معايير اختيار أفضل شركات السوشيال ميديا في مصر

التسويق الرقمي هو الركيزة الأساسية للتسويق للعصر الحديث لاتجاه العالم للتحول الرقمي والاعتماد على شبكات الإنترنت في القيام بجميع المهام، مما يزيد من الإقبال على المنصات الإلكترونية للقيام بعمليات البحث ومن أهمها منصات التواصل الاجتماعي التي تشهد زيادة في أعداد زوارها حيث تشهد ملايين الزيارات يوميًا كما يقضي الناس معظم أوقاتهم في تصفحها، لذا يجب الاعتماد عليها في التسويق لعلامات التجارية لسهولة الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين ومع كثرة شركات السوشيال ميديا في مصر وصعوبة اتخاذ القرار بطلب الخدمات يجب عليك الاعتماد على عدة معايير محددة تضمن لك الاختيار الصحيح وهو ما ستعرفه في هذا المقال.

التسويق الرقمي رائد العصر الحديث

الترويج والتسويق الجيد للمنتجات هو أساس تحقيق الربح ونجاح المشاريع على المدى الطويل وهو من أقدم الطرق المعتمد عليها في البيع منذ القدم في الأسواق والتي تطورت مع الوقت لتشمل العديد من القنوات للوصول للعملاء وحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية. تتسم عملية التسويق بالمرونة الكبيرة والتي تجعلها تتكيف مع الوسائل التكنولوجية الحديثة باستغلال المواقع الإلكترونية ومن أهمها منصات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الجميع في التواصل ونشر المحتوى بمختلف انواعه مما يجعلها فرصة بارزة لتحقيق الأهداف التسويقية.

بالمقارنة بين التسويق التقليدي والتسويق الرقمي نجد أن التسويق الرقمي أكثر فاعلية من الأنواع الأخرى مما يجعله الرائد في العصر الحديث لما يتميز به من:

التواجد المستمر على شبكات الإنترنت:

يمكنك التسويق الإلكتروني بالتواجد المستمر على شبكات الانترنت لتتمكن من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين على العكس من التسويق التقليدي المحدود لفترة معينة ومكان جغرافي فقط مما يقلل من نسبة الوصول للعملاء.

الاستهداف الدقيق للعملاء:

توفر لك منصات التواصل الاجتماعي الأدوات التي يمكنك الاختيار المحدد للعملاء المستهدفين. مما يزيد من نسبة الوصول للعملاء المحتملين على العكس من الطرق التقليدية الصعب التحكم فيها ونتائجها.

إمكانية متابعة العملاء في جميع المراحل التسويقية:

تتيح لك مواقع السوشيال ميديا الأدوات التحليلية والإحصاءات المحددة للعملاء المستهدفين. لتتمكن من متابعة العملاء في المراحل الشرائية المختلفة وتقديم خدمات المتابعة بعد البيع.

معايير اختيار أفضل شركات السوشيال ميديا في مصر

يعتمد نجاح العملية التسويقية على الخطط والاستراتيجيات المتبعة من الشركات وما تقدمه من محتوى ومدى جودته في تحقيق الأهداف التسويقية، لذا يجب الاختيار بناء على عدة معايير أساسية تشمل ما يلي:

– متابعة الترندات الجديدة واستغلالها

الترند أو الأحداث الجارية من أهم المجريات الواجب استغلالها من شركات التسويق. وذلك للاهتمام الكبير بها وزيادة نسبة البحث عنها، فباستخدامها يمكنك الظهور في نتائج البحث الأولى والوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين.

– جودة المحتوى المقدم

يعطي المحتوى المقدم انطباع عما تقدمه الشركة من خدمات ومنتجات. لذا تعد جودة المحتوى عامل أساسي يتوقف عليه نجاح الخطة التسويقية من عدمها، لذا. يجب عليك وضع الاهتمام بالجودة المقدمة ومعرفتها من خلال نماذج الأعمال.

– الواقعية في التخطيط

يجب عليك التأكد من واقعية الشركة واعتمادها على التخطيط الدقيق ووضع الشركة في السوق. لوضع الاستراتيجيات الفعالة وتحقيق أهدافها التسويقية بنجاح.

– الإطلاع على نماذج الأعمال

نموذج الأعمال واحد من أهم المعايير الواجب الاعتماد عليها في تقييم الشركات. لذا من الواجب الاطلاع عليه قبل اتخاذ القرار بالاستعانة بالشركة.

لا تفوت فرصتك للتفوق في السوق. واحصل على خدمات التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي من الخبراء في شركة “بلانز” الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.