شركة تصميم شعارات: بوابتك للتفوق في السوق

عند ذكر اسم علامة تجارية محددة ما هو أول شيء تتذكره؟ الإجابة هي الشعار التجاري أليس كذلك، يعد الشعار التجاري نافذة الشركات والمؤسسات للعالم الخارجي حيث يمكن بمعرفتها تمييز العلامة التجارية بسهولة من بين العلامات الأخرى وهو ما يكسبها ثقة العملاء تعزز الصورة الذهنية للعلامة لتكون اختيارهم الأول في كل مرة وذلك لأن العقل البشري يعتمد على الاختيارات المعروفة أكثر من الأخرى المجهولة وبهذا يمكنك المنافسة بقوة في السوق وتحقيق الصدارة بالحصول على الشعار التجاري الفريد لعلامتك التجارية من شركة تصميم شعارات والتي توفر لك التصميمات المميزة والمعبرة عما تقدمه من خدمات ومنتجات ليمكن تذكرها بسهولة في المرات القادمة.

أهمية الشعار لعلامتك التجارية

مع التنافس الشديد بين العلامات التجارية في جميع المجالات أصبح التميز أصعب بكثير لذا تبحث الشركات عن طريقة لنشر الوعي بالعلامة التجارية ومن أفضلها الشعار التجاري لأنه أول ما يرى العملاء عند التعامل مع الشركة ولما توفرها من:

الجذب البصري وسهولة التذكر:

يضفي الشعار التجاري رونق خاص للعلامات التجارية كونه أحد أهم عناصر الجذب البصري المكونة لها بما يحتويه الشعار من تصميم أو ألوان مميزة تخلق رابط ذهني بين الشركات وتلك العلامة فبمجرد رؤيتها يمكنك التعرف عليها بسهولة.

اكتساب ثقة العملاء:

مع كثرة الشركات المقدمة للخدمات والمنتجات في كل المجالات بدأ العملاء في انتقاء الشركات طبقًا للتجربة المقدمة لهم وخدمات ما بعد البيع وغيرها من العوامل الأخرى ومن أهمها الشعار الذي يعبر وبقوة عن العلامة التجارية، حيث يمكنك الشعار المتسق في عناصره من ترك انطباع جيد للعملاء واحساس بالثقة عما يتم تقديمه من جودة خدمات أو منتجات.

التميز في السوق:

تتسم الأسواق بالتنافسية الكبيرة التي تجعل التميز أمر ضروري لتتمكن من تحقيق النجاح وهو ما يضمنه لك الشعار التجاري من تقديم صورة مميزة عن العلامة التجارية تضمن لك إمكانية التعرف عليها بسهولة واختيارها في المرات الأخرى.

التواصل العاطفي:

يقوم الشعار التجاري بدور فعال في التواصل مع العملاء. لما يعطيه من انطباع جيد عن الجودة المقدمة وربط العلامة التجارية بها فبرؤيتها يمكن للشخص. تذكر ما تقدمه من قيم وجودة على الفور وهو ما يعزز من اتخاذ القرارات الشرائية.

كيف تساعدك شركة تصميم شعارات على التفوق في السوق؟

توفر لك شركة “بلانز” عدد من العوامل المميزة للشعار التجاري لتتمكن من التفوق في السوق عبر ما يلي:

1/ التصميم المميز للشعار التجاري

نوفر لك تصميم جيد للشعار التجاري بانتقاء العناصر البصرية المميزة والمعبرة عن العلامة التجارية مع الدمج الجيد. لتلك العناصر لتظهر كلوحة مميزة. يمكن التعرف عليها بسهولة كبيرة للحث على اتخاذ القرارات الشرائية.

2/ اختيار ودمج الألوان بتناسق

تعد الألوان من العناصر المميزة للعلامات التجارية والشعارات. حيث يعطي كل لون انطباع محدد عن العلامة التجارية. فعلى سبيل المثال. يعطي اللون الأحمر انطباع عن الحيوية والنشاط أما الأخضر فيدل على الراحة والطبيعة الخلابة. لذا نراعي اختيار الألوان لتعطي الانطباع المراد للعلامة التجارية مع تنسيق الألوان جيدًا لتجذب العين ويمكن التعرف عليها بسهولة.

3/ مراعاة الفئة المستهدفة للعلامة التجارية

الهدف الرئيسي من الشعار التجاري هو جذب فئة معينة من العملاء. لذا نعمل على فهم العلامة التجارية لتوفير العناصر البصرية المعبرة عن القيم. التي تقدمها العلامة التجارية والملائمة للفئة المستهدفة. ليمكنهم التعرف على الرسالة المرادة بسهولة.

لا تفوت فرصتك بالتفوق في السوق واحصل على الشعار التجاري المميز لعلامتك التجارية من خبراء شركة “بلانز” الرائدة في التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.