5 نصائح ذهبية للتميز في العالم الرقمي من متخصص تسويق إلكتروني

متى كانت آخر مرة استخدمت فيها المنصات الإلكترونية؟ بالتأكيد كانت من وقت قريب للغاية وذلك لما توفره المنصات الإلكترونية من معلومات وبيانات دقيقة في مختلف المجالات والاعتماد عليها في الكثير من القطاعات من التجارة والصناعة وغيرها وحتى أنها فتحت طرق جديدة للتواصل بين البشر باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي التي سهلت التواصل مع الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، لذا أصبح التسويق الإلكتروني أداة مهمة توفر لك الكثير من المميزات التي لا تتواجد بطرق التسويق التقليدية  من التواجد المستمر ونشر العلامة التجارية على نطاق واسع وغيرها من الأهداف التسويقية الأخرى التي يضمن تحقيقها بالاستعانة بمتخصص تسويق إلكتروني من شركة “بلانز” وما توفره من مهارة وخبرة في الاستشارات التسويقية لتتفوق في السوق.

أهمية التسويق الإلكتروني لنجاح أعمالك

يعد التسويق الإلكتروني أفضل أداة يمكن الاستعانة بها للترويج الجيد للعلامات التجارية لما يوفره من:

التواجد المستمر والرد على العملاء في أي وقت:

يمكنك التسويق الإلكتروني من الوجود بصفة مستمرة على شبكات الانترنت والرد على أسئلة العملاء واستفساراتهم في أي وقت على العكس من الطرق التسويقية التقليدية المحدودة بوقت ومكان محدد.

الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين:

يمكنك التسويق الإلكتروني من الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين لكثرة مستخدمي المواقع الإلكترونية والاعتماد عليها في أداء مختلف المهام من الأخرى من التجارة الإلكترونية وغيرها من التواصل الاجتماعي.

التكلفة المنخفضة:

يتميز التسويق الإلكتروني بالتكلفة المنخفضة بالمقارنة بالطرق التقليدية التي تحتاج لميزانية ضخمة، فالإعلانات الممولة وغيرها من الحملات الإلكترونية أكثر فاعلية من طرق التسويق التقليدية.

الدقة في استهداف العملاء:

الفئة المستهدفة هي محور العملية التسويقية وتحقيق الربح لذا يجب استهداف العملاء جيدًا لمعرفة اهتماماتهم وطبيعة تلك الفئة وقدرتها الشرائية وهو ما يمكن تحقيقه باستخدام مختلف أدوات التسويق الإلكتروني.

إمكانية متابعة العملاء في مختلف المراحل التسويقية:

يمكنك معرفة في أي مرحلة يقع عملائك المستهدفين لمتابعتهم وحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية بالإضافة إلى خدمات المتابعة بعد الحصول على السلع أو الخدمات المقدمة من العلامة التجارية.

5 نصائح ذهبية للتميز في العالم الرقمي من متخصص تسويق إلكتروني

تقدم لك شركة “بلانز” عدة نصائح تسويقية من متخصصيها في التسويق الإلكتروني لتضمن نجاح العملية التسويقية وتحقيق المزيد من الربح باستخدام ما يلي:

– تقديم محتوى جذاب

المحتوى هو ملك التسويق الإلكتروني لاستهلاكه وقضاء الكثير من الوقت في تصفح المحتوى بمختلف أنواعه في جميع المواقع الإلكترونية. لذا فالمحتوى الجذاب هو كلمة السر في الانتشار الواسع للعلامات التجارية وهو ما يمكن تحقيقه بملائمة اهتمامات العملاء وطبيعتهم.

– التفاعل مع العملاء والرد على استفساراتهم

التفاعل مع المحتوى هو أفضل طريقة لنشره على نطاق واسع. لذا يجب عليك توفير المحتوى على مواقع إلكترونية تتيح التفاعل معه والرد على أسئلة العملاء واستفساراتهم. للتعرف على مختلف احتياجاتهم وتوفير مختلف الطرق لتلبيتها.

– التحديد الجيد لفئة المستهدفة وطبيعتها

الفئة المستهدفة هي محور العملية التسويقية والتي يدور حولها تحقيق المبيعات والأرباح. لذا يجب عليك تحديد الفئة المستهدفة جيدًا. ومعرفة طبيعة تلك الفئة من الاهتمامات وقدرتها الشرائية بالإضافة إلى تحديد المواقع الإلكترونية الأكثر استخدامًا من الفئة المستهدفة لاستخدامها لنشر المحتوى.

– تحسين محركات البحث  (SEO)

تعمل محركات البحث على تصنيف المواقع الإلكترونية. وفقًا لعدة معايير يمكن لتحسين محركات البحث العمل على توفيرها لرفع تصنيف المواقع الإلكترونية. وزيادة نسب الظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث. لتتمكن من الوصول لأكبر عدد من الفئة المستهدفة.

– التواجد على أكثر من موقع إلكتروني

يمنحك التواجد على أكثر من موقع بمواقع التواصل الاجتماعي. وغيرها من المنصات الإلكترونية من الوصول لأكبر عدد من الفئة المستهدفة لتحقق الكثير من المبيعات والمزيد من الربح.

لا تفوت فرصتك بالتميز في العالم الرقمي. واحصل على خدمات التسوق الإلكتروني من شركة “بلانز” الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.