تصميم هوية بصرية كاملة: دليلك للتفوق في العالم الرقمي

الهوية البصرية هي البصمة المميزة لكل علامة تجارية لأنها كل العناصر المرئية للعلامة التجارية والتي تعطي انطباع قوي عما تقدمه العلامة من منتجات أو خدمات، لذا تحرص الشركات الكبرى على تصميم هوية بصرية كاملة ومميزة لعلامتهم التجارية ليمكن التعرف عليها بسهولة بمجرد رؤيتها بل وتعزيز الصورة العلامة في ذهن العملاء لتترك لهم انطباع جيد لا يمكن نسيانه مرة أخرى وبذلك يمكن لشركتك التفوق في السوق وضمان النجاح على المدى الطويل.

ما أهمية الهوية البصرية لعلامتك التجارية؟

تلعب الهوية البصرية دور محوري في نجاح الشركات والعلامات التجارية لما تقدمه من:

نشر الوعي بالعلامة التجارية:

عند التفكير بعلامة تجارية، ما هو أول شيء يأتي بذهنك؟ الإجابة هي التصميم أو الشعار التجاري المميز أليس كذلك والسبب وراء ذلك هو تميز الهوية البصرية لهم والتي يمكن برؤيتها تذكر العلامة التجارية بسهولة وهو ما يقوي من نشر العلامة التجارية على نطاق واسع ويمكنك من الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين.

تعطي انطباع قوي عن العلامة التجارية:

الألوان والعناصر البصرية ذات تأثير قوي على العملاء والمستهلكين فكل لون يعطي انطباع معين مثل الأخضر وما يعطيه من انطباع عن الطبيعة والأحمر الذي يعطي انطباع عن الطاقة والحيوية حيث يمكن باستخدام تلك الألوان ترك انطباع قوي عن العملاء.

جذب المزيد من العملاء:

الهوية البصرية هي بوابتك للتميز في السوق لما تقدمه من تصميمات وألوان مميزة يمكن برؤيتها معرفة العلامة التجارية بسهولة وبذلك يمكنك التوسع في السوق والوصول لعدد أكبر من العملاء المستهدفين وتحقيق المزيد من الربح.

زيادة أرباح الشركة:

تثير الهوية البصرية فضول العملاء وتعزز ثقتهم فيما يتم تقديمه من منتجات أو خدمات وهو ما يؤدي لزيادة المبيعات والأرباح التي تحققها الشركة على المدى الطويل.

أداة تنافسية هامة:

تعد الهوية البصرية أداة تنافسية مهمة ففي الوقت الذي يستخدم فيه منافسيك تصميمات تقليدية يمكنك التفوق في السوق بتقديم تصميمات احترافية وشعار تجاري مميز يمكن تمييزه بسهولة من المنافسين وهو ما يعطيك الأفضلية عليهم.

كيف تساعدك شركة “بلانز” على تصميم هوية بصرية كاملة؟

تساعدك شركة بلانز على تصميم هوية بصرية كاملة ومميزة لشركتك بما تقدمه من:

– تصميم الشعار للعلامة التجارية

العلامة التجارية هي أول ما يرى العملاء من الشركة وهي العلامة المميزة لها، لذا نساعدك على تصميم شعار جذاب يعبر عن العلامة التجارية وما تقدمه من منتجات أو خدمات ليمكن تمييز الشعار بسهولة ونشره على أوسع نطاق ممكن.

– التصميمات والصور

تعد التصميمات البصرية واحدة من أهم عوامل الجذب التي تتمتع بها العلامات التجارية. ويمكن التمييز بينها بسهولة كما تعطي انطباع قوي وتترك صورة ذهنية معينة عن العلامة التجارية. لذا نقدم لك التصميمات الاحترافية التي تدل على قوة العلامة التجارية.

– اختيار الألوان المميزة

الألوان هي العامل المميز للهوية البصرية حيث يسهل ارتباط اللون بالعلامة التجارية في أذهان العملاء. وهي الاستراتيجية المعتمدة من كبرى الشركات. لتعطي انطباع قوي لعلامتها التجارية ويمكن تمييزها بسهولة بمجرد رؤية اللون والتصميم المميز لها.

– اختيار الخطوط والرسومات

أسلوب الخط من العناصر الهامة في الهوية البصرية. حيث نوفر نوع الخط المميز الذي يمكن تمييزه بسهولة بمجرد رؤيته. كما نحافظ على دمج جميع عناصر الهوية لتظهر بصورة متكاملة وفريدة لجذب العملاء.

لا تفوت فرصتك بالتفوق. واحصل على تصميم الهوية البصرية الكاملة لعلامتك التجارية من خبراء “بلانز” الرائدة في التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.