خدمات تصميم هوية بصرية للشركات والمواقع الالكترونية تساعدك على التميز

العلامة التجارية المتميزة هي سر التفوق على المنافسين فكلما كانت العلامة التجارية أكثر تميزًا وانتشارًا تضمن بذلك زيادة المبيعات وذلك عبر التصميمات المميزة للعلامة التجارية والهوية البصرية التي يمكن تمييزها بسهولة وهو ما يمكن تحقيقه عبر خدمات تصميم هوية بصرية للشركات والمواقع الإلكترونية والتي يمكن من خلالها جذب العملاء ونشر الوعي بالعلامة التجارية على أكبر نطاق ممكن مما يحقق كافة الأهداف التسويقية لعلامتك التجارية بنجاح.

لماذا تحتاج شركتك لهوية بصرية مميزة؟

الهوية البصرية هي كافة العناصر التي يراها العميل وتعبر عن العلامة التجارية وما تقدمه من خدمات ومنتجات وتكمن أهميتها في أنها أمثل طريقة لجذب العملاء المحتلمين وتكوين قاعدة جماهرية كبيرة، كما أن الهوية البصرية هامة لما تقدمه من مميزات عديدة تشمل ما يلي:

ترك انطباع قوي لدى العملاء:

تقوم الهوية البصرية بترك انطباع قوي عما تقدمه العلامة التجارية من خدمات ومنتجات وهو ما يمكنك من اكتساب ثقة العملاء وزيادة المبيعات.

تعزيز العلامة التجارية وقيمها في أذهان الفئة المستهدفة:

تحتوي الهوية البصرية على كافة العوامل التي يمكن من خلالها التعريف بقيم الشركة وجودة المنتجات والخدمات المقدمة، حيث تقوم التصميمات الجذابة بتقوية القيم التي تتبناها الشركة في أذهان العملاء مما يجعلها اختيارهم الأول من بين المنافسين.

التميز في الأسواق:

تلعب الهوية البصرية دور فعال في تمييز العلامة التجارية من بين العلامات الأخرى وذلك عبر التصميمات والألوان وغيرها من العوامل التي يمكن تذكر العلامة التجارية بمجرد رؤيتها.

زيادة الأرباح التي تحققها علامتك التجارية:

تؤدي الهوية البصرية لزيادة القاعدة الجماهرية للفئة المستهدفة كما تزداد نسبة التحويلات من العملاء المحتملين للعملاء الدائمين مما يزيد من المبيعات التي تحققها العلامة التجارية.

تسهيل الدخول في المزيد من الأسواق:

تقوم الهوية البصرية بدور فعال في النشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع وهو ما يسهل دخول المزيد من الأسواق والمنافسة فيها.

التأكيد على احترافية الشركة:

تقوم الهوية البصرية بترك طابع قوي عن احترافية الشركة فيما تقدمه من خدمات ومنتجات.

خدمات تصميم هوية بصرية للشركات والمواقع الالكترونية

يتوقف التصميم الجيد للهوية البصرية الخاصة بالشركات. والمواقع الإلكترونية على عدة خدمات أساسية تشمل كافة العناصر الخاصة بالهوية البصرية والتي تشمل ما يلي:

– تصميم شعار تجاري

الشعار هو أول ما يرى العميل من العلامة التجارية. وهو ما يمكن تمييزه سريعًا للتعرف على ما تقدمه تلك العلامة من خدمات ومنتجات. لذا نساعدك في “بلانز” على تصميم شعار تجاري جذاب. وفريد يمكن تمييزه بسهولة بمجرد رؤيته.

– تصميمات المواقع

تعتبر التصميمات من أهم العناصر المؤثرة على المستخدم. والتي يمكن من خلالها جذب المزيد من المستخدمين وضمان بقائهم في تصفح الموقع لأطول فترة ممكنة. وذلك عبر التصميمات الجذابة والمعبرة عن العلامة التجارية.

– تصميمات الهوية البصرية

تعتمد الهوية البصرية على التصميمات والألوان الجذابة التي تميز العلامة التجارية عن العلامات الأخرى. وتمكنها من التفوق في الأسواق فبمجرد رؤيتها يمكن التعرف على ما يتم تقديمه من خدمات ومنتجات بسهولة. كما نساعدك على خلق رابط قوي بين العلامة التجارية والجودة المقدمة عبر التصميمات المختلفة.

– تصميم المنتجات

يعد الشكل النهائي للمنتج من أهم العوامل المؤثرة على قرار العميل. واتمام عملية الشراء لذا نساعدك على تصميم المنتج وغلافة وكيفية تقديمه بطريقة مميزة. تعبر عما تقدمه العلامة التجارية كما تترك انطباع قوي في أذهان العملاء عن جودة الخدمات والمنتجات.

هل تبحث عن تصميم هوية بصرية جذابة. بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز” واضمن الحصول على الهوية المميزة لعلامتك التجارية عبر نخبة من الخبراء في المجال.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

يعتمد نجاح العلامات التجارية في الأسواق على الترويج الجيد وزيادة الوعي بالعلامة وما تقدمه من  منتجات وخدمات ومدى جودتها ولتتمكن من تحقيق الأهداف التسويقية بنجاح،

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.