أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في جدة

تبحث عن طريقة للتميز في العالم الرقمي؟ المحتوى هو ملك التسويق في العصر الحديث وأفضل طريقة للوصول للعملاء والمعتمد نجاحه على مدى جودته في إيصال الرسائل التسويقية وذلك عبر كتابة المحتوى التسويقي وهو الخطوة الأولى في إعداد المحتوى بمختلف أنواعه من تحديد الرسالة التسويقية وصياغتها بطريقة جذابة يمكن فهمها بسهولة بما توفرها لك شركة كتابة محتوى تسويقي في جدة.

أهمية كتابة المحتوى التسويقي للعلامات التجارية

المحتوى المميز هو كلمة السر في التسويق الرقمي حيث تعمل محركات البحث على تصنيف المواقع كما أنه العنصر الرئيسي في تجربة المستخدم حيث يبحثون عن المحتوى القيم والذي يقدم لهم العديد من المعلومات عن العلامة التجارية يمكنك من تحقيق العديد من الأهداف التسويقية التي تشمل ما يلي:

التواصل الفعال مع العملاء:

يمكنك المحتوى من إيصال مختلف الرسائل التسويقية للعملاء بطريقة جذابة من الصياغة الجيدة للمحتوى الذي يزيد من الوعي بالعلامة التجارية.

تحسين محركات البحث:

يساعدك المحتوى الجيد على رفع تصنيف الموقع الإلكتروني بتوفير المعايير المحددة من محركات البحث لتظهر في النتائج الأولى التي تحظى بثقة المستخدمين أكثر من النتائج في الصفحات التالية.

ميزة تنافسية مهمة:

يعتمد الناس على البحث عبر شبكات الانترنت عن مختلف المواضيع والخدمات أو المنتجات لذا لم يعد التواجد على الانترنت شيء يمكن الغنى عنه. ففي حين يعتمد المنافسين على التسويق التقليدي يمكنك نشر المحتوى المعبر عن علامتك التجارية والوصول للمزيد من المزيد من العملاء.

اكتساب ثقة العملاء:

يقدم المحتوى الجيد الفائدة للعملاء لفهم ما تقدمه العلامة التجارية من منتجات أو خدمات مختلفة تعزز من ثقة العملاء بجودة ما يتم تقديمه من خدمات أو منتجات.

نشر الوعي بالعلامة التجارية:

ينتشر المحتوى الجيد كالنهار في الهشيم. وهو ما يزيد من الوعي بالعلامة التجارية ونشرها على نطاق أوسع لتتمكن من دخول المزيد من الأسواق.

زيادة مبيعات العلامة التجارية:

يعمل المحتوى على زيادة المبيعات التي تحققها العلامة التجارية. بما يقدمه من عوامل جذب عديدة للعملاء تزيد من نسبة الوصول للعملاء والتحويلات من العملاء المحتملين لدائمين.

أنواع المحتوى من أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في جدة

تساعدك شركة “بلانز” الرائدة في التسويق الإلكتروني على تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح. بما نقدمه من عدة أنواع احترافية لكتابة المحتوى عبر ما يلي:

1/ المقالات الطويلة

تعد المقالات واحد من أهم أنواع المحتوى وأقدمه والذي يوفر الكثير من المعلومات اللازمة لفهم مختلف المواضيع وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع كما يسهم في رفع تصنيف المحتوى. بما نوفره من المعايير الموضوعة من محركات البحث لتضمن صدارة النتائج والوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين.

2/ بروفايلات الشركات

بروفايل الشركة هو نافذتها للعالم الخارجي والممثل الرئيسي لهويتها. لذا نوفر لك الكتابة الاحترافية للبروفايل والتركيز على القيم التي تقدمها العلامة التجارية للعملاء مع العرض الجيد للخدمات والمنتجات ومدى جودتها.

3/ محتوى سوشيال ميديا

تعد مواقع التواصل الاجتماعي واحدة من أهم المنصات الإلكترونية في التسويق الرقمي. لتواجد ملايين المستخدمين عليها ممن يقضون اغلب أوقاتهم في تصفحها. لذا نوفر لك الصياغة الجيدة لمحتوى المواقع وفقًا لنوع المنصة وشروطها لنضمن لك الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين. وتحقيق أهدافك التسويقية بنجاح.

لا تفوت فرصتك بالتفوق في العالم الرقمي. واحصل على خدمات كتابة المحتوى الاحترافي من خبراء شركة “بلانز” الرائدة في التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.