ما العناصر الرئيسية لكتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو؟

المقالات إحدى افضل أشكال المحتوى المميزة وذات التأثير والفاعلية الكبيرة في التسويق للعلامات التجارية والتي تقوم بدور فعال في مساعدة المواقع الإلكترونية على تصدر محركات البحث ونتائجها لتتمكن من الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين بالإضافة إلى تحقيق كافة الأهداف التسويقية، كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو يقوم بدور فعال في مساعدة المواقع على رفع تصنيفها وتحقيق الانتشار الواسع للعلامات التجارية وهو ما يمكنك تحقيقه عبر خدمات الكتابة المميزة من  شركة “بلانز”.س

ما أهمية كتابة المقالات في التسويق الإلكتروني؟

المقالات هي واحدة من أقدم أشكال المحتوى وأكثرها انتشارًا في كافة أنحاء العالم وعبر شبكات الانترنت لما تقدمه من المقالات من معلومات حول مختلف المواضيع، كما تقوم المقالات بتقديم الكثير من المميزات للعلامات التجارية التي تشمل ما يلي:

نشر الوعي بالعلامة التجارية:

تقوم المقالات بدور فعال في نشر الوعي بالعلامات التجارية على نطاق واسع عبر ما تقدمه من عرض جيد للخدمات والمنتجات التي تقدمها العلامة التجارية.

الوصول لأكبر عدد من العملاء:

تساهم المقالات في الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين عبر ما تقدمه من محتوى

التواصل الفعال مع العملاء:

المقالات قناة تواصل هامة يمكن عرض مختلف المواضيع الملائمة لاهتمامات العملاء وإيصال مختلف الرسائل التسويقية لتتمكن من التواصل الفعال معهم.

زيادة الجمهور المستهدف:

تساعد المقالات على زيادة الجمهور المستهدف بنشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع بالإضافة إلى رفع تصنيف الموقع ليصل لأكبر عدد من العملاء المستهدفين مما يسهم في زيادة القاعدة الجماهرية للعلامة التجارية.

التواجد المستمر:

تتسم المقالات على شبكات الانترنت بالتواجد المستمر حيث يمكن للعملاء الوصول للمقالات في أي وقت ودون الاقتصار على نطاق جغرافي محدد وهو ما يزيد من نسبة الوصول للعملاء وتحقيق الأهداف التسويقية.

بناء علاقات طويلة مع العملاء:

تساعد المقالات على بناء العلاقات الجيدة على المدى الطويل من خلال حثهم على متابعة المواقع الإلكترونية للعلامات التجارية، كما يعمل على اكتساب ولائهم على المدى الطويل.

ما العناصر الرئيسية لكتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو؟

يعبر السيو عن تحسين محركات البحث التي تسهم بشكل كبير في تطوير المواقع الإلكترونية. ورفع تصنيف المواقع لتتمكن من تصدر محركات البحث والظهور في النتائج الأولى. لتتمكن من الوصول لأكبر عدد من الجمهور المستهدف وذلك عبر الالتزام بما يلي:

1) تضمين الكلمات المفتاحية

تعبر الكلمات المفتاحية عن الكلمات المستخدمة من الجمهور المستهدف. للبحث عن المواضيع الخاصة بالعلامة التجارية وتضمن لك. تلك الكلمات المفتاحية أرشفة موقعك الإلكتروني والزيادة من تصنيفه ليظهر عبر محركات البحث. حيث يجب استخدامها في العنوان الرئيسي للمقال وداخل أجزائه لأكثر من مرة.

2) طول المقالات

يؤثر طول المقالات على تصنيف الموقع ومدى ظهوره في محركات البحث. لتتمكن من تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح حيث يجب ألا يقل طول المقالات عن 300 كلمة.

3) أصالة المحتوى

لا بد أن يكون المحتوى الخاص بالمقال أصلي وغير مقتبس من مقال آخر. حيث يؤثر الاقتباس على المقال سلبًا ويقلل من تصنيفه وتصنيف الموقع كما قد يعرضك للمسألة القانونية.

4) وصف المقال

وصف المقال هو أول ما يرى المستخدم من الموقع الإلكتروني. وهو العامل الذي يتوقف عليه تصفح الموقع الإلكتروني من عدمه. حيث يجب أن يكون وصف المقال شيق وملائم لطبيعة المحتوى ليعكس الكلمة المفتاحية بشكل كبير كما يجب أن يحتوي عليها.

5) تضمين الانفوجرافيك

تتضمن الصور كافة العوامل البصرية. لذا يستحسن توفير تصميمات حصرية تحتوي على عنوان المقال وغيره من تقسيم المقال وتقديم العناصر الرئيسية.

هل تبحث عن أفضل الطرق لتسويق علامتك التجارية؟ بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز” واضمن التسويق الجيد لعلامتك التجارية بكتابة المقالات المتميزة عبر مجموعة من الخبراء.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.