3 استراتيجيات فعالة لتهيئة الموقع لمحركات البحث

أصبحت المواقع الإلكترونية واحدة من أهم المنصات المستخدمة للبحث عن المعلومات بمختلف المجالات وذلك للزيادة المستمرة في استخدام محركات البحث والاعتماد عليها في الكثير من المجالات لما توفره من وقت وجهد على المستخدمين وهو السبب الرئيسي في ازدهار التجارة الإلكترونية وحرص الشركات على توفير موقع إلكتروني لنشر العلامة التجارية على أوسع نطاق ممكن وبسبب تلك المنافسة الشديدة أصبح تهيئة الموقع لمحركات البحث واحدة من أهم الأولويات الواجب توافرها لتتمكن من الظهور في النتائج الأولى التي تحظى بثقة العملاء وزيادة زيارة موقعك وغيرها من المميزات التسويقية الأخرى.

ما أهمية المواقع الإلكترونية لنجاح العلامات التجارية؟

تقوم المواقع الإلكترونية بدور فعال في التسويق للعلامات التجارية ونجاحها على المدى الطويل لما يوفره الموقع من:

التواجد المستمر للرد على استفسارات العملاء:

على العكس من الطرق التقليدية للتسويق والمحدودة بوقت معين يمكنك الموقع الإلكتروني من التواجد على محركات البحث والرد على العملاء واستفساراتهم في أي وقت لتضمن تحقيق المزيد من الربح.

الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين:

يساعدك الموقع الإلكتروني على الظهور لأكبر عدد من العملاء المستهدفين عبر محركات البحث والظهور في نتائجها الأولى وذلك عبر التصميم الجيد للموقع الإلكتروني وتقديم محتوى جذاب للمستخدمين يحثهم على البقاء في تصفح الموقع لأطول فترة.

زيادة الوعي بالعلامة التجارية:

يقوم الموقع الإلكتروني بزيادة الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع فالموقع يمكن الوصول إليه بسهولة دون الحصر على نطاق جغرافي محدد وبالتالي يمكنك التوسع في المزيد من الأسواق.

اكتساب ثقة العملاء:

تقوم الموقع الإلكترونية على تقديم الخدمات والمنتجات. التي تقدمها العلامة بطريقة جذابة يمكن من خلالها اكتساب ثقة العملاء.

ترك انطباع قوي عن العلامة التجارية:

يمكنك ترك انطباع قوي ومميز عن العلامة التجارية وتعزيز صورتها في أذهان العملاء بما يقدمه الموقع من محتوى جذاب وذا فائدة للعملاء واهتماماتهم.

تحقيق المزيد من المبيعات:

يمكنك تحقيق المزيد من المبيعات لعلامتك التجارية بالتواجد على شبكات الإنترنت من خلال موقع إلكتروني باسم العلامة التجارية. فأعداد مستخدمي الانترنت في عمليات البيع والشراء في تزايد مستمر.

3 استراتيجيات فعالة لتهيئة الموقع لمحركات البحث

تهيئة محركات البحث هي خطوة أساسية تضمن لك أرشفة الموقع في محركات البحث. وظهوره في النتائج الأولى وذلك باستخدام عدة استراتيجيات متطابقة مع معايير محركات البحث. توفرها لك “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني عبر ما يلي:

– استخدام الكلمات المفتاحية

تعبر الكلمات المفتاحية عن الكلمات المستخدمة للبحث على محركات البحث عن مختلف المواضيع. والمعلومات ويمكن باستخدامها أرشفة الموقع وزيادة ظهوره في نتائج محركات البحث. وهو ما نوفره لك باستخدام الكلمات المفتاحية المرتبطة في مختلف الأماكن بصفحات الموقع.

– تحسين الروابط الداخلية للموقع الإلكتروني

تعتبر الروابط الخلفية في الموقع من أهم الأدوات التي تأثر على تصنيف الموقع وترتيبه في محركات البحث. لذا نعمل على إصلاح تلك الروابط لتقوي الموقع وتحسن تجربة المستخدم بما يزيد من تصنيف الموقع وظهوره في صدارة النتائج.

– تحسين الـ Meta description

يعبر الـ Meta description عن وصف الصفحات الذي يظهر للقارئ في صفحات البحث. والذي يتم اتخاذ القرار بتصفح الموقع من عدمه بناء عليه. لذا نقوم بتقديم وصف جذاب لصفحات الموقع ومواضيعه لتتمكن من زيادة أعداد زوار الموقع وتصنيفه.

لا تفوت فرصتك في التفوق في العالم الإلكتروني. واحصل على خدمات تهيئة محركات البحث من شركة “بلانز” الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.