الجرافيك ديزاين بوابتك للتفوق في العالم الرقمي

كم تحتاج من الوقت والجهد لإيصال الرسالة التسويقية؟ ربما سيأخذ منك وقتًا طويلًا لكتابة المحتوى ووقت مماثل لقراءته وهو ما قد يجده البعض ممل للغاية في حين يمكنك التعبير عنها بطريقة سهلة الفهم، الجرافيك ديزاين أو فن التواصل البصري واحد من أهم العوامل الداعمة للتسويق في العصر الحديث والمعتمد على المحتوى الرقمي وما يحتويه من عوامل لجذب العملاء لتتمكن من تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح، تعد التصميمات الإبداعية واحد من اهم قنوات التواصل التسويقية لما يقدمه من بث الرسائل التسويقية بطريقة جذابة من خلال التصميمات الجذابة التي تسهل من فهم مختلف المواضيع كما تحفز العملاء على متابعتك.

ما أهمية الجرافيك ديزاين؟

يعد الجرافيك ديزاين قناة تواصل مهمة يمكن من خلالها توضيح الموضوعات المختلفة ويساعد على العرض الجذاب للمحتوى بمختلف أنواعه كما يمكنك من:

تسهيل فهم المواضيع الصعبة:

يمكنك عرض المواضيع المختلفة عبر الجرافيك ديزاين وما تقدمه من التصميمات الإبداعية والإنفوغرافيك والذي يسهل عرض المعلومات من خلال الخرائط الذهنية وغيرها من الطرق.

عرض البيانات الحسابية بطريقة جذابة:

يعاني العديد من الناس من فهم البيانات الحسابية المختلفة والتي يقدمها الجرافيك ديزاين من خلال الجداول الحسابية والرسومات البيانية بأشكالها المختلفة والتي يمكن استخراج المعلومات منها بسهولة.

التواصل الفعال:

يمكنك التواصل الفعال مع العملاء وبث الرسائل التسويقية بطريقة جذابة تزيد من الوصول للعملاء المحتملين وتضمن لك فهم الرسالة المطلوبة.

إعطاء انطباع قوي عن العلامة التجارية:

التصميمات الاحترافية هي سر التفوق في السوق لما يقدمه من انطباع جيد عن العلامة التجارية وجودة المنتجات والخدمات المقدمة.

جذب المزيد من العملاء المحتملين:

مع كثرة المحتوى المقدم على المنصات الإلكترونية أصبحت التصميمات الإبداعية واحدة من الأولويات الواجب الحصول عليها لما يتضمنه من عوامل مختلفة تجذب انتباه العملاء وتحثهم على متابعتك.

ما أنواع التصميمات الإبداعية؟

يشمل الجرافيك ديزاين عدة أنواع من التصميمات المستخدمة للتسويق للعلامات التجارية في المواقع وعلى أرض الواقع والتي تشمل ما يلي:

– تصميمات المواقع الإلكترونية

تحتوي المواقع الإلكترونية على عدد من التصميمات في أجزاء مختلفة منن الصفحات لجذب المستخدمين وتسهيل استخدام الموقع وتقديم تجربة مستخدم مميزة تزيد من الفترة المقضية في تصفحه، والتي يجب أن تتمتع بقدر عالي من الاحترافية لتضمن تحقيق أهدافك بنجاح.

– تصميمات السوشيال ميديا

مع كثرة المحتوى على السوشيال ميديا يصعب لفت انتباه العملاء لذا يجب الاستعانة بالتصميمات الاحترافية وما تمتلكه من عوامل جذب تعكي انطباع جيد عن العلامة التجارية.

– تصميمات المنتجات

شكل المنتج في السوق واحد من أهم العوامل المؤثرة على قرارات العملاء الشرائية. حيث يجب أن تتضمن الشعار التجاري للشركة وشكل مخصص يتناسب مع حجم العبوات ويمكن تمييزه بسهولة من العلامات التجارية الأخرى.

– تصميمات الهوية البصرية

تعد الهوية البصرية واحدة من أهم العوامل لجذب العملاء وخلق علامة تجارية مميزة. يمكن التعرف عليها بسهولة بما تحتويه من عناصر وتصميمات مثل الشعار التجاري والغلاف. وكل ما يخص العلامة ليتمكن العميل من تمييزها بسهولة بمجرد رؤيتها.

– تصميمات الكتب

غلاف الكتب والمجلات عنصر مميز يمكن من خلاله التعرف عليها بسهولة. لذا يجب توفير غلاف مميز ومعبر عن الكتب وما تتناوله من موضوعات.

هل تبحث عن طريقة للتفوق في السوق؟ يمكنك التميز في السوق عبر الجرافيك ديزاين وما يوفره من عوامل جذب للفئة المستهدفة. والتي توفرها لك شركة “بلانز” للتسويق الرقمي من خلال مراسلتنا عبر الواتساب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.