“اكتبلي” تضع حد لمعانتك في مهمة الحصول على محتوى متميز

تعتبر كتابة محتوى متميز أحد أهم العناصر التي تساهم في نجاح أي مشروع على الإنترنت سواء كان موقع إلكتروني أو منصة تواصل اجتماعي حيث يعد المحتوى المتميز هو المحتوى الجذاب الذي يظهر ويبرز قيمة ما تقدمه، ويبين الاختلاف والقوة التي يتميز بها الموقع الإلكتروني عن بقية المواقع المنافسة، وتستخدم الشركات كتابة المحتوى المتميز كإستراتيجية أساسية للحصول على عملاء محتملين بشكل فعلي ومستمر مما يساعد في تحقيق الأهداف التسويقية المطلوبة والوصل إلى أفضل النتائج.

ماذا تعرف عن كتابة المحتوى؟

كتابة المحتوى هي عملية إنشاء وتحرير المعلومات والأفكار والمفاهيم بشكل نصي متميز يهدف إلى نقل رسالة محددة للجمهور، وعادة ما يلعب المحتوى المتميز دورًا تسويقيًا، سواء كان التسويق لمنتج أو لخدمة تقوم الشركات بتقديمها، وهذا الأمر الذي جعل كتابة المحتوى تزدهر بشكل كبير ويزداد الطلب عليها كونها وسيلة فعالة في نشر المعلومات وجذب العملاء وتحقيق المبيعات والأرباح.

أهمية كتابة محتوى متميز لمشروعك أو لشركتك

تعد كتابة المحتوى عملية إنشاء محتوى متميز لاستخدامه في التسويق للمشاريع ولذلك له أهمية كبيرة للوصول إلى الأهداف المطلوبة، وتتمثل هذه الأهمية كالآتي:

نشر الوعي بالعلامة التجارية:

تؤثر كتابة المحتوى في بناء الوعي بالعلامة التجارية للشركة، وذلك من خلال كتابة محتوى متميز، يساعد في معرفة الجمهور المستهدف لما تقدمه الشركة من منتجات أو خدمات وحثهم على التفاعل الإيجابي اتجاه العلامة التجارية مما يعزز تواجدها في السوق وسط المنافسين.

اكتساب ثقة الجمهور المستهدف:

يعد كسب ثقة الجمهور أمرًا صعبًا في ظل وجود خيارات متنوعة يتعاملون معها باستمرار، ولذلك يعمل المحتوى المتميز على جذب انتباههم للمنتجات أو الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال توضحها بشكل مميز يساعد في وجود التفاعل المستمر وخلق علاقة ثقة وولاء اتجاه العلامة التجارية بشكل إيجابي وفعال.

الحصول على مزيد من العملاء المحتملين:

أيًا تكن المنصات التسويقية التي تستخدمها في المشروع، فهي تحتاج إلى كتابة المحتوى المتميز لتحقق الأهداف المطلوبة منها، وذلك من خلال محتوى جذاب ومميز يساعد في الحصول على المزيد من العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء فعليين بعد ذلك.

تحسين معدل التحويل:

يؤثر المحتوى في قرارات العملاء، فكلما قدمت لهم محتوى جيد ومقنع، ساعدهم ذلك على تحديد مدى ملاءمة المنتج أو الخدمة لهم، واتخاذ القرار بطريقة صحيحة مما يساعد في منح معدل أعلى للتحويل في المشروع، والتحسن من المبيعات وزيادة الأرباح.

اكتساب مكانة متميزة في السوق:

يسعى أصحاب المشاريع في الوقت الحالي إلى التميز واكتساب مكانة خاصة في السوق وسط المنافسين ويلعب المحتوى دورًا محوريًا في إظهارك كخبير في مجالك فتكتسب مكانة رائدة وتميز يزيد من النجاح.

ما الخطوات التي تتبعها شركة “بلانز” في كتابة محتوى متميز؟

تعد شركة “بلانز” من أهم شركات التسويق التي تقدم خدمات كتابة محتوى متميز وجذاب من خلال إتباع مجموعة من الخطوات الضرورية، وتتمثل كما يلي:

(1) اختيار العنوان الجذاب

يعد اختيار العنوان الجذاب من أهم مراحل كتابة المحتوى المتميز حيث يعتبر العامل الرئيسي لجذب الزوار للموقع الإلكتروني، مما يساعد في تحفيزه على قراءة المقال بأكمله، ويؤدي ذلك إلى تحقيق الأهداف بشراء المنتج أو الاستفادة بالخدمة مما يحقق النجاح المطلب.

(2) كتابة مقدمة متميزة

تلعب المقدمة دور كبير في جذب الجمهور المستهدف حيث تعمل على تحديد ما إن كان سيكمل القراءة أم لا. لذلك يجب أن تكون مميزة ومشوقة تعمل على تعزيز المحتوى وتمنحه شكل مميز. مما يعطي انطباعًا جيدًا يؤدي إلى جذب القارئ لمعرفة المزيد عن المحتوي مما يحقق الهدف المطلوب منه.

(3) صياغة المحتوي باحترافية

من الضروري كتابة المحتوي بشكل متميز والعمل على صياغته بشكل احترافي وجذاب حتى يزيد من ثقة العملاء المستهدفين. ويجب أن تكون الكتابة بشكل بسيط وسهل مما يساعد في سرعة فهمه وتحقيق الهدف منه.

(4) اختيار الخاتمة المناسبة

إن الخاتمة لا تقل أهمية عن مقدمة المحتوى وذلك لأنها تساعد الجمهور المستهدف في اتخاذ الإجراء المناسب معهم. لذلك يجب أن تكون مختصرة وتساعد في تحفيز الجمهور المستهدف في المشاركة الفعالة.

(5) مراعاة السيو (SEO) عند كتابة المحتوى

يعد السيو أو تحسين محركات البحث من الأمور الضرورية التي تدل على تحقيق النجاح. وتعتمد شركة “بلانز” على توفير خدمات السيو بشكل فعال. وذلك من خلال اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة وربطها ببعض بشكل جذاب ومتميز بجانب إضافة الروابط الداخلية. التي تعمل على زيادة تحسين محركات البحث والوصول إلى الصدارة.

فإن كنت ترغب في كتابة محتوي متميز لمشروعك. لا تتردد وتواصل معنا الآن من خلال أرقام الهاتف. أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني.  

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.