كتابة محتوى المواقع في بلانز الاحترافية والإبداع في الكتابة

المواقع الإلكترونية واحدة من أكثر التطبيقات الإلكترونية استخدامًا بسبب الاستخدام الكبير للشبكات الإلكترونية التي تعتمد بشكل كبير على المواقع والتي تعمل كمنصة هامة لتقديم كافة أنواع المحتوى كما تعمل المواقع الإلكترونية على تقديم الكثير من الخدمات ويمكن من خلالها عمل الكثير من المهام وهو ما يجعل المواقع ميزة تنافسيه هامة تستعين بها الكثير من الشركات لعرض مختلف خدماتها وخلق قناة تواصل هامة مع العملاء من خلال ما تقدمه من محتوى وإمكانية التواصل مع العملاء في أي وقت وبأي مكان على العكس من الطرق التقليدية المحدودة بوقت معين فقط، وتعتمد المواقع على تقديم المحتوى الذي يمكن من خلاله مخاطبة العملاء بفاعلية وجذبهم لتتمكن من نشر العلامة التجارية على أوسع نطاق ممكن لذا يعد كتابة محتوى المواقع من الطرق الفعالة لزيادة أعداد مستخدمين الموقع وتحقيق المزيد من الأرباح.

ما أهمية كتابة محتوى المواقع؟

الموقع الإلكتروني هو بوابتك للتواجد المستمر على شبكات الانترنت حيث يتيح لك الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين، كما يتيح يمكن للعملاء من مختلف الأماكن مما يزيد من نشر الوعي بالعلامة التجارية للشركة وهو ما يجعل المواقع إحدى الميزات التنافسية التي تحرص عليها الشركات والمؤسسات الضخمة قبل الشركات الناشئة، ولنجاح تلك المواقع يتوجب الاستعانة بالمحتوى الجذاب والذي يوفر الكثير من المميزات للمواقع والتي تشمل ما يلي:

جذب المزيد من المستخدمين:

يعد المحتوى المنشور على مختلف المواقع الإلكترونية واحد من أكثر العوامل المؤثرة على الموقع حيث يؤدي المحتوى المميز لدخول الكثير من المستخدمين للموقع الإلكتروني ومتابعتك وهو ما يزيد من نشر العلامة التجارية.

رفع التصنيف الإلكتروني:

يساعدك المحتوى الجيد على رفع تصنيف الموقع الإلكتروني ليحتل الصدارة في مواقع البحث من خلال المحتوى المتوافق مع معايير محركات البحث والذي يحسن ظهورك في مواقع البحث وبالتالي تزداد نسبة متابعين الموقع.

قناة تواصل هامة:

يبحث مستخدموك دائمًا على الفائدة من المنتجات والخدمات المقدمة قبل إتمام عملية الشراء وهو ما يمكن تقديمه عبر المحتوى الذي يعزز من قيم العلامة التجارية، كما يعتمد على نشر التوعية بمجال الشركة لتتمكن من اكتساب المتابعين.

اكتساب ثقة العملاء:

يمكنك المحتوى الجيد من اكتساب ثقة العملاء عبر ما يقدمه من موضوعات تثير اهتمامهم وتعزز القيم. التي تقدمها علامتك التجارية، كما يركز على ما تضيفه المنتجات والخدمات المقدمة للعميل.

نشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع:

يساعد المحتوى على نشر العلامة التجارية بنطاق واسع. حيث يؤثر بشكل فعال كما يمكن نشره والتفاعل معه مما يزيد من نسبة وصوله لأكبر عدد من المستخدمين.

ما عوامل نجاح المحتوى؟

يمكننا القول بأن المحتوى جذاب ويؤدي وظيفة جيدة عبر عدة سمات مختلفة تشمل ما يلي:

1. ملائمة لغة الفئة المستهدفة

يتوقف نجاح المحتوى في إيصال الرسالة المرادة على استخدام المستوى اللغوي الملائم للفئة المستهدفة ليتم فهمه بسهولة وإيصال المعنى المطلوب.

2. تقديم فائدة من المحتوى

المحتوى القيم هو ما يقدم فائدة للفئة المستهدفة من معلومات حول مجال العلامة التجارية والخدمات والمنتجات. التي تقدمها العلامة التجارية.

3. موافقة معايير السيو

على الرغم من أهمية المحتوى كأداة تسويقية هامة إلا أن تحقيقه. لتأثير يتوقف على مدى التزام المحتوى بالمعايير الموضوعة من قبل محركات البحث فعدم الالتزام بها يؤدي لتقليل التصنيف الخاص بالموقع وإمكانية ظهوره. في حين يتمتع المحتوى المتوافق مع السيو بنسبة مشاهدات أعلى لتصدره نتائج البحث.

4. توفير عوامل الجذب

المحتوى الجذاب يضمن لك قراءة المحتوى حتى النهاية بدون ملل. ومن ثم يقضي المستخدم أكبر وقت ممكن في تصفح الموقع وهو ما يقلل من معدلات الارتداد ويرفع تصنيفه.

بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز” واضمن كتابة محتوى مميز. لموقعك الإلكتروني عبر مجموعة من الخدمات المميزة المقدمة من نخبة من الخبراء.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.