ما معايير المواقع الناجحة من أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية؟

تزايدت أهمية المواقع الإلكترونية مع التطور التكنولوجي الكبير والاعتماد الكبير على الانترنت في شتى مجالات الحياة من الحصول على المعلومات والتجارة الإلكترونية وغيرها من المهام الأخرى التي يمكن أدائها باستخدام المواقع الإلكترونية التي أصبحت إحدى الضروريات للتسويق الفعال لما تقدمه من وجود مستمر على شبكات الانترنت والوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين وتحقيق المزيد من الأهداف التسويقية وهو ما يمكن تحقيقه بالاستعانة بأفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية وما تتيحه لك من تصميمات احترافية وتجربة مستخدم متميزة.

كيف تساعدك المواقع الإلكترونية على تحقيق أهدافك التسويقية؟

تمكنك المواقع الإلكترونية من تحقيق أهدافك التسويقي بنجاح بما توفره من:

التواجد المستمر على شبكات الإنترنت:

يعد الوجود على شبكات الانترنت إحدى الضروريات اللازم توافرها لتتمكن من الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين حيث زاد الاعتماد على محركات البحث في الحصول على المعلومات والبحث عن المنتجات والخدمات، وعلى العكس من الطرق التقليدية المحدودة بوقت ونطاق جغرافي محدد يمكنك الوجود باستمرار على شبكات الانترنت من خلال الموقع الإلكتروني.

ترك انطباع قوي عن العلامة التجارية:

العلامات التجارية التي تمتلك مواقع إلكترونية تحظى بشعبية أكبر لدى العملاء لاعتمادهم على الانترنت وشبكاته في أداء مختلف المهام، كما تعطي المواقع الإلكترونية ذات التصميم الجيد انطباع قوي عن العلامة التجارية ومنتجاتها وخدماتها.

زيادة المبيعات:

يمكنك الموقع الإلكتروني من زيادة المبيعات التي تحققها علامتك التجارية بزيادة الوعي بالعلامة التجارية ونشر المحتوى الجذاب الذي يدل على جودة المنتجات والخدمات المقدمة وكيف تعمل على تحسين جودة حياة العملاء.

الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين:

يمكنك الموقع الإلكتروني والظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين مما يزيد من المبيعات التي تحققها العلامة التجارية.

ما معايير المواقع الناجحة من أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية؟

تساعدك شركة “بلانز” على تصميم موقع إلكتروني احترافي لشركتك بما توفره من مواصفات تشمل ما يلي:

1. ترتيب صفحات الموقع الإلكتروني بشكل مميز

ترتيب الموقع من أهم العوامل الفارقة في تجربة المستخدم وقراره بتصفح الموقع من عدمه. لذا نوفر لك أفضل تجربة مستخدم بترتيب صفحات الموقع وأقسامه بشكل مميز مريح للعين ويمكن استخدامه ببساطة ليتمكن الزائر من الحصول على المعلومات المرادة بسهولة وهو ما يزيد من وقت تصفح الموقع وتصنيفه على محركات البحث.

2. التصاميم الاحترافية للموقع

التصاميم هي واحدة من أهم عناصر الجذب البصري التي تحث العملاء على تصفح الموقع من عدمه، لذا نوفر لك التصميمات الجذابة والبسيطة في مواقع مختلفة من الموقع وصفحاته لزيادة وقت التصفح ورفع تصنيف الموقع.

3. ملائمة الموقع لكافة الأجهزة الإلكترونية

نعمل على تصميم مواقع إلكترونية متكيفة مع مختلف الأجهزة الإلكترونية من الحواسيب والجوالات. وغيرها ليلائم حجم الموقع مختلف الشاشات ويوفر أفضل تجربة مستخدم للجميع.

4. موافقة معايير السيو

تعمل محركات البحث على تصنيف المواقع الإلكترونية وفق عدد من المعايير. فالمواقع ذات التصنيف المرتفع تحتل نتائج البحث الأولى. وهو ما نمكنك من تحقيقه بتوفير معايير السيو من تصميم الموقع وتجربة المستخدم المميزة وغيرها من العوامل الأخرى التي تدعم تصنيف موقعك الإلكتروني.

5. توفير الصور والتصميمات ذات الجودة العالية

نعمل على توفير الصور والفيديوهات وغيرها من التصميمات ذات الجودة المرتفعة. لجذب المستخدمين لزيارة الموقع وحثهم على البقاء في تصفحه لأطول مدة ممكنة.

لا تفوت فرصتك للتميز في السوق واحصل على الموقع الإلكتروني المميز لعلامتك التجارية من خبراء شركة “بلانز” في تصميم المواقع.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

يعتمد نجاح العلامات التجارية في الأسواق على الترويج الجيد وزيادة الوعي بالعلامة وما تقدمه من  منتجات وخدمات ومدى جودتها ولتتمكن من تحقيق الأهداف التسويقية بنجاح،

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.