كتابة وتصميم بروفايل شركات بوابتك للتفوق في السوق

تعتبر كتابة البروفايل من العوامل الأساسية الواجب توافرها لتتميز في السوق المستهدفة فهو بوابتك للعالم الخارجي والتي يمكن من خلالها التعرف على الشركة وما تقدمه من خدمات أو منتجات بالإضافة إلى إبراز القيم التي تتبناها الشركة، يقوم البروفايل بدور فعال في ترك انطباع قوي لدى العملاء والشركات الأخرى التي تطمح للتعاون معها كما أن البروفايل الاحترافي عامل رئيسي للتميز في السوق المستهدفة عبر ما نوفره من كتابة وتصميم بروفايل شركات عبر مجموعة من الخبراء بشركة “بلانز”.

ما مميزات كتابة بروفايل للشركات؟

قد يعتقد البعض أن البروفايل حاجة غير أساسية لا يجب الحصول عليها وهذا الاعتقاد الخاطئ هو السبب الرئيسي في تراجع الشركات بالسوق، فالبروفايل هو أداة التواصل مع العالم الخارجي لما يوفره من:

1) تعزيز الوعي بالعلامة التجارية

يمكنك البروفايل الاحترافي لشركتك من خلق هوية تجارية مميزة ونشر الوعي بالعلامة التجارية على أكبر نطاق واسع لتتمكن من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين.

2) التميز في السوق المستهدفة

يقوم البروفايل بدور فعال في تمييز الشركات والعلامات التجارية عبر محتوياته وعناصره من الشعار التجاري وغيرها من العناصر الأخرى المميزة لشخصية الشركة في السوق وبهذا تضمن التفوق على منافسيك بالأسواق.

3) الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين

يساعد البروفايل على نشر الوعي بالعلامة التجارية. مما يسهم في الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين والمساعدة على الترويج الجيد للعلامة التجارية.

ما الخطوات المتبعة في كتابة وتصميم بروفايل الشركات من بلانز؟

يحتوي بروفايل الشركة على العديد من العناصر الواجب توافرها. لتعبر عن الهوية الخاصة بالشركة وتميزها بالسوق عن باقي المنافسين وهو ما يستوجب اتباع عدة خطوات تقوم بلانز بتوفيرها عبر ما يلي:

تحديد الأهداف الخاصة بالبروفايل:

الأهداف هي المرشد الرئيسي والمحددة لكافة عناصر البروفايل وكيفية صياغته. لذا نقوم أولًا بتوضيح الهدف من البروفايل حيث يختلف شكله حسب الهدف المحدد له سواء كان التعريف بالشركة. أو النشر الإلكتروني أو استقطاب العملاء وغيرها من الأهداف الأخرى المراعاة بشدة خلال الكتابة والتصميم.

تحديد نمط البروفايل:

يوجد العديد من الأشكال والأنماط الخاصة بالبروفايل والتي نحدده تبعًا للهدف المراد مع مراعاة التميز في شكل البروفايل.

كتابة عناصر البروفايل:

يحتوي البروفايل على عدد معين من العناصر لا غنى عنه للتعريف بالشركة. والتي نعمل على توفيرها هي وغيرها لتلائم طبيعة الشركة وأهدافها عبر ما يلي:

رؤية الشركة: تعبر الرؤية عن الأهداف المراد الوصول إليها بالمستقبل البعيد وهو المهمة الرئيسية للشركة. والتي تطمح لتحقيقها، حيث نعمل على إبراز تلك الرؤية لجذب العملاء.

رسالة الشركة: تعبر الرسالة عن الطريقة المتبعة والتي تتبعها الشركة لتقوم بتحقيق رؤيتها. وهو ما نعمل على مراعاته من خلال الصياغة الجيدة المركزة على الخطوات العملية لأداء تلك المهام.

قيم الشركة: تعتبر القيم المحدد الرئيسي لطريقة العمل بالشركة والتي تتبناها عند التعامل مع العملاء لتوفر لهم أفضل جودة ممكنة.

الأهداف: تعتبر الأهداف امتداد لرؤية الشركة بشكل واقعي مرتبط بما يتم تقديمه على أرض الواقع من خدمات وكيفية تقديمها للعملاء.

تصميم البروفايل:

التصميمات الاحترافية واحدة من أهم عوامل الجذب الواجب توافرها. حيث تشمل عدة عناصر من التنسيق والشكل النهائي للبروفايل. وغيرها من العناصر الأخرى الملائمة للشركة وطبيعة نشاطها التجاري.

هل تبحث عن الكتابة الاحترافية لبروفايل شركتك؟ بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز” واحصل على بروفايل مميز لشركتك عبر مجموعة من الخبراء بالمجال.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.