5 حلول برمجية للمواقع تضعك في صدارة محركات البحث

المواقع الإلكترونية هي واحدة من أكثر الطرق التسويقية فاعلية حيث تمكنك من التواجد المستمر على شبكات الانترنت والوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين وغيرها من المميزات الأخرى الداعمة لنشاطك التجاري وهو السبب الرئيسي وراء حرص الشركات الكبرى وغيرها من الشركات الناشئة على إنشاء موقع إلكتروني خاص بهم، يتوقف نجاح المواقع الإلكترونية في تحقيق أهدافها على التطوير المستمر عبر حلول برمجية للمواقع التي تقدمها لك شركة “بلانز” الرائدة في مجال تصميم وتطوير المواقع.

ما أهمية المواقع الإلكترونية وتطويرها لنشاطك التجاري؟

تقدم المواقع الإلكترونية العديد من الفوائد التي لا غنى عنها في نجاح النشاط التجاري وذلك عبر ما يلي:

التواجد المستمر عبر شبكات الانترنت:

يمكنك التسويق الإلكترونى من التواجد طوال الوقت على شبكات الانترنت ليتمكن الجميع من تصفح الموقع الإلكتروني دون الاقتصار على موقع جغرافي محدد وهو ما لا يمكن تحقيقه عبر وسائل التسويق التقليدية.

إمكانية الوصول لأكبر عدد من الجمهور المستهدف:

يمكنك الموقع الإلكتروني من الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين بما يقدمه من محتوى يزيد من ظهوره على محركات البحث لتتمكن من نشر الوعي بالعلامة التجارية على أكبر نطاق ممكن.

ترك طابع قوي لدى الجمهور المستهدف:

يساعد الموقع الإلكتروني على ترك طابع قوي عن العلامة التجارية وما تقدمه من خدمات ومنتجات عبر المحتوى الجذاب للعملاء والذي يعكس قوة العلامة التجارية.

اكتساب ثقة العملاء:

تحتوي المواقع الإلكترونية على كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالعلامة التجارية وما تقدمه من خدمات ومنتجات وتوضيح مدى تميزها وهو ما يعمل على اكتساب ثقة العملاء.

تصدر محركات البحث:

يقوم تطوير المواقع بدور فعال في المساعدة على تصدر النتائج في محركات البحث وهو ما يزيد من الوصول للعملاء المستهدفين لتتمكن الشركة من تحقيق المزيد من الأرباح.

5 حلول برمجية للمواقع تضعك في صدارة محركات البحث

التطوير المستمر للمواقع هو إحدى أساسيات النجاح. لما يقوم به من الكشف عن العيوب في المواقع الإلكترونية ووضع الخطط اللازمة لإصلاحها وتحقيق الصدارة وذلك بما يلي:

1) تحديث المحتوى الخاص بالمواقع

يؤثر المحتوى الخاص بالموقع بشكل كبير على تصنيفه وفرص ظهوره في محركات البحث. وهو ما يتطلب التحديث المستمر للمحتوى ليلائم اهتمامات العملاء وتطلعاتهم. كما تتضمن إصلاحات المحتوى تضمين محتوى جذاب وملائم للفئة المستهدفة.

2) صيانة المواقع

تحتاج المواقع الإلكترونية للصيانة باستمرار لمعرفة العيوب بالمواقع الإلكترونية. ووضع الخطط اللازمة لإصلاحها وهو ما نوفره لك عبر الخبراء في المجال.

3) تحسين تجربة المستخدم

مع الازدحام الكبير في محركات البحث وتواجد الكثير من المواقع الإلكترونية التي تقدم نفس الخدمات والمنتجات. التي تقدمها نفس العلامة التجارية أصبح جذب العملاء مهمة صعبة. حيث يجب تقديم تجربة مستخدم مميزة لتتمكن من إقناع العملاء بالبقاء لأطول فترة ممكنة بتصفح الموقع. وهو ما يمكن توفيره عبر إضفاء التحسينات على الموقع.

4) توفير التصميمات المميزة

التصميمات من العناصر المميزة للموقع والتي تعطي انطباع قوي عن العلامة التجارية. لذا نوفر لك مجموعة من التصميمات الاحترافية والمعبرة عن العلامة التجارية.

5) تحسين سرعة المواقع

تؤثر سرعة المواقع على تجربة المستخدم بشكل كبير فسرعة تحميل المواقع البطيئة. تجعل المستخدم يترك الموقع ويذهب لتصفح موقع آخر وهو ما يقلل من تصنيف الموقع، لذا نوفر تحسين سرعة الموقع. ليتمكن المستخدم من تصفحه بسهولة كبيرة تعمل على زيادة مدة بقائه في تصفح الموقع.

هل تبحث عن أفضل الحلول البرمجية لموقعك؟ بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز” واضمن تحسين موقعك بنجاح عبر مجموعة من الخبراء.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.