كيف تساعدك شركة كتابة محتوى إبداعي على التميز في السوق؟

قد يفشل المشروع دون التسويق الجيد له، فحتى المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية تحتاج لمن يروج لها لنشر العلامة التجارية على نطاق واسع وتحقيق المزيد من المبيعات وهو ما تساعدك شركة كتابة محتوى إبداعي على تحقيقه بما نقدمه لك في “بلانز” من محتوى إبداعي يعبر عن علامتك التجارية ويروي قصتها لخلق شخصية مميزة لا يمكن نسيانها لتكتسب ثقة العملاء وتكون خيارهم الأول عند شراء نفس المنتج أو الخدمة، إضافة إلى دوره المميز  في الحملات الإعلانية والدعائية للشركات لما يوفره من عوامل جذب للفئة المستهدفة وإبراز القيم التي تقدمها علامتك التجارية.

ما أهمية الكتابة الإبداعية لعلامتك التجارية؟

عملية التسويق هي عملية شاملة تتضمن كافة المراحل التسويقية من الوعي بالعلامة التجارية وصولًا لعمليات الشراء وخدمات المتابعة بعد البيع، ولكي تتمكن من تحقيق الأهداف التسويقية بتلك المراحل المختلفة عليك الاستعانة بالمحتوى الإبداعي والذي لا يتشرط اقتصاره على نوع معين من أنواع المحتوى فقد يكون نص أو تصميم أو فيديو ولكن يختلف في طريقة التقديم بتوفير عوامل الجذب المختلفة والملائمة للفئة المستهدفة لما يقدمه من مميزات تعزز العملية التسويقية من:

بناء الوعي بالعلامة التجارية:

الوعي بالعلامة التجارية هو أول خطوة في العملية التسويقية والتي يساعدك المحتوى الإبداعي على تحقيقها بما يقدمه من معلومات حول العلامة التجارية بشكل جذاب يثير انتباه العملاء المحتملين وفضولهم لمعرفة المزيد من المعلومات حول ما تقدمه.

اكتساب ثقة العملاء:

يركز المحتوى الإبداعي على القيم التي تقدمها العلامة التجارية للعملاء وكيف تساعدهم على تحسين جودة حياتهم وبذلك يمكنك اكتساب ثقة العملاء فيما تقدمه من خدمات ومنتجات وتحقيق المزيد من المبيعات.

الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين:

يتميز المحتوى الإبداعي بسرعة الانتشار. لما يلقاه من ردود فعل إيجابية من العملاء تساعد على نشره والوصول للمزيد من العملاء المحتملين. لتتوسع القاعدة الجماهيرية لعلامتك التجارية على أكبر نطاق ممكن.

زيادة المبيعات:

مع كثرة المحتوى المنشور والمنافسة الشديدة بين العلامات التجارية أصبح المحتوى الإبداعي أداة أساسية لا بد من الاستعانة بها لتتمكن من التميز في السوق وخلق شخصية فريدة لعلامتك التجارية يمكن التعرف عليها بسهولة.

كيف تساعدك شركة كتابة محتوى إبداعي على التميز في السوق؟

تقوم شركة “بلانز” بتوفير عدد كبير من أنواع المحتوى الإبداعي المتميز والملائم للفئة المستهدفة. لتتمكن من تحقيق أهدافك التسويقية عبر ما يلي:

– تصميمات إبداعية

تعد التصميمات واحدة من أهم اشكال المحتوى الإبداعي. حيث تعمل التصميمات على إيصال الرسائل التسويقية بطريقة جذابة وتوضيح المواضيع الصعبة بصورة تحتوي على كل المعاني. كما تحتوي التصميمات على عوامل الجذب البصرية المتميزة.

– المحتوى الإبداعي النصي

الكتابة هي الخطوة الأولى في إعداد المحتوى بمختلف أنواعه. كما أن المحتوى النصي من أكثر أنواع المحتوى المستهلكة وذات الانتشار الواسع على منصات السوشيال ميديا من البوستات وغيرها. وهو ما نساعدك على تحقيقه بتوفير عوامل الجذب واستخدام المستوى اللغوي الملائم للفئة المستهدفة.

– الموشن جرافيك

يعد الموشن جرافيك من أنواع المحتوى الإبداعي الجذابة والتي تتسم بسرعة الانتشار الكبيرة. لما نوفره من عوامل جذب بصرية وتصميمات إبداعية تعبر عن الرسائل التسويقية ببساطة. وتسهل فهم الكثير من المواضيع الصعبة وتقديم محتوى قيم للعملاء.

لا تفوت فرصتك في التفوق بالعالم الرقمي واحصل على المحتوى الإبداعي المميز لعلامتك التجارية من خبراء شركة “بلانز” الرائدة في التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

يعتمد نجاح العلامات التجارية في الأسواق على الترويج الجيد وزيادة الوعي بالعلامة وما تقدمه من  منتجات وخدمات ومدى جودتها ولتتمكن من تحقيق الأهداف التسويقية بنجاح،

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.