تصميمات احترافية أم تكلفة مالية أقل؟ حققنا لك المعادلة الصعبة مع بلانز

هل تبحث عن طريقة فعالة للترويج لعلامتك التجارية؟ الحل هو التصميمات الاحترافية التي تعطي انطباع أفضل عن العلامة التجارية وما تقدمه من خدمات أو منتجات فالتصميمات أو الجرافيك ديزاين كما يطلق عليها تتضمن كافة العوامل البصرية اللازمة لجذب العملاء فهي قائمة بالأساس على فن الجذب البصري الذي يختصر الكثير من الرسائل ويعرضها بشكل اكثر جاذبية لحث العملاء على اتخاذ قرار معين، وعلى الرغم من أهمية التصميمات الكبيرة في عملية التسويق إلا أن البعض قد لا يستخدمها نظرًا لارتفاع أسعار التصميمات الاحترافية ولكن مع بلانز لم تعد تلك مشكلة فنحن نوفر لك تصميمات احترافية وتكلفة مالية أقل تضمن لك تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح.

ما أهمية التصميمات الاحترافية في التسويق للعلامة التجارية؟

تتسم التصميمات بالإبداع والابتكار الكبير من خلال دمج مختلف العناصر البصرية ووضعها في تصميم ابتكاري يعبر عن قيم الشركة والرسال المراد إيصالها للعملاء بطريقة ابتكارية وهو ما يحقق الكثير من الأهداف التسويقية ويساعد العلامة التجارية على تحقيق ما يلي:

جذب المزيد من العملاء:

يمكن للتصميمات إبداعية جذب الكثير من العملاء أكثر من الوسائل التسويقية الأخرى وذلك لما لها من جاذبية كبيرة مقارنة بالطرق التسويقية الأخرى فالتصميم يمكنه أن يعبر عن الكثير من الأفكار دون لحاجة للشرح الطويل كما أنه لا يحتاج لوقت طويل لقراءته أو مشاهدته مما يجعله ملائم لكافة الفئات المستهدفة.

يعكس قيم العلامة التجارية وما تقدمه:

يتمحور التصميم حول القيم المقدمة من خلال العلامة التجارية وهو ما يقوم التصميم الجيد بعكسه بطريقة جيدة ليعزز الوعي بالعلامة التجارية.

يعطي انطباع قوي عما تقدمه العلامات التجارية:

التصميمات الاحترافية إحدى العوامل المؤثرة على رؤية العميل للعلامة التجارية فإذا كانت التصميمات بتلك الاحترافية فمن المؤكد أن المنتجات أو الخدمات التي تقدمها العلامة التجارية تتمتع بنفس الجودة.

سرعة الانتشار:

يمكن للتصميم الإبداعي جذب الكثير من العملاء وذلك عبر ما يحققه من انتشار سريع إذا كان يحتوي على فكرة جديدة وملائمة للفئة المستهدفة واهتماماتهم.

5 أنواع مميزة لتصميمات احترافية وتكلفة مالية أقل تقدمها لك بلانز

تتمثل العلامة التجارية من العناصر ومن أهمها التصميمات التي تعكس قيم العلامة التجارية ويمكن الاستعانة بها في التسويق وذلك عبر ما يلي:

1. تصميم الشعار التجاري

الشعار هو أول ما يرى العميل من العلامة التجارية وهو سر تميز الكثير من العلامات التجارية عبر خلق صلة قوية بين العلامة التجارية وجودة ما تقدمه وربطها بالشعار وهو ما يمكن تحقيقه عبر التصميمات المميزة التي تقدمها لك “بلانز” والتي يسهل تمييزها بسهوله من بين العلامات الأخرى.

2. تصميمات الموشن جرافيك

التصميمات الحركية هي طريقة مميزة لعرض العلامة التجارية وما تقدمه من خدمات ومنتجات. كما تمنح للعلامة التجارية شخصية مميزة يمكن ربطها بسهولة بالجودة المقدمة. وهو ما نوفره لك عبر خدمات الموشن جرافيك الخلابة.

3. تصميمات المواقع

تساعدك التصميمات الاحترافية للموقع على جذب المزيد من المستخدمين. لأنها تقدم لهم تجربة مختلفة واستثنائية تشجع المستخدم على تصفح الموقع لأطول فترة ممكنة. وهو ما يرفع من تصنيف الموقع وظهوره في محركات البحث لتسطيع تحقيق كافة أهدافك بنجاح.

4. تصميمات الهوية للعلامة التجارية

هل تطمح لبناء شخصية متفردة لعلامتك التجارية؟ يمكن تحقيق ذلك بسهولة عبر ما نقدمه من تصميمات إبداعية تشمل كافة عناصر الهوية لتعكس قيم العلامة التجارية. وتميزها عن منافسيك لتضمن البقاء في القمة.

ماذا تنتظر بعد؟ تواصل معنا واضمن تحقيق أهدافك التسويقية. بنجاح عبر باقة من الخدمات المميزة في التصميمات الاحترافية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.