تصميم هوية تجارية كاملة لشركتك يمنحك التميز في تمثيل علامتك التجارية

الهوية التجارية هي البطاقة التعريفية للشركات حيث يمكن من خلالها التعرف على ما تقدمه العلامة التجارية من خدمات ومنتجات كما أنها تبرز قيم الشركة ومميزاتها عبر التصميمات المميزة والجذابة التي تشمل العلامة التجارية وعدة عناصر أخرى أساسية توضح العلامة التجارية وتثبتها في أذهان العملاء وذلك عبر الابتكار في تصميم هوية تجارية كاملة جذابة تستطيع من خلالها التميز في الأسواق والتفوق على منافسيك.

أهمية تصميم هوية تجارية فريدة لعلامتك التجارية

يتوقف نجاحك في الأسواق على الهوية التجارية المميزة التي يمكن من خلالها تمييز شركتك وعلامتك التجارية بسهولة ليتم تمييزها بسهولة من بين العلامات التجارية الأخرى وذلك لما تحققه الهوية التجارية من:

1. سهولة تمييز العلامة التجارية

تمكنك الهوية التجارية من تصميم علامة تجارية جذابة ومعبرة عما يتم تقديمه من خدمات ومنتجات وبالتالي يتم خلق ارتباط قوي بين العلامة التجارية وما يتم تقديمه في أذهان العملاء فبمجرد رؤيتها يمكن التعرف عليها وتمييزها بسهولة من بين العلامات الأخرى.

2. تدعيم وتعزيز العلامة التجارية

تقوم الهوية التجارية بدور فعال في دعم علامتك التجارية وذلك لما تحتويه الهوية التجارية من عناصر التي تدعم العلامة التجارية وتمكنها من المنافسة القوية والتفوق على منافسيك في الأسواق.

3. تعطي للشركة شخصية مميزة

تقوم الهوية التجارية بدور فعال في إعطاء شخصية مميزة ترتبط بأذهان العملاء وذلك من خلال العناصر التي تغذي صورة الشركة بأذهانهم وبذلك تكون الخيار الأول لهم مما يزيد من المبيعات التي تحققها شركتك.

4. بناء جسور الثقة مع العملاء

تعمل الهوية التجارية على اكتساب ثقة العملاء من خلال نشر القيم الأساسية التي يهتم بها العملاء كما تعمل على تعزيزها في أذهانهم لاكتساب ثقتهم. وبالتالي تزداد نسبة اختيارهم لك كما تزداد نسبة حول العملاء المحتملين لعملاء دائمين.

5. زيادة المبيعات لعلامتك التجارية

تساعد الهوية التجارية القوية على زيادة مبيعات شركتك وذلك لأنها تعمل على تعزيز ثقة العملاء بها بشكل كبير بالإضافة إلى زيادة ارتباط جودة ما يتم تقديمه بالعلامة التجارية عبر القيم المختلفة.

6. نشر الوعي بالعلامة التجارية

تقوم الهوية التجارية بدور فعال في نشر العلامة التجارية على أوسع نطاق ممكن وهو ما يسمح لك بالتوسع في الأسواق وتحقيق المزيد من الأرباح.

العناصر الأساسية للهوية التجارية

يعتمد نجاح الهوية التجارية على عدة عناصر أساسية يجب توافرها والعمل عليها وذلك من خلال ما يلي:

شعار العلامة التجارية:

تسمح لك العلامة التجارية بالتميز الكبير في الأسواق وذلك من خلال التصميم الجذاب والفريد للشعار التجاري والذي يحب أن يعبر عن النشاط التجاري للشركة.

الخطوط وتنسيقها:

تعد الخطوط من عوامل الجذب التي يجب توظيفها بشكل جيد لتعبر عن العلامة التجارية بفاعلية وذلك لأنه يضيف انطباع قوي عن العلامة التجارية وما تقدمه من جودة.

الصور والرموز:

الصور هي إحدى أكثر العوامل الجذابة التي يجب توافرها بالهوية التجارية. حيث تعبر الصور عن المنتج وكيفية استخدامه وجودته، كما أن الرموز ذات أهمية كبيرة في التصميمات. وذلك لأنها تعبر عن مختلف المعاني والقيم.

استخدام الألوان:

الألوان ذات طابع خاص وتأثير كبير على العملاء حيث يترك كل لون انطباع محدد. لذا يجب استخدام الألوان المعبرة عن القيمة المراد تعزيزها في أذهان العملاء. حيث يعبر اللون الأبيض عن البساطة على سبيل المثال في حين يعبر اللون الأحمر عن النشاط والحيوية. لذا يجب تحديد القيم الأساسية قبل اختيار الألوان.

هل تبحث عن هوية تجارية مميزة؟ بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز” الرائدة في مجال التصميمات. واضمن الحصول على هوية تجارية فريدة ومعبرة عن علامتك التجارية. لتتمكن من التفوق على منافسيك في الأسواق.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.