كيف تختار شركة كتابة محتوى في مصر متخصصة لشركتك؟

لا شك أن صناعة المحتوى واحدة من أكبر الصناعات الرائدة في العصر الحديث وذات التأثير الواسع على الجمهور لما يحتويه من عوامل جذب تشكل الوعي المجتمعي وتأثر فيه كما تتأثر به ومع زيادة نسب مشاهدات المحتوى أصبح التألق والسيطرة على السوق أصعب بكثير لكثرة أنواع المحتوى المقدم في جميع المنصات، وتبقى الكتابة المفتاح الأخير لنجاح مضمون فالكلمات ذات سحر خاص وبالصياغة الجيدة وملائمة الفئة المستهدفة تضمن تحقيق أهدافك التسويقية من أفضل شركة كتابة محتوى في مصر بنجاح واستمرار العلامة التجارية على المدى الطويل.

كتابة المحتوى بصمتك لهوية مميزة في السوق

كم يصعب التألق في سوق مليئة بالمنافسين؟ مع التقدم التكنولوجي والصناعي الكبير زادت المنتجات والخدمات المطروحة في السوق فلا يخلو مجال واحد من المنافسين لذا يجب وضع بصمة مميزة لتتمكن من تحقيق الربح المطلوب. العلامة التجارية هي الأساس الذي لا غنى عنه للنجاح والمنافسة في السوق فهي المحدد لشخصية الشركة في السوق والمعبرة عن نشاطها التجاري وما تقدمه من منتجات أو خدمات ومن خلال الربط بين قيمها وأذهان العملاء.

تساعدك خدمات الكتابة من شركة كتابة محتوى في مصر على خلق هوية وشخصية مميزة للعلامة التجارية من:

تحديد وفهم الفئة المستهدفة للعلامة التجارية:

الفهم الجيد للفئة المستهدفة هي أول خطوة قبل كتابة المحتوى وهي المحدد الرئيسي لباقي العملية، حيث يقوم الكاتب بدراسة طبيعة الفئة المستهدفة واهتماماتها لمعرفة الطريقة الملائمة لمخاطبتها بطريقة فعالة والحث على اتخاذ القرارات الشرائية.

تحديد الرسالة التسويقية وصياغتها:

تساعدك كتابة المحتوى على صياغة الرسالة التسويقية بشكل جذاب وملائم للفئة المستهدفة لتؤثر على عاطفتهم وتحدث التأثير المطلوب وتغيير سلوك العملاء وتوجيهه لاتخاذ القرارات الشرائية.

كتابة الشعارات التجارية:

الشعار التجاري هو بصمة مميزة للعلامة التجارية حيث يمكن تذكرها بسهولة وتمييزها من العلامات التجارية الأخرى، كما يربط بين القيمة المضافة للعملاء عند شراء المنتج أو الخدمة وبين العلامة التجارية مما يعزز من صورتها في السوق وتساعد على نشرها على نطاق واسع.

أنواع كتابة المحتوى

كتابة المحتوى هي الخطوة الأولى في إعداد المحتوى بمختلف أنواعه. لما توفره من تحديد وصياغة جيدة للرسائل المرادة وتتعدد أنواع كتابة المحتوى وفقًا للأهداف. حيث يمكن أن يضم المحتوى المعلومات القيمة أو الرسائل التسويقية كما يتضمن العديد من أنواع الكتابة والتي تشمل ما يلي:

– كتابة المحتوى التسويقي

لا حدود لما يمكنك تحقيقه مع الكتابة التسويقية والتي تحدد الرسائل المرادة وكيفية صياغتها وتقديمها للعملاء كما لا تقتصر على شكل واحد فقط بل يمكن أن تكون في شكل مقال. أو فيديو وتشمل الشعار التجاري وعدد من الأشكال الأخرى اللازمة لتحقيق أهدافك التسويقية بنجاح.

– الكتابة الإبداعية

الكتابة الإبداعية هي شكل مميز من أشكال كتابة المحتوى للتعبير عن الرسائل المرادة بطريقة مختلفة لجذب المزيد من العملاء. فالطريقة التي تتناول بها المواضيع تختلف كثيرًا عن السردية التقليدية والتي يجدها الكثير من الناس مملة للغاية. لذا تستخدم الكتابة الإبداعية في التسويق للعلامات التجارية على نطاق واسع.

– كتابة المحتوى التعليمي

يتضمن المحتوى التعليمي على الكثير من المعلومات القيمة والتي تضيف الفائدة للعملاء. ويمكن استخدامها في العديد من المجالات وليس التعليمي فقط. حيث يتسم بالانتشار على نطاق واسع وهو ما يجعله خيار جيد في بعض الطرق التسويقية. لتضمن اكتساب ثقة العملاء فيما تقدمه من خدمات أو منتجات.

لا تفوت فرصتك للتفوق في السوق. واحصل على باقة متكاملة من خدمات الكتابة الاحترافية من شركة “بلانز” الرائدة في التسوق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.