مبادئ الترجمة الاحترافية من أفضل شركات ترجمة في مصر

تقوم العلاقات بين الدول والشركات على التواصل الفعال التي تتيحه الترجمة بما تتيحه من تفاهم متبادل من نقل النصوص والكلام من لغة لأخرى، حيث أسهمت الترجمة في التاريخ الإنساني على مر التاريخ لما وفرته من نقل للثقافات والعلوم على مر العصور كما ساعدت على التطور الصناعي في العصر الحديث بما قدمته من معارف كانت الأساس للعلوم الحديثة وتطور الترجمة بمرور الزمان لتشمل العديد من المجالات من التسويق وغيرها من المجالات الأخرى التي تقدمها أفضل شركات ترجمة في مصر.

الترجمة وتاريخ الحضارات

تعد الترجمة واحدة من أقدم العلوم الإنسانية والتي بدأت من قديم الأزل بداية من معرفة اللغة وحركات السفر والتنقل وحركات التجارة التي تستوجب الترحال من مكان لآخر وبذلك ساعدت على نقل الثقافة من مكان لآخر وأتاحت قناة تواصل متبادلة بين الأمم والحضارات.

الترجمة هي الشاهد على تاريخ الحضارات فمن خلال معرفة النصوص القديمة من الحضارات الأولى تمكنا من التعرف على ما قدموه للبشرية من معارف في مختلف المجالات والتي كانت الأساس للثورة الصناعية الحديثة، وذلك نتيجة لاهتمام المسلمون بحركات الترجمة في جميع التخصصات حيث ضمت المؤلفات والمخطوطات من عدة حضارات من الرومانية والفرص واليونانية وبذلك جمعت العلوم والمعارف كلها بالعربية مما سهل من فمهمها وتداولها لتحدد الأسس التي تقوم عليها العلوم الحديثة والثورة الصناعية.

ما أهمية الترجمة للشركات والمؤسسات؟

ومع التطور التكنولوجي الكبير في كافة المجالات تستمر الترجمة فيما تقدمه من معلومات قيمة وأدوار عظيمة تضيف قيمة كبيرة حيث توفر ما يلي:

التواصل الفعال بين الدول:

الترجمة هي قناة تواصل مفتوحة الطرفين تساعد على توطيد العلاقات بين الدول وإبرام الشراكات والاتفاقيات المختلفة وتضمن الاستمرار فيها على المدى الطويل بنقل النصوص والكلام الشفهي بدقة كبيرة.

التبادل الثقافي وتنشيط حركات السياحة:

تزيل الترجمة الحواجز الموجودة وتتيح التواصل الحضاري بين الأمم من نقل الثقافات المختلفة كما تنشط حركات السياحة في الدول والقائمة على التعرف على الحضارات الأخرى وإمكانية التواصل معهم.

سهولة نقل الاخبار:

يمكنك معرفة الأخبار والاحداث التي تدور في العالم أجمع بضغطة زر فقط وذلك بفضل الترجمة وما تتيحه من نقل الأخبار من لغة لأخرى وتسهم في سرعة انتشارها في العالم أجمع.

تعزيز المحتوى التعليمي:

تسهم الترجمة في نقل العلوم بمختلف أنحاء العالم وتعزز من المعلومات والمحتوى التعليمي المتاح في العديد من الدول لما توفره من نقل للكتب والمراجع وغيرها من أنواع المحتوى التعليمي.

مبادئ الترجمة الاحترافي من أفضل شركات ترجمة في مصر

مع تراكم المعارف الإنسانية وكثرة المعلومات في جميع المجالات يصعب على شخص واحد الإلمام بها جميعًا في نفس الوقت. حيث تحتاج الترجمة لتخصيص شديد والحرص على بعض المبادئ الأساسية. لتضمن دقة الترجمة والتي توفرها لك شركة “بلانز” للترجمة عبر ما يلي:

– الدقة اللغوية

نحرص على دقة النقل في النصوص من لغة لأخرى بالمراجعة الجيدة لضمان خلوها من أي أخطاء نحوية. أو لغوية تؤثر على المعنى الأصلي لتصل الرسالة بنجاح.

– الحفاظ على المعنى الأصلي

نوفر الانتقاء الجيد للمصطلحات والأساليب اللغوية لتعبر عن المعنى المطلوب بدقة كبيرة دون التأثير على المعنى الأصلي للنص.

– مراعاة ثقافة اللغة المستهدفة

تتأثر النصوص بثقافة اللغة والتي تختلف من لغة لأخرى. وهو ما يثير بعض التحديات التي تصعب من نقل المعنى لعدم تواجد بعض المعاني في اللغات الأخرى. كما يمكن تغير المعنى من لغة لأخرى. لذا نحرث على الترجمة ضمن الإطار الثقافي للغة المستهدفة.

هل تبحث عن طريقة فعالة لإيصال أفكارك دون حواجز؟ احصل على باقة مميزة من خدمات الترجمة بعدة لغات عبر متخصصين شركة “بلانز” في العديد من المجالات.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.