خصومات تصل إلى 20% على جميع الخدمات بمناسبة يوم التأسيس السعودي

تحتفل المملكة بال22 من فبراير بكل عام بيوم التأسيس السعودي تخليدًا لذكراه المجيدة وتراث الأمة وهويتها كونه العلامة الفارقة في تاريخ الامة بتوحيد الكلمة والسير على قلب رجل واحد من أعز وأنبل أبناء الأمة الإمام محمد بن سعود _ رحمة الله عليه_ بما قدمه من مجهودات عظيمة في توحيد أبناء الأمة والمضي بهم نحو مستقبل مزدهر يكمله القادة العظماء تحت راية وطن عزيز يبنى بسواعد أبنائه القادرون على الحلم وتحقيقه بدعمهم من توفير بيئة استثمارية تعزز نجاح المشاريع ونموها على المدى الطويل، وإيمانًا منا بهذا الدور العظيم نسعى لنكون جزء من هذا الإنجاز بتوفير باقة من مختلفة من خدمات التسويق الرقمي والذي يعد ركن أساسي لنجاح المشاريع وتحقيق الربح المطلوب.

كيف يساعدك التسويق الإلكتروني في نجاح الأعمال وتطويرها؟

الترويج الجيد للمنتجات والخدمات هو الأساس لنجاح المشاريع فحتى المنتجات ذات الجودة العالية تحتاج لمن يعلن عنها ويظهرها في النور ويبرز القيمة المقدمة للعميل وكيف تساعد على التحسين من جودة حياته كما يقوم يدعم نجاح المشاريع وتطويرها بما يقدمه من:

زيادة الوعي بالعلامة التجارية:

يتسم التسويق الإلكتروني بسرعة الانتشار التي تزيد من معرفة العلامة التجارية على نطاق كبير واتساع القاعدة الجماهرية لتشمل المزيد من العملاء المحتملين.

التوسع في المزيد من الأسواق:

يتيح لك التسويق الإلكتروني التوسع ودخول المزيد من الأسواق باستخدام المنصات الإلكترونية المختلفة. التي يمكن الوصول إليها بسهولة من مختلف أنحاء العالم. فلم تعد بحاجة للتواجد ضمن نطاق تجاري معين لتتمكن من استهداف المزيد من العملاء.

التواصل الفعال مع العملاء:

يتميز التسويق الإلكتروني وقنواته المختلفة بإمكانية الوجود باستمرار دون الاقتصار على وقت أو مكان معين وهو ما يعزز من التواصل الفعال مع العملاء حيث يمكنك الرد على استفساراتهم باستمرار، كما أن المنتجات والخدمات تتاح طول الوقت ليمكن الوصول لها بأي وقت.

تحسين تجربة العملاء:

يبحث العملاء دومًا عن تجربة شراء مميزة وملائمة لهم. وهو ما يمكن توفيره بالتسويق الإلكتروني بتقديم محتوى وحملات إعلانية مخصصة للفئة المستهدفة واهتماماتها. لجذب انتباههم وزيادة نسب التحويلات والمبيعات المحققة.

4 خدمات احترافية للتسويق الإلكتروني من شركة بلانز

يمكنك البدء في التسويق الفعال لعلامتك التجارية بالحصول على الخدمات المميزة من شركة “بلانز” عبر ما يلي:

– تحسين محركات البحث

يمكنك تصدر نتائج البحث من خلال تحسين محركات البحث. بما نوفره من مواصفات واستراتيجيات ملائمة وفقًا للمعايير الموضوعة من محركات البحث لرفع تصنيف موقعك الإلكتروني. والظهور في النتائج الأولى لتصل للمزيد العملاء وتزيد من الوعي بالعلامة التجارية.

– كتابة المحتوى التسويقي

المحتوى هو ملك التسويق في العصر الحديث لما يوفره من عوامل جذب ملائمة للعملاء المستهدفين. وهو ما نعمل على توفيره من كتابة المحتوى الملائم للفئة المستهدفة واهتماماتها والذي يعد الخطوة الأولى في إعداد أي نوع من أنواع المحتوى.

– التصميمات الإبداعية والموشن جرافيك

نوفر لك التصميمات الاحترافية والموشن جرافيك التي تدل على العلامة التجارية وما تقدمه من خدمات ومنتجات لمساعدتك على جذب المزيد من العملاء وتترك انطباع قوي عن جودة ما تقدمه العلامة التجارية وكيفية تحسينها للحياة العملاء.

– إدارة الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي

نقدم لك الإدارة الاحترافية لصفحاتك على السوشيال بما نوفره من محتوى إبداعي. وتنظيمه من استراتيجيات فعالة تمكنك من الوصول للعديد من العملاء المستهدفين وزيادة نسب تحويلات العملاء عبر منصات التواصل الاجتماعي المزدحمة بملايين المستخدمين ممن يقضون أغلب وقتهم بتصفحها.

انتهز الفرصة واحصل على باقة من خدمات التسويق الاحترافية من “بلانز” بخصم يصل إلى20% على جميع خدماتنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.