5 خدمات مميزة من “بلانز” لكتابة الرسائل العلمية في الشارقة

تبذل الإمارات الكثير من الجهود في سبيل تعزيز البحث العلمي وذلك إيمانًا من الدولة في دور البحوث العلمية في نهضة الأمم لذا تقوم الدولة بالدعم الكامل للبحث العلمي في مختلف المجالات، وهو ما أدى بدوره لزيادة المقبلين على كتابة الرسائل العلمية في الشارقة والتي تسير عبر مجموعة من الشروط المحددة لمختلف المجالات في إطار زمني محدد وهو ما يشكل ضغط كبير على الكثير من الباحثين ويتطلب المساعدة ليتم إعداد الرسالة بالشكل المطلوب من التنسيق والدقة اللغوية وغيرها من العوامل الأخرى التي توفرها لك شركة “بلانز” عبر مجموعة من الباحثين والخبراء في شتى المجالات.

ما أهداف البحث العلمي؟

يعد البحث العلمي ونتائجه الداع الرئيسي للتطور التكنولوجي وقيام الحضارات، حيث يتم عمل البحث العلمي لدراسة موضوع ما دراسة كلية علاوة على دراسة الظواهر العلمية والاجتماعية وعدد من الأهداف الأخرى التي تشمل ما يلي:

توصيف المشاكل:

تعد تلك الخطوة الأولى نحو الفهم الجيد حيث يتم الوصف الشامل للمشكلة العلمية او الظاهرة لمعرفة جوانبها المختلفة وهو ما يساهم في تدعيم الفرضية.

التفسير:

يدور البحث العلمي حول الفهم الجيد للمشاكل والظواهر المختلفة. حيث يجب تناول الظواهر وسبب حدوثها من كل جانب قبل البدء في الاستنتاج.

تحليل النتائج:

بعد التفسير الجيد للظاهرة يتم استخراج عدد من الاستنتاجات حول أسباب حدوثها. أو مدى تأثيرها على البيئة المحيطة و ما إن كان يمكن التحكم بها او الاستفادة منها أو عدمه.

5 خدمات مميزة من “بلانز” لكتابة الرسائل العلمية في الشارقة

تسير الرسائل العلمية ضمن منهجية معينة ووفقًا لمدة زمنية محددة وهو ما يشكل ضغط كبير على الباحثين فمن الممكن أن تتقن العديد من المهرات البحثية ولكن ينقصك التدقيق اللغوي، علاوة على ضيق الوقت الذي يعاني منه الكثيرون وهو ما يتوجب الاستعانة بشركة “بلانز” لتضمن إنجاز الرسالة وفقًا للشروط الموضوعة وبدقة ومهارة كبيرة وذلك عبر ما يلي:

1. تنسيق الرسائل العلمية

الشكل النهائي للرسالة العليمة من أكثر العوامل المترتب عليها قبول الرسالة. أو عدمه حيث يجب توفير كافة عدد من المعايير الأساسية الموضوعة من الجهة المشرفة على البحث وهو ما تعمل الشركة على توفيره عبر متخصصينا في المجال ممن يوفرون كافة التنسيقات بدقة ومهارة.

2. كتابة خطة البحث

تمثل خطة البحث الخطوط الرئيسية الواجب اتباعها لكتابة البحث العلمي وتنفيذه ضمن الإطار الموضوع له من تنسيق وشكل محدد والتي تتضمن موضوع البحث والتوصيات المتعلقة بالمشكلة وغيرها من العناصر الأخرى. التي قد يجد البعض صعوبة في تنظيمها وتقدميها بالشكل المطلوب. لذا يعمل خبرائنا في مختلف التخصصات على كتابة خطة البحث وفقًا للمعايير المحددة.

3. وضع عناوين الرسائل

العنوان هو أول ما يرى من الرسالة وهو ما يستوجب اختياره. وفقًا لمعايير معينة لتضمن شد انتباه القارئ ومتابعته باهتمام لما سيتم تقديمه فيما بعد وهو ما نوفره لك من خلال وضع العناوين المميزة والمعبرة عن محتوى الرسالة وترابط أجزائها.

4. كتابة الرسلة العلمية

تتضمن خدماتنا كتابة كافة أجزاء الرسالة العلمية وفقًا للمعايير الموضوعة من الجهة المختصة في شتى المجالات.

5. التدقيق اللغوي

تؤثر الأخطاء اللغوية كثيرًا على الرسالة العلمية وذلك لأن أي خطأ قد يؤدي لتغيير المعنى. وهو ما يقلل من قيمة النتائج والبراهين المقدمة لسوء الفهم. على العكس من الرسائل المراجعة جيدًا. والتي نعمل عليها لتضمن الانتقاء الجيد للألفاظ والأساليب اللغوية والسلامة اللغوية والنحوية.

انتهز الفرصة وتواصل مع “بلانز” لتضمن النجاح الأكاديمي. ضمن مجموعة من الخدمات المقدمة لك عبر الخبراء في مختلف المجالات.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.