أهمية كتابة محتوى المواقع وتأثيره على تحسين محركات البحث

المحتوى هو ملك التسويق في العصر الحديث والذي زادت أهميته باستخدام المواقع والمنصات الإلكترونية واستخدام المواقع الإلكترونية بصفة يومية من ملايين البشر حول العالم لما توفره من معلومات وبيانات بدقة وسرعة أكبر من أي طرق أخرى وهو ما جعل الشركات تحرص على امتلاك مواقع إلكترونية لعلامتها التجارية لتتمكن من التواجد المستمر على شبكات الانترنت، ومع زيادة المواقع الإلكترونية والتنافس الشديد بينها أصبحت كتابة محتوى المواقع مهمة أساسية لا يمكن الغنى عنها لأنها الخطوة الأولى لإنتاج المحتوى بمختلف أنواعه كما يؤثر على جودة الرسائل التسويقية وفهمها من المستخدمين لذا يجب عليك الاستعانة بالخبراء لكتابة محتوى موقعك من المقالات والفيديوهات وغيرها.

ما أهمية كتابة محتوى المواقع لعلامتك التجارية؟

المحتوى هو قناة تواصل هامة مع العملاء يمكن من خلالها إيصال مختلف الرسائل التسويقية للجمهور للمستهدف وضمان اكتساب ثقتهم ولتضمن تحقيق ذلك يجب عليك الاستعانة بكتابة المحتوى الذي يقدم الكثير من المميزات التالية:

تحسين محركات البحث:

تعمل محركات البحث مثل Google باستخدام الخوارزميات التي تصنف المواقع تبعًا للمحتوى الخاص بها ومدى توافقه مع السياسات والشروط الموضوعة من محركات البحث، حيث يضمن لك المحتوى الجيد تحقيق الصدارة والوصول لأكبر عدد من الجمهور المستهدف.

نشر الوعي علامتك التجارية:

تمكنك كتابة المحتوى الجيد والمتوافق مع مواصفات السيو من الظهور في نتائج البحث الأولى والتي تحظى بثقة المستخدمين أكثر من النتائج الأخرى وهو ما يضمن لك زيادة اعداد زوار الموقع ونشر العلامة التجارية على نطاق واسع.

زيادة المبيعات:

تعمل كتابة المحتوى على إبراز القيم التي تقدمها علامتك التجارية لتتمكن من نشرها واكتساب ثقتهم وتحسين الصورة الذهنية التي تضمن لك زيادة المبيعات التي تحققها العلامة التجارية.

الوصول لأكبر عدد من العملاء:

يضمن لك المحتوى الجيد الانتشار الواسع على شبكات الانترنت لتتمكن من الوصول لأكبر عدد من الجمهور المستهدف واكتساب ثقتهم في المنتجات المقدمة من العلامات التجارية.

كيف تساعدك “بلانز” على كتابة محتوى احترافي لموقعك؟

تضمن لك شركة “بلانز” كتابة محتوى احترافي لموقعك بما نقدمه من:

1. تضمين الكلمات المفتاحية

تعبر الكلمات المفتاحية عن الكلمات المستخدمة في عمليات البحث. والتي يمكن من خلالها معرفة الموضوعات المثيرة لاهتماماتهم. والتي نضمنها في المقالات في العنوان وغيره من عدة أماكن أخرى بالمقال لتضمن ظهور المحتوى في النتائج الأولى لمحركات البحث.

2. كتابة عناوين جذابة

نوفر لك كتابة جذابة للعنوان ليعبر عن المحتوى المقدم في الموقع وموضوع المقال. لتضمن جذب المزيد من الزوار لموقعك الإلكتروني وتصدر محركات البحث.

3. استخدام مستوى لغوي مناسب للفئة المستهدفة

نساعدك على توفير محتوى جيد لموقعك باستخدام مستوى لغوي مناسب للفئة المستهدفة. من المصطلحات والأساليب اللغوية تضمن لك فهمه بسهولة من العملاء.

4. الدقة في تقديم المعلومات

مع زيادة المواقع الإلكترونية ومقدمي المحتوى أصبح المستخدمين أكثر انتقائية في اختيار المواقع الإلكترونية وقراءة المحتوى. لذا نوفر المعلومات القيمة وذات الفائدة لمستخدمين لنضمن لك زيادة عدد زوار موقعك الإلكتروني.

5. وضوح المحتوى

يقوم المحتوى ببث الرسائل التسويقية المختلفة والتي يتوقف وصولها على وضوح المحتوى من عدمه. لذا نهتم باستخدام الألفاظ اللغوية الواضحة. والبعد عن المصطلحات والمعقدة في كتابة المحتوى.

6. الدقة اللغوية

تؤثر الأخطاء اللغوية والنحوية على دقة الرسالة بشكل كبير لذا نهتم بالدقة اللغوية. التي تضمن لك خلو النض من أي أخطاء تؤثر على المعنى ليمكن فهمه بسهولة.

لا تفوت فرصتك في التميز بالعالم الرقمي واحصل على كتابة المحتوى الاحترافية من شركة “بلانز” الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.