خدمات التسويق الإلكتروني

قد تنهار الشركات والمشاريع في حالة عدم توفر التسويق الجيد للترويج عن الخدمات والمنتجات التي تقدمها العلامة التجارية ونشر الوعي بها على نطاق واسع ومع الاعتماد الكبير على المنصات الإلكترونية لأداء  مختلف المهام وازدحامها بملايين المستخدمين يوميًا للبحث عن المعلومات والتواصل وغيرها من المهام أصبح التسويق الإلكتروني الخيار الأول للشركات والمؤسسات الكبيرة لتضمن الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين والتواصل المستمر معهم لتحقيق النتائج المرجوة من عملية التسويق عبر خدمات التسويق الإلكتروني المميزة والتي توفرها لك شركة “بلانز” من خلال خبرتنا الطويلة في المجال والمعرفة العميقة بالأسواق.

أهمية التسويق الإلكتروني لنجاح الأعمال التجارية

التسويق الجيد هو سر نجاح بعض العلامات التجارية وفشل الأخرى ومع الاتجاه للتحويل الرقمي أصبح التسويق الإلكتروني إحدى الضروريات التي يحرص الجميع على التسويق من خلاله لما يقدمه من مميزات عديدة تشمل ما يلي:

التواجد المستمر على شبكات الإنترنت:

يمكنك التسويق الرقمي بمختلف قنواته من التواجد المستمر على المنصات الإلكترونية على العكس من التسويق التقليدي المحدود على نطاق ووقت محدد.

إمكانية متابعة العملاء في مختلف المراحل التسويقية:

يتيح التسويق الرقمي العديد من الأدوات الممكن استخدامها لمتابعة العملاء في مختلف المراحل التسويقية بداية من الوعي بالعلامة التجارية ووصولًا لخدمات ما بعد البيع وهو ما يضمن لك اكتساب رضا العملاء.

المرونة الكبيرة لملائمة التغييرات الطارئة:

يتميز التسويق الرقمي بالمرونة الكبيرة التي تجعله أكثر تكيفًا مع التغييرات الطارئة في السوق لاستغلال الفرص الموجودة والتفوق في السوق. أو لمواجهة المخاطر التي تتعرض لها العلامة التجارية.

الدقة في استهداف العملاء:

يمكنك استهداف العملاء بدقة كبيرة من خلال قنوات التسويق الرقمي وما يتيحه من تحديد جيد للفئة المستهدفة وطبيعتها لتتمكن من الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين.

التكلفة المنخفضة:

يمكنك بدء التسويق لعلامتك التجارية بتكاليف بسيطة مقارنة بالطرق التقليدية وما تطلبه من ميزانيات ضخمة للحملات الإعلانية.

سرعة انتشار المحتوى:

يتميز التسويق الرقمي بسرعة انتشار المحتوى على المنصات الإلكترونية المختلفة مما ينشر العلامة التجارية على نطاق واسع لتضمن تحقيق الربح المطلوب.

خدمات التسويق الإلكتروني

يمكنك التفوق في العالم الرقمي وتصدر نتائج البحث بما نوفره لك في بلانز من خدمات متنوعة للتسويق الرقمي على مختلف المنصات الإلكترونية عبر ما يلي:

1. كتابة المحتوى

المحتوى هو ملك التسويق في العصر الحديث لما يوفره من عوامل جذب للعملاء كما أن كتابة المحتوى هي الخطوة الأولى لإعداد المحتوى بمختلف انواعه لما نوفره من الصياغة الجيدة لرسالة التسويقية بطريقة ملائمة لنوع المحتوى والفئة المستهدفة.

2. إدارة صفحات السوشيال ميديا

تعد السوشيال ميديا واحدة من أهم القنوات التسويقية في العصر الحديث. لتواجد العديد من المتصفحين ممن يقضون معظم أوقاتهم في تصفحها لمدد طويلة على مدار اليوم. ومن ثم يمكنك الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين بما نوفره من استراتيجيات تسويقية فعالة ومحتوى مميز لعلامتك التجارية.

3. تحسين محركات البحث

نضمن لك الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتلمين. بما نوفره من استراتيجيات فعالة لتقديم أفضل تجربة مستخدم ورفع تصنيف الموقع وتصدر نتائج البحث لتتفوق على منافسيك بسهولة.

4. التصميمات والموشن جرافيك

نوفر لك التصميمات الإبداعية المعبرة عن القيم التي تقدمها العلامة التجارية وعرض الخدمات. والمنتجات المقدمة بطريقة مميزة لجذب المزيد من العملاء وترك انطباع قوي لحثهم على إتمام عمليات الشراء.

5. تصميم المواقع الإلكترونية وتطويرها

المواقع الإلكترونية واحدة من أهم القنوات التسويقية التي تعطي انطباع جيد عن الشركات. وتمكنك من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين. كما يمكن تخصيصه لأداء عدد من المهام الأخرى وتحقيق الربح عبر ما نوفره من التصميم الاحترافي للمواقع. وتطويرها باستمرار لتقديم أفضل تجربة للمستخدم.

لا تفوت فرصتك للنجاح. واحصل على الخدمات التسويقية المميزة من “بلانز” رائدة التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.