ما معايير الكتابة المميزة لبروفايل الشركات والمواقع؟

البروفايل هو بصمتك المميزة في السوق والتي يمكن من خلالها التعرف على الشركة وما تقدمه من خدمات ومنتجات فهو نافذتك للعالم الخارجي وهو ما أول ما يرى العملاء من العلامة التجارية لما يقدمه البروفايل من تعريف عن الشركة ونشاطها التجاري كما يركز على رؤية الشركة ورسالتها وعرض الخدمات والمنتجات بصورة مميزة لحث العملاء على اتخاذ القرارات الشرائية وزيادة نسبة المبيعات المحققة كما يمكن استخدام البروفايل في المؤتمرات وغيرها من الأماكن لعرض الشركة والتعريف بها بطريقة مميزة حيث يمكن نشر بروفايل الشركات على نطاق واسع مما يزيد من نشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع.

البروفايل واجهتك المميزة في السوق

مع كثرة العلامات التجارية في الأسواق والمنافسة الشديدة في الأسواق أصبح التميز في السوق صعب للغاية ويحتاج لطريقة مميزة للتعبير عن الشركة وذلك عبر البروفايل الذي أصبح عامل مهم في اتخاذ القرارات الشرائية، لتغير سلوك العملاء وبحثهم عن البروفايل للتعرف على الشركة جيدًا قبل التواصل معها واتخاذ القرارات الشرائية، كما يسهم في تحقيق الأهداف التسويقية للعلامات التجارية وذلك عبر ما يلي:

خلق شخصية مميزة للعلامة التجارية:

يحتوي البروفايل على عدة عناصر أساسية من الرؤية والرسالة وغيرها من العناصر التي يمكن من خلالها التعبير عن الشركة وإبراز قيمها وما تتبناه من أهداف مختلفة لتتمكن من اكتساب ثقة العملاء بالعلامة التجارية.

أداة تسويقية مميزة:

يتميز البروفايل بسرعة الانتشار على نطاق واسع مما يزيد من الوعي بالعلامة التجارية ونسبة العملاء المحتلمين لذا يعد أداة تسويقية مميزة تضمن لك تحقيق المزيد من المبيعات على المدى الطويل، كما تعزز من العلاقات التجارية مع الشركات الأخرى.

جذب المزيد من العملاء المحتملين:

يقوم البروفايل بعرض المنتجات والخدمات بصورة مميزة مع التركيز على جودتها والقيم التي تضيفا للعملاء مما يجذب المزيد من العملاء المحتملين للعلامة التجارية وتوسيع الدخول في المزيد من الأسواق.

مساعدة الشركة على تحديد أهدافها:

الأهداف هي المرشد الرئيسي للشركات والتي تعمل على تحقيقه من خلال التخطيط والاستراتيجيات على المدى الطويل، وهو ما يساعد البروفايل على تحقيقه بتحديد رؤية الشركة ورسالتها وأهدافها الرئيسية وصياغتها بطريقة واضحة يسهل فهمها.

ما معايير الكتابة المميزة لبروفايل الشركات والمواقع؟

البروفايل هو طريقتك للتميز في السوق ولتتمكن من تحقيق هذا يجب مراعاة بعض المعايير والخصائص والتي تشمل ما يلي:

– الوضوح

الهدف من البروفايل هو تقديمه للعملاء وغيرهم من الشركات لذا يجب كتابته بطريقة واضحة ليمكن فهمه بسهولة وتحقيق الأهداف الموضوعة له وذلك عبر استخدام أسلوب لغوي واضح ومميز.

– مراعاة الفئة المستهدفة

نحرص على الفهم الجيد للفئة المستهدفة. وطبيعتها لتحديد الأسلوب اللغوي المناسب لهم من استخدام الألفاظ للغوية وطريقة العرض المميزة لجذب العملاء وحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية.

– الأصالة اللغوية

نحرص على أصالة المحتوى المكتوب البعد عن الاقتباس من مصادر أخرى. لتقوية العلامة التجارية وصورتها في أذهان العملاء من الرؤية والرسالة المميزة.

ما عناصر كتابة البروفايل؟

يحتوي البروفايل على عدد من العناصر الأساسية المعبرة عن العلامة التجارية وذلك عبر ما يلي:

من نحن:

تعبر تلك الفقرة عن الشركة ووصف نشاطها التجاري وما تقدمها العلامة التجارية من منتجات وخدمات. كما يوضح خبرة الشركة في السوق وما يميزها عن الشركات الأخرى.

الرؤية:

تعبر الرؤية عما تسعى الشركة لتحقيقه من أهداف في المستقبل البعيد. وتعكس ما تتبناه من أفكار وقيم وهدفها الرئيسي، ويعتمد العديد من العملاء على تقييمهم للعلامة التجارية وفقًا لرؤيتها.

الرسالة:

الرسالة هي الطريقة المتبعة من الشركة لتحقيق رؤيتها على المدى الطويل بما يتوافر للشركة من موارد مختلفة.

الأهداف:

تسعى الشركات لتحقيق عدد من الأهداف وهو سبب إنشاؤها الرئيسي. وتعد الأهداف المرشد الرئيسي للشركة للتخطيط وتحديد اختياراتها من العمالة والكوادر الفنية وغيرها من العناصر الأخرى.

لا تفوت فرصتك للتفوق في السوق. واحصل على بروفايل مميز لشركتك من خدمات الكتابة الاحترافية من خبراء شركة “بلانز” الرائدة في التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.