضوح المعنى لتلائم متطلبات العملاء.

تحسين محركات البحث:

تساعدك كتابة المحتوى على تحسين نتائج موقعك الإلكتروني والظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث والوصول للمزيد من العملاء المحتملين بتضمين الكلمات المفتاحية المستخدمة في البحث وتقديم المعلومات القيمة وذات الفائدة للعملاء.

اكتساب ثقة العملاء:

يمكنك التعبير عن العلامة التجارية بطريقة مميزة وما تقدمه من منتجات وخدمات بوصفها الجذاب والتركيز على القيم التي تقدمها العلامة التجارية مما يزيد من ثقة العملاء بعلامتك التجارية لتكون خيارهم الأول في المرات المقبلة.

نشر الوعي بالعلامة التجارية:

يتسم المحتوى الجيد بسرعة الانتشار كالنار في الهشيم وما هو يمكن تحقيقه بالكتابة الإبداعية للشعارات التجارية والحملات الإعلانية والتي تزيد من الوعي بالعلامة التجارية ونشرها على نطاق واسع لتتمكن من دخول المزيد من الأسواق.

التكلفة المنخفضة:

على العكس من طرق التسويق التقليدية التي تحتاج لميزانيات ضخمة لتحقيق أهدافك التسويقية بنجاح يمكنك البدء للتسويق لعلامتك التجارية بفاعلية كبيرة عبر الكتابة المحتوى والتي تتميز بالتكلفة المنخفضة مقارنة بالطرق الأخرى.

الاستمرار على المدى الطويل:

يتسم المحتوى المنشور على شبكات الانترنت بالتواجد المستمر الممكن من خلاله الرد على العملاء استفساراتهم. كما يضمن لك استمرار العلامة التجارية على المدى الطويل وتحقيق المزيد من النجاحات.

أنواع خدمة كتابة المحتوى من شركة “بلانز” رواد التسويق الإلكتروني

تتنوع أشكال المحتوى المكتوب الممكن الاستعانة بها في التسويق لعلامات التجارية على المنصات الإلكترونية وغيرها. حيث تشمل عدد من الأنواع التالية:

– الكتابة الإبداعية

الكتابة الإبداعية هي شكل مميز من أشكال الكتابة من التعبير عن الآراء. والتجارب الشخصية والأفكار بطريقة مميزة متأثرة بالمجتمع وثقافته. والممكن استخدامها في التسويق لنشر العلامات التجارية على نطاق واسع من كتابة الشعارات التجارية والحملات الإعلانية وسرد قصص النجاح لخلق شخصية مميزة لعلامتك التجارية.

– محتوى تسويقي

تتضمن الكتابة التسويقية كل ما يخض العلامات التجارية والمحتوى التسويقي الخاص بها على جميع المنصات الإلكترونية من المواقع الإلكترونية. ومنصات السوشيال ميديا وغيرها لتتمكن من تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح.

– كتابة المحتوى التعليمي

يختص ذلك النوع من الكتابة بتقديم المعلومات القيمة. وذات الفائدة للفئة المستهدفة في مختلف المجالات لاكتساب ثقتهم على المدى الطويل وضمان استمرارية علامتك التجارية.

– كتابة محتوى المواقع

يتوقف استخدام المواقع الإلكترونية ونجاحها على المحتوى المقدم. والواجب صياغته بطريقة مميزة ليلائم الفئة المستهدفة. كما يتضمن الوصف الجذاب للمنتجات والخدمات المقدمة من العلامة التجارية وغيرها من العناصر الأخرى للتعريف عن العلامة التجارية.

لا تفوت فرصتك للتفوق في السوق واحصل على خدمات الكتابة الاحترافية من شركة “بلانز” رائدة التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.