5 مميزات لإنشاء موقع إلكتروني لشركتك

مع الاستخدام الكبير لمحركات البحث والاعتماد الكبير على المواقع الإلكترونية في أداء العديد من المهام من البحث عن المعلومات والبيانات في مختلف المجالات لما توفره من سرعة ومصادر متنوعة في عمليات البحث بالإضافة إلى التجارة الإلكترونية وعمليات البيع والشراء أصبح لإنشاء موقع إلكتروني لشركتك واحدة من أهم الطرق التسويقية للعلامات التجارية حيث يمكنك التواجد باستمرار والرد على استفسارات العملاء ونشر الوعي بالعلامة التجارية على أوسع نطاق ممكن وتحقيق العديد من الأهداف التسويقية لما يقدمه لموقع الإلكتروني من عرض جيد للخدمات والمنتجات وتقديم المعلومات حولها لحث العملاء على متابعتك وزيادة المبيعات.

5 مميزات لإنشاء موقع إلكتروني لشركتك

مع التنافس المتزايد بين العلامات التجارية في جميع الأسواق زاد الإقبال على إنشاء المواقع الإلكترونية للشركات لما توفره من مميزات تعزز التسويق الناجح للعلامات التجارية بما يلي:

نشر الوعي بالعلامة التجارية:

يتسم المحتوى على المواقع الإلكترونية بسرعة الانتشار التي تعزز من الوعي بالعلامة التجارية على أوسع نطاق ممكن بالظهور في نتائج محركات البحث التي يعتمد عليها الملايين من البشر حول العالم.

زيادة القاعدة الجماهرية لعلامتك التجارية:

على العكس من طرق التسويق التقليدية التي تقتصر على مكان جغرافي محدد يمكنك الموقع الإلكتروني من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين وزيادة القاعدة الجماهرية للعلامة التجارية وهو ما يزيد من المبيعات المحققة.

التكلفة المنخفضة:

تحتاج الحملات الإعلانية لميزانيات ضخمة لتتمكن من تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح في حين يتيح لك الموقع الإلكتروني نتائج أكثر فاعلية بتكلفة منخفضة مقارنة بالطرق الأخرى.

ميزة تنافسية مهمة:

يتجه الجميع للبحث عن المنتجات والخدمات على محركات البحث لذا يمكنك الوصول للمزيد من العملاء ففي الوقت الذي يعتمد فيه منافسوك على الطرق التسويقية التقليدية يمكنك التميز وتحقيق المزيد من المبيعات.

ترك انطباع قوي لدى العملاء:

المواقع الإلكترونية الاحترافية والتي تقدم تجربة مستخدم متميزة تحظى بثقة العملاء. وتعطي انطباع قوي عن العلامة التجارية وما تقدمه من خدمات ومنتجات لتكون الخيار الأول لقاعدتك الجماهرية على الدوام.

ما مواصفات المواقع الإلكترونية الناجحة؟

يعتمد نجاح الموقع الإلكتروني في تحقيق الأهداف التسويقية للعلامة التجارية على عدد من المواصفات الأساسية. التي توفرها لك شركة “بلانز” عبر ما يلي:

– تصميم الموقع

يعد تصميم الموقع من أهم عوامل الجذب التي تعطي انطباع قوي للعلامة التجارية لدى العملاء. لذا نوفر تصميمات احترافية للموقع الإلكتروني وملائمة للعلامة التجارية وهويتها. كما تحث المستخدمين على البقاء في تصفح الموقع لأطول فترة ممكنة.

– سهولة الاستخدام

يبحث المستخدمون دائمًا عن المواقع الإلكترونية سريعة التحميل وسهلة الاستخدام. وهو ما نوفره لك من تصميم الموقع الإلكتروني ونوافذه بالإضافة إلى توفير أقصى سرعة تحميل للموقع الإلكتروني.

– المحتوى الجيد

المحتوى هو واحد من أهم معايير تصنيف المواقع الإلكترونية لما يشكله كجزء هام من تجربة المستخدم. والذي يبحث عن قيمة معينة نوفرها لك بكتابة المحتوى الجذاب والاحترافي. وتوفير أنواع المحتوى غيره من التصميمات والفيديوهات الاحترافية.

– موافقة معايير البحث

تعمل محركات البحث على أرشفة المواقع الإلكترونية وتصنيفها. وفقًا لعدد من المعايير الأساسية منها سهولة الاستخدام وغيرها من المعايير الأخرى. التي نوفرها لك لتتمكن من الظهور في نتائج البحث الأولى. والوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين.

لا تفوت فرصتك في التفوق بالعالم الرقمي واحصل على الخدمات الاحترافية. لإنشاء موقعك الإلكتروني من خبراء شركة “بلانز” الرائدة في عالم التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

يعتمد نجاح العلامات التجارية في الأسواق على الترويج الجيد وزيادة الوعي بالعلامة وما تقدمه من  منتجات وخدمات ومدى جودتها ولتتمكن من تحقيق الأهداف التسويقية بنجاح،

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.