ما خدمات التسويق الإلكتروني التي يوفرها مصمم جرافيك محترف؟

هل تبحث عن طريقة لجذب العملاء وزيادة المبيعات؟ يمكنك الجرافيك ديزاين من توفير محتوى جذاب وملائم للفئة المستهدفة بما يوفره من عوامل الجذب البصري المختلفة من التصميمات والشعارات للعلامات التجارية المختلفة على المواقع والمنصات الإلكترونية وهو ما يوفره لك مصمم جرافيك محترف من ملائمة الفئة المستهدفة وطبيعتها وتوفير العناصر البصرية الجذابة لها لتعزز صورة العلامة التجارية بأذهانهم وتتمكن من تحقيق المزيد من الربح.

الجرافيك ديزاين ودوره في نجاح التسويق الإلكتروني

الجرافيك ديزاين هو فن التواصل البصري بما يحتويه من ألوان وعناصر بصرية جذابة تشكل وحدة واحدة يمكن باستخدامها نقل مختلف الرسائل وتسهيل فهم المواضيع، بالإضافة إلى توافر العناصر البصرية الجذابة التي تجعله سريع الانتشار ويمكن من خلاله نشر العلامة التجارية بسرعة كبيرة وهو ما يجعله أداة تسويقية مهمة تمكنك من تحقيق ما يلي:

تمييز العلامة التجارية بسهولة:

يوفر الجرافيك ديزاين التصميمات والشعارات التجارية التي يمكن باستخدامها تمييز العلامة التجارية بسهولة من بين العلامات الأخرى وتعزيز صورتها في أذهان العملاء وارتباطهم بها، وبذلك يمكنك التفوق في السوق.

الشرح وتبسيط مختلف المواضيع:

قد تحتاج منك الرسالة التسويقية للكثير من الشرح الذي يجده الكثير مملًا في حين يمكن إيصال تلك الرسالة بسهولة ووضوح باستخدام التصميمات الجذابة للعملاء المستهدفين لتتمكن من الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين.

ترك انطباع قوي عن العلامة التجارية:

تمكنك التصميمات الاحترافية من ترك انطباع قوي للعلامة التجارية وما تقدمه من المنتجات أو الخدمات وبالتالي تزداد مبيعات العلامة التجارية على المدى الطويل.

بث الرسائل التسويقية بجاذبية:

تعد التصميمات الاحترافية من أفضل الطرق لنشر الرسائل التسويقية فمع كثرة المحتوى التسويقي في المواقع الإلكترونية والمنصات المختلفة أصبحت المنافسة فالعملاء تنجذب فقط للمحتوى المختلف والاحترافي وهو ما يعطيك الأفضلية على منافسيك في السوق.

ميزة تنافسية مهمة:

التصميمات الاحترافية تمكنك من التميز في السوق وتحقيق انتشار أوسع بالإضافة إلى أن عدم استخدام الجرافيك ديزاين في التسويق فغيرك من المنافسين سيستخدمونه، لذا يجب الاستعانة بخدمات التصميمات الاحترافية.

خدمات التسويق الإلكتروني من مصمم جرافيك محترف

يتضمن الجرافيك ديزاين الرسومات والصور والتصميمات. وغيرها من عناصر الجذب البصري المستخدمة في عملية التسويق للعلامات التجارية بعدة خدمات يقدمها لك مصمم جرافيك محترف بما يلي:

1- تصميم الشعارات التجارية للشركات

الشعار التجاري هو أول ما يرى العملاء من العلامة التجارية وهي بوابتها للعالم الخارجي. وأفضل طريقة للتميز في السوق المستهدفة. لذا يوفر لك مصمم الجرافيك ديزاين المحترف الشعار التجاري الملائم للعلامة التجارية والجذاب. ليمكن تمييزه بسهولة من العلامات الأخرى ويعزز الربط بين العلامة التجارية وما تقدمه من منتجات أو خدمات.

2- تصميمات منصات التواصل الاجتماعي

تعد مواقع التواصل الاجتماعي من أكبر المنصات الإلكترونية المستخدمة في الكثير من الاستخدامات. وقضاء الكثير من الوقت في تصفحه لذا يعد التسويق عليها من الاحتياجات الأساسية. والذي يمكن تحقيقه بتوفير التصميمات الإبداعية الجذابة واستخدامها في بث الرسائل التسويقية.

3- تصميمات المواقع الإلكترونية

المواقع الإلكترونية واحدة من أهم الطرق التسويقية لعرض المنتجات والخدمات. التي تقدمها العلامة التجارية والتي تحتاج للتصميمات الاحترافية لجذب المستخدمين. والوصول لأكبر أكثر عدد من العملاء المستهدفين وتحسين تجربة المستخدم.

4- تصميمات فيديوهات الانفوجرافيك

فيديوهات الانفوجرافيك هي وسيلة جيدة لعرض الرسائل والمواضيع المختلفة وتسهيل فهمها بطريقة جيدة. وهو ما يمكن استغلاله في جذب العملاء. بتوفير الشرح السهل والمبسط لمختلف المواضيع بطريقة جذابة وسهلة.

لا تفوت فرصتك في التفوق بالأسواق المستهدفة. واحصل على التصميمات الجذابة لعلامتك التجارية من مصممي الديزاين جرافيك المحترفين من شركة “بلانز” الرائدة في التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.