شركات تصميم لوجو: بوابتك للتفوق على منافسيك

ما أول شيء يخطر ببالك عند ذكر علامتك التجارية المفضلة؟ إنه اللوجو أليس كذلك، اللوجو أو الشعار التجاري هو البصمة المميزة للشركات والعلامات التجارية والذي يمكن برؤيته تذكر العلامة التجارية وتمييزها بسهولة من العلامات الأخرى في الأسواق وكلما زاد الارتباط بين الشعار التجاري وما تقدمه العلامة التجارية من منتجات أو خدمات زاد الإقبال عليها وثقة العملاء بها لتصبح خيارهم الأول  في كل مرة يشترون فيها نفس المنتج أو الخدمة، لذا يعد اللوجو من الاحتياجات التسويقية الواجب توافرها ببدء العملية التسويقية وهو ما تمكنك شركات تصميم لوجو من تحقيقه لتتمكن من التفوق في السوق وتحقيق الأهداف التسويقية بنجاح.

اللوجو ودوره الفعال في نشر العلامة التجارية

الشعار التجاري أو اللوجو هو العلامة المميزة للشركة وما تطلقه من خدمات ومنتجات فيمكن للوجو توفير الكثير من الفوائد التي تجعلك تتفوق في السوق المستهدفة وتحقق أهدافك بنجاح بما يوفره مما يلي:

الشعار هو علامتك المميزة:

يمكنك اللوجو من التميز في السوق المستهدفة فبتوفير اللوجو المميز والذي يدل على النشاط التجاري للشركة يمكن حفره في الاذهان وعدم نسيانه مرة أخرى وبسهولة التعرف عليه من العلامات التجارية الأخرى يمكنك ضمان تحقيق المزيد من الربح.

جذب المزيد من العملاء:

اللوجو هو أول ما يرى العملاء من العلامة التجاري وبتواجد الكثير من السعار التجارية في السوق يمكن للوجو المميز والفريد جذب المزيد من العملاء ونشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع.

إعطاء انطباع قوي عن العلامة التجارية:

اللوجو المميز والاحترافي يعطي انطباع قوي عن العلامة التجارية وما تقدمه من منتجات أو خدمات وتحث العملاء على إتمام علمية الشراء، إضافة إلى كونه جزء مهم من شخصية العلامة التجارية التي تلتصق بأذهان العملاء.

اكتساب ثقة العملاء:

عند الاختيار بين عدة منتجات والمقارنة بين المنتجات وعلامتها التجارية يميل الناس لشراء المنتجات والخدمات ذات الشعار التجاري المميز كما أن عدم وجود أي لوجو للعلامة التجارية يجعلها موضع شك كبير ولا يمنح أحد ثقته بها.

المنافسة بقوة في السوق:

يمكنك اللوجو من المنافسة القوية في السوق والتميز وسط العلامات التجارية الأخرى بما توفره من تصميم فريد يمكن تذكره بسهولة لما ينتجه من روابط قوية بين صورة العلامة التجارية وشخصيتها وجودة ما تقدمه من خدمات ومنتجات.

كيف تساعدك شركات تصميم لوجو على التفوق في السوق؟

يمكنك ضمان التفوق في السوق المستهدفة بالاستعانة بشركة “بلانز” وما تقدمه من خدمات تصميم لوجو لعلامتك التجارية بتوفير ما يلي:

– دراسة الفئة المستهدفة وفهم طبيعتها

تدور العملية التسويقية حول الفئة المستهدفة وخدمتها لحثهم على إتمام عمليات الشراء وتحقيق الربح لذا نوفر الشعار المميز والملائم للفئة المستهدفة بتوفير العناصر المرئية والشكل الملائم للفئة المستهدفة، فإن كانت تلك الفئة من الأطفال فإنها ستختلف بالتأكيد عن الشعار التجاري للشباب أو كبار السن.

– مراعاة الهوية التجارية

تعبر الهوية التجارية عن شخصية العلامة التجارية في السوق والتي تضم العديد من العناصر من المنتجات. أو الخدمات المقدمة ومجال العمل والفئة المستهدفة وغيرها من العناصر الأخرى المحددة لها. والتي نراعيها عند وضع الشعار التجاري ليتمكن العميل من معرفة العلامة التجارية برؤيته.

– اختيار أنسب لون وأسلوب للشعار

يوجد عدة أساليب للشعارات التجارية من الشعارات البسيطة للمعقدة. وأخرى من الشعارات المعتمدة على الخطوط فقط أو الشعارات المركبة من الصور والتصميمات وغيرها. كما يتم اختيار لون الشعار بناء على العلامة التجارية. وما تقدمه من خدمات ومنتجات ونوعها فكل لون يعطي انطباع مختلف عن الآخر.

لا تفوت فرصتك في التفوق بالسوق. واحصل على الشعار التجاري الفريد لشركتك من شركة “بلانز” الرائدة في التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.