كيف تختار شركة كتابة محتوى موثوقة لتلبية احتياجاتك التسويقية؟

هل تبحث عن طريقة موثوقة لزيادة الوعي بعلامتك التجارية؟ كتابة المحتوى هي كلمة السر في التسويق الحديث والذي يعتمد على النشر على مختلف المنصات الإلكترونية والتي يقضي الناس الكثير من الوقت في تصفحها واستخدامها للبحث عن مختلف الخدمات والمنتجات لما توفره من وقت وجهد على المستخدمين بدلًا من البحث بالطرق التقليدية، تضمن لك كتابة المحتوى التميز في العالم الرقمي والوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين لما توفره من صياغة جيدة للرسائل التسويقية والتأكد من ملائمتها للفئة المستهدفة وهو ما يلزم الاستعانة بالخبراء من شركة كتابة محتوى ومن أفضلها “بلانز” الرائدة في التسويق الإلكتروني وذات الخبرة الطويلة في مجال كتابة المحتوى والتسويق الرقمي.

كتابة المحتوى ودورها في تحقيق الأهداف التسويقية

مع زيادة استخدام المواقع الإلكترونية واستبدالها بطرق البحث التقليدية زاد الإقبال على التسويق الرقمي الذي يتيح لك التواجد المستمر بشبكات الانترنت ويمكنك من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين ومن أهم الأدوات المستخدمة في التسويق الرقمي هي كتابة المحتوى والذي يعد الخطوة الأولى في إنتاج المحتوى بمختلف انواعه من فيديوهات وتصميمات وغيرها وذلك لما يقدمه من مميزات عديدة تشمل ما يلي:

التواصل الفعال مع العملاء:

المحتوى هو قناة تواصل هامة مع العملاء لما تقدمه كتابة المحتوى من رسائل تسويقية فعالة للتواصل مع العملاء وتعزيز الصورة الذهنية للعلامة التجارية وما تقدمه من قيم في أذهانهم.

الوصول لأكبر عدد من الجمهور المستهدف:

يمكنك المحتوى الجذاب والمصاغ جيدًا من الانتشار الواسع في المنصات الإلكترونية وهو ما يضمن لك الوصول لأكبر عدد من الجمهور المستهدف وتحقيق الأهداف التسويقية.

زيادة المبيعات:

يعمل المحتوى الجيد على زيادة المبيعات بما يقدمه من إبراز لقيم العلامة التجارية والفائدة المقدمة للعملاء وكيف تعمل على تحسين جودة حياتهم.

زيادة نسبة التحويلات من العملاء المحتملين:

يساعدك المحتوى الجيد على تحويل العملاء المحتلين لعملاء دائمين بطريقة العرض الجذابة للمحتوى وإبراز الدور التي تقدمه العلامة التجارية وكيف تعمل منتجاتها أو خدماتها على تحسين حياة العملاء.

دقة استهداف العملاء:

على العكس من الطرق التقليدية للتسويق والتي يصعب استهداف العملاء بها، تضمن لك كتابة المحتوى استهداف العملاء بدقة من تقديم المحتوى المناسب للجمهور المستهدفة وطبيعته من استخدام الأسلوب والمستوى اللغوي المناسب لهم.

كيف تختار شركة كتابة محتوى موثوقة لتلبية احتياجاتك التسويقية؟

تتوقف نتائج التسويق على المحتوى المقدم ومدى فاعليته في تحقيق الأهداف التسويقية. وهو ما يلزم الاستعانة بالخبراء في المجال لتضمن تحقيقها بنجاح، لذا تحتاج اختيار الشركة وفقًا لعدة معايير تتضمن ما يلي:

 

1. الخبرة

الخبرة هي عامل مهم في جودة المحتوى المقدم فكلما زادت سنوات الخبرة للشركة. زادت المهارة في إنجاز مختلف المهام الكتابية وتضمن لك سرعة الإنجاز.

2. أنواع الكتابة المقدمة

قبل الحصول على الخدمات من الشركة يجب عليك التأكد من أنواع الكتابة المقدمة. حيث يوجد الكثير من أنواع الكتابة التي يمكن تغطيها والتأكد من وجود نوع الكتابة الملائمة لمتطلباتك التسويقية.

3. نماذج الأعمال

تعد نماذج الأعمال عامل مهم في تقييم الشركات وما تقدمه من جودة كتابة حيث تحتوي على بعض الكتابات السابقة للشركة.

4. آراء العملاء

تعبر آراء العملاء عن تجربتهم مع الشركة وتقييمهم لها ويمكن بقراءتها التعرف على جودة الخدمات وكيف أفادت الآخرين. وعلى الرغم من أهمية آراء العملاء إلا أنه لا يمكن الاعتماد عليها. فقط لأن بعض الآراء قد تكون منحازة ومضللة.

لا تفوت فرصتك للتفوق في العالم الرقمي واحصل على خدمات الكتابة الاحترافية من شركة ” بلانز” الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.