هل تبحث عن شركة لتصميم هوية بصرية مميزة؟

هويتك البصرية هي بوابتك للتميز في السوق وذلك لأنها تمثل الشركة وما تقدمه من خدمات ومنتجات ومدى جودتها في السوق المستهدفة ليمكن تمييزها بسهولة من بين العلامات التجارية الأخرى وهو ما تحرص عليه الشركات الكبرى من الاحترافية من تصميم هوية بصرية مميزة، كما تساعدك الهوية البصرية على تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح لتعزيها صورة العلامة التجارية في أذهانهم لتكون الخيار الأول للعملاء لتتمكن من تحقيق المزيد من المبيعات.

تصميم هوية بصرية مسارك للنجاح في السوق

الهوية البصرية هي أول ما يرى العملاء من العلامة التجارية وهي محفز رئيسي لاكتساب ثقة العملاء بما تتضمنه من عناصر جذابة تمثل صورة للعلامة التجارية في أذهان العملاء وتؤثر في اتخاذ القرارات الشرائية لهم على المدى الطويل كما تترك بصمة لا تنسى في أذهانهم لتمكن من التفوق في السوق وتحقيق أهدافك التسويقية وبعض المزايا التالية:

جذب المزيد من العملاء المحتملين:

تتضمن الهوية البصرية جميع العناصر البصرية للعلامة التجارية ومن أهمها الشعار التجاري وهو أول ما يرى العملاء من العلامة التجارية، وفي حالة اختيار العملاء لمنتج أو خدمة معينة تحظى العلامات التجارية ذات الشعار المميز بثقة العملاء أما الأخرى فلا تتمكن من المنافسة في السوق.

التميز في السوق:

مع كثرة العلامات التجارية في الأسواق أصبح التميز أصعب بكثير وهو ما يتطلب الحصول على علامة تجارية مميزة من خلال الهوية البصرية وما تتضمنه من عناصر مرئية يمكن التعرف عليها بسهولة فور رؤيتها.

إعطاء انطباع قوي عن العلامة التجارية:

تعطي الهوية البصرية طابع قوي عن العلامة التجارية عبر التصميمات الاحترافية والألوان المميزة والمتناسقة الممكن التعرف عليها وتمييزها بسهولة.

تعزيز الوعي بالعلامة التجارية:

تعد الهوية البصرية رابط قوي بين العلامة التجارية وما تقدمه وصورتها في أذهان العملاء فمن خلال نشر الوعي بالعلامة التجارية يزداد ثقة العملاء بها وبالتالي تزداد نسبة العملاء الدائمين.

الحفاظ على الصورة الذهنية للعلامة التجارية:

توفر لك الهوية البصرية طريقة مثالية يمكن من خلالها التعرف على العلامة التجارية وما تقدمه من منتجات وخدمات فمن خلال التعرف على الشعار التجاري يرتبط بذهن العملاء الخدمات. أو المنتجات المقدمة من العلامة التجارية.

المبادئ الأساسية لتصميم هوية بصرية مميزة

تمثل الهوية البصرية الصورة الذهنية للعلامة التجارية وما تشكله من جودة وقيم تمثل الشركة فمع مرور الوقت يزداد ارتباط الهوية البصرية بما تقدمه وهو ما يزيد من دوافع العملاء لشراء تلك العلامة واختيارها في كل مرة مما يزيد من معدلات الشراء.

يتوقف نجاح الهوية البصرية في تحقيق الأهداف الموضوعة لها على التصميم الجيد والاحترافي للهوية. وذلك عبر مراعاة عدة عناصر أساسية تشمل ما يلي:

– اختيار الألوان المعبرة عن قيم الشركة

الألوان من أهم العناصر البصرية المؤثرة على صورة العلامة التجارية في أذهان العملاء. فكل لون يعطي انطباع مختلف فالأخضر على سبيل المثال يعبر عن المنتجات الطبيعية لاتصاله بالأذهان بصورة الطبيعة. أما الأحمر فيعطي انطباع عن الحيوية والطاقة.

– الحفاظ على تناسق الألوان

تضم الهوية البصرية عدد من الألوان الواجب اختيارها بدقة لتتوافق مع بعضها البعض وتكون مريحة للعين. كما تشكل في مجملها لوحة واحدة تعبر عن العلامة التجارية.

– مراعاة الفئة المستهدفة وثقافتها

يجب أن تعبر تكون الهوية البصرية متصلة بثقافة الفئة المستهدفة مثل اختيار عناصر. أو ألوان مميزة من التراث ليشعر العميل بانتمائك لثقافته مما يعزز من ثقة العملاء بك.

– تناسق العناصر المرئية ومرونتها

تتضمن الهوية البصرية العديد من العناصر المعبرة عن العلامة التجارية. وما تقدمه من منتجات أو خدمات لذا يجب توافر الاتساق البصري بين العناصر مع مراعاة المرونة التي تسمح بإضافة المزيد من العناصر. أو التعديل فيها.

لا تفوت فرثتك للتفوق في السوق. واحصل على الهوية البصرية المميزة لعلامتك التجارية من شركة “بلانز” الرائدة في التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.