بلانز أفضل شركة كتابة محتوى SEO مميز

مع التطور التكنولوجي الكبير وتطور شبكات الإنترنت زاد استخدامها للبحث عن مختلف المواضيع لما توفره من وقت وجهد بدلًا من الطرق التقليدية التي تحتاج للكثير من الجهد لجمع المعلومات من مختلف المصادر، فالآن يمكنك الحصول على ما تريد من معلومات من ملايين المصادر بضغطة زر فقط عبر محركات البحث والمواقع الإلكترونية وما توفره من معلومات بمختلف اللغات ولكي تتم تلك العملية تعمل الخوارزميات في محركات البحث على تصنيف المواقع ثم أرشفتها وفقًا لعدة معايير من أهمها كتابة محتوى SEO وهو المحتوى المتوافق مع محركات البحث والذي يضمن لك رفع تصنيف موقعك وتصدر نتائج البحث لتتمكن من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين وتحقيق أهدافك التسويقية بنجاح.

لما يجب عليك الاستعانة بخدمات السيو لموقعك الإلكتروني؟

يعبر السيو عن تحسين محركات البحث وهي اختصار لمصطلح (Search Engine Optimization) القائم على فهم كيفية عمل محركات البحث من الخوارزميات وكيفية أرشفة المواقع ومعاييرها التي تضمن لك الظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث والتي تتمتع بثقة العملاء أكثر من النتائج الأخيرة.

يعمل السيو على تحسين نتائج عمليات البحث الاعتيادية التي يقوم بها المستخدمون للبحث عن مختلف المعلومات والمواضيع والتي تحظى بثقة العملاء أكثر من الإعلانات الممولة، وعلى الرغم من تعلق المصطلح بمحركات البحث وفهم كيفية عملها إلا أنه يقوم أيضًا على فهم نوعية المحتوى الأكثر استخدامًا وكلمات البحث المستخدمة وكيفية استغلالها لتحسين نتائج ظهور الموقع في محركات البحث.

يعد السيو من أكثر الأدوات التنافسية الهامة التي يمكن استخدامها لموقعك الإلكتروني لما يوفره من مزايا عديدة تشمل ما يلي:

الوصول لعدد أكبر من العملاء:

يساعدك السيو على نشر الوعي بعلامتك التجارية والوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين برفع تصنيف الموقع الإلكتروني وزيادة ظهوره في النتائج الأولى لمحركات البحث.

توفير تجربة مستخدم مميزة:

يعمل السيو على تحسين تجربة المستخدم من تحسين سرعة الموقع وتوفير محتوى جذاب وغيرها من العوامل الأخرى التي تجعل المتصفح يقضي الكثير من الوقت في تصفح الموقع واكتساب ثقته في علامتك التجارية.

اكتساب ثقة العملاء:

يقوم المحتوى الجيد بتقديم الفائدة للعملاء وتعزيز الصورة الذهنية لعلامتك التجارية في أذهانهم مما يعمل على اكتساب ثقتهم فيم تقدمه من خدمات أو منتجات.

تصدر نتائج البحث المحلية:

يضمن لك السيو تحقيق صدارة محركات البحث لتظهر لأكبر عدد من العملاء المستهدفين. مما يزيد من المبيعات التي تحققها علامتك التجارية على المدى الطويل.

ميزة تنافسية هامة تدعم نجاحك في السوق:

مع الاستخدام الكبير لمحركات البحث أصبحت المصدر الأول لجمع المعلومات. كما يعتمد عليها كثيرًا في عمليات البيع والشراء بالمتاجر والمواقع الإلكترونية. لذا فالاستعانة بالسيو لموقعك الإلكتروني هو ميزة تنافسية هامة تمكنك من التميز في السوق والتفوق على منافسيك.

 لماذا بلانز أفضل شركة لكتابة محتوى SEO مميز؟

المحتوى المتوافق مع السيو واحد من أهم معايير نجاح المواقع الإلكترونية وتحقيق الأهداف التسويقية. وهو ما يتوقف على استخدام عدد من العناصر التالية ليوافق المحتوى معايير محركات البحث:

1. كتابة عناوين مميزة

العنوان هو واحد من أهم العوامل المؤثرة في تصنيف المواقع الإلكترونية. حيث يجب استخدام الكلمات المفتاحية التي يدور حولها الموضوع وتضمينها في العنوان الرئيسي لتضمن ظهوره في النتائج الأولى.

2. طول المحتوى وترابطه

المحتوى المتوافق مع السيو هو المحتوى المترابط والذي يدور حول الكلمة المفتاحية ويتناول موضوع البحث من عدة جوانب. كما يجب مراعاة طول المحتوى. حيث يجب ألا يقل طول المقال عن 300 كلمة فالمحتوى القصير يمتلك فرص أقل بالظهور.

3. استخدام الكلمات المفتاحية

يمكنك استخدام الكلمات المفتاحية من الظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث. حيث يجب تضمين الكمات المفتاحية في عدة أجزاء من المقال من العنوان وغيره.

4. تحديث المحتوى

يمكنك تحديث المحتوى باستمرار من الظهور في نتائج محركات البحث الأولى والوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين. وذلك ليلائم التحديثات الجديدة بالمجال.

لا تفوت فرصتك للتفوق على منافسيك واحصل على خدمات السيو من خبراء شركة “بلانز” للتسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.