شركات ترجمة في مصر: بوابتك نحو تواصل بلا حدود

الترجمة هي عملية متسمرة منذ القدم فهي حلقة الوصل بين الأمم والحضارات بما تقدمه من نقل النصوص في مختلف اللغات والمعزز للحركات التجارية العالمية وغيرها من الأدوار الأخرى في العصر الرقمي وغيرها من الأدوار الأخرى التي تقدمها لك شركات ترجمة في مصر بما توفره من أنواع مختلفة للترجمة بالعديد من اللغات لتتمكن من التواصل الفعال وإيصال أفكارك بدون حواجز للعالم أجمع.

أهمية الترجمة في العالم الرقمي

مع الاعتماد الكبير على شبكات الانترنت والاتجاه للتحول الرقمي في العصر الحديث تستمر الترجمة فيما تلعبه من دور مهم في عملية التسويق بخلق علامة تجارية مميزة لتتمكن من الانتشار الواسع ودخول المزيد من الأسواق بالإضافة إلى ما يلي:

الوصول للمزيد من العملاء المستهدفين:

تفتح لك الترجمة المزيد من أبواب التجارة بما توفره من نقل لصورة العلامة التجارية وإبراز قيمها من خلال الترجمة الإبداعية التي تحافظ على الرسالة التسويقية وتنقل صورة العلامة التجارية بما يلائم الفئة المستهدفة وثقافتها مع الاختيار الجيد للمستوى اللغوي المناسب.

اكتساب ثقة العملاء:

يضع العملاء ثقتهم في العلامات التجارية ذات التواصل الجيد من خلال ما تقدمه من محتوى مفهوم وذا علاقة بالثقافة المتداولة، وهو ما تسهم فيه الترجمة بخلق حلقة وصل مع العملاء في المزيد من الأسواق من نقل صورة العلامة التجارية والتأكد من وملاءمتها للفئة المستهدفة.

تعزيز العلامة التجارية ونشرها على نطاق واسع:

تساعد الترجمة على نشر العلامات التجارية على نطاق واسع بترجمة المحتوى الرقمي للعلامات التجارية وفقًا للغة المستهدفة لزيادة تواجد العلامة التجارية على شبكات الانترنت والمساعدة في دخول المزيد من الأسواق وتحقيق المزيد من الربح.

خلق علامة تجارية عالمية:

تعتمد الشركات الكبرة على الترجمة في تحقيق أهدافها التسويقية وتحقيق المزيد من التواصل وبناء جسور الثقة مع العملاء لتضمن ترك نفس الأثر واتخاذ مكانة عالمية تجعل العلامات التجارية الخيار الأول في السوق.

أنواع الترجمة المقدمة من شركات الترجمة في مصر

الترجمة هي حلقة تواصل مهمة بين العالم أجمع. بما توفره من تفاهم متبادل في جميع المجالات ومع التطور المعلوماتي الهائل في العديد من المجالات زادت الحاجة للتخصص. فلا يمكن لشخص واحد أن يلم بجميع التخصصات وما تحتويه من معلومات. لذا يوجد الكثير من أنواع الترجمة التي تشمل ما يلي:

– الترجمة القانونية

تشمل الترجمة القانونية جميع المستندات والأوراق القانونية المتصلة بالمجال من العقود وجوازات السفر وشهادات الميلاد وغيرها من المستندات الأخرى. التي تتطلبها الجهات الرسمية والحكومية كشرط أساسي للحصول على الموافقة على السفر وغيرها من الحالات الأخرى.

– الترجمة الطبية

تهتم الترجمة الطبية بنقل النصوص الطبية بجميع المجالات الطبية وغيرها من المجالات المتصلة. وهو ما ساهم في إثراء تلك العلوم والوصول لما نحن عليه من تقدم طبي في العصر الحديث. تتسم الترجمة بالحاجة الكبيرة للتخصص لفهم المصطلحات وكيفية اختيارها لتؤدي المعنى المطلوب.

– الترجمة التسويقية

تشمل الترجمة التسويقية جميع النصوص الإعلانية المرئية والمسموعة وتتسم بالإبداع. لتضمن نقل الرسالة المطلوبة وفقًا لثقافة اللغة المستهدفة. لذا تحتاج للمتخصصين دوي الخبرة في المجال لتضمن تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح.

– الترجمة المالية

التعاملات المالية ي ركن أساسي في جميع المؤسسات. وذات أهمية خاصة في علاقات الشراكة وحركة التجارة العالمية لما تقدمه من نقل لمختلف البيانات. والمعلومات المالية بدقة كبيرة تحافظ على المعنى الرئيسي دون أي تغيير فيه.

تواصل مع العالم بدون حواجز واحصل على خدمات الترجمة الاحترافية من متخصصين “بلانز” في الترجمة بمختلف مجالاتها.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.