فن كتابة محتوى الشركات يصنع الفارق

واحدة من أهم عناصر كتابة محتوى الشركات هي الاهتمام بمحتوى بروفايل الشركة، لأن بالطبع إذا كان لديك شركة خاصة، فأنت بالتأكيد تحتاج إلى الاهتمام بكتابة بمحتوى خاص بهذه الشركة. لذلك سوف نتعرف في هذا المقال بشكل مفصل عن المبادئ، والخطوات الرئيسية لعمل كتابة محتوى بروفايل الشركة والتعريف الكامل له. وكيفية الاهتمام به بشكل احترافي.

ما هو محتوى بروفايل الشركة؟

هو كتابة نبذة تعريفية عن الشركة هي خطوة مهمة لدى أصحاب الشركات الناشئة وجميع الشركات بعد قرارها لدخول عالم التسويق الرقمي، ولكن بسبب عدم وجود صياغة محترفة لشرح كافة التفاصيل عن الشركة، أصبح هذا القسم خالٍ من أي تعبير. لذلك يبحث أصحاب الشركات عن توضيح رؤية الشركة وأهميتها. ولان كتابة محتوى الشركات أمر لابد من إيجاده في أي شركة. نحن في شركة بلانز نقوم بعمل كافة التفاصيل الخاصة بتعريف كل ما يخص ما تقدمه الشركة مع سرد الأفكار بطريقة إبداعية للوصول إلى الجمهور المستهدف وتفاعله معها.

ما أساسيات كتابة محتوى الشركات؟

تتكون كتابة المحتوى التعريفي عن الشركة من بعض من العناصر. التي تعكس رؤية وما تقدمه شركتك حاليًا لدى العملاء بشكل واضح. ولابد ان تتكون من الآتي:

  • تحديد اسم الشركة.
  • عنوان مقر الشركة.
  • طرق التواصل.
  • منصات التواصل الاجتماعي.
  • توضيح بيان الرؤية والغرض الأساسي للشركة.
  • تحديد ماذا تقدم الشركة لدى المستخدمين.
  • تحديد لمحة مبسطة عن تاريخ الشركة وتطورها.
  • قياس مدى تطور الشركة من منظور النمو الاقتصادي.
  • توضيح رؤية ورسالة الشركة.

طريقة كتابة محتوى بروفايل الشركة؟

يمكنك الاعتماد بشكل واضح على التركز على عدة عناصر من أهمها لتحديد واعتماد الطريقة الأنسب لظهور شركتك بملف محتوى قوي عليك الاهتمام بهذه النقاط:

توضيح القيمة الخاصة بالملف التعريفي:

توضيح القيمة الخاصة بالملف التعريفي. يعد أمرًا حيويًا في كتابة محتوى الشركات يتعلق هذا بفهم وتوضيح الفوائد والجوانب الفريدة التي تقدمها الشركة لعملائها. يساعد ذلك العملاء في فهم كيف يمكن للشركة تلبية احتياجاتهم بشكل استثنائي ويبرز السبب. الذي يجعلها خيارًا مميزًا وفعّالًا في السوق.

تحديد كافة معلومات الاتصالات الهامة لدى الشركة:

معلومات الاتصال هي الغرض الأساسي في كتابة محتوى الشركات فيجب ان تتضمن كافة التفاصيل لأساليب التواصل المختلفة تسهيلاً للعملاء التواصل معك.

تحديد خبراتك السابقة

من أهم الأدوات الفارقة لدى العملاء التأكد ان الخدمات أو المنتجات. التي نقدها قد حصلت على تميز وقام باستخدامها عدد لا بأس به بالإضافة إلى ذكر هذه الخبرات في صورة توضيح آراء العملاء السابقين لديك.

إضافة CTA للملف التعريفي للشركة:

تحديد ما الذي ترغبه ان يقوم به عميلك بعد قراءة ذلك الملف التعريفي الخاص بك، بالطبع الإجابة هي ان يأخذ قرار الشراء. ولكن من الأفضل ان تبتعد عن هذه الصيغة، إذا كنت ترغب ان تحقق الغرض الأساسي من الملف التعريفي، فعليك الاتي ان تقوم بعرض الطلب بصورة مختلفة وذلك. من خلال الاعتماد على استخدام العبارات البسيطة. مثل ان تسأله عن الرغبة في معرفة المزيد عن الشركة، أو كيفية التواصل معكم.

هل ما زلت تريد معرفة المزيد عن إقامة محتوى الشركة الخاصة بك، لا تؤجل الاهتمام بذلك الموضوع لأنه يمكن ان يصنع فارق كبير لدى ما تقدم. لأن الاهتمام بمحتوى الشركات هو العامل الرئيسي لنجاح أي شركة، لتمكن عملائك بالتعرف عليك، وعلى ما تقدمه من منتجات وخدمات المشروع الخاص بك. للمزيد عن إقامة ملف تعريفي خاص بشركتك فقط تواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة لعمل محتوى الشركات بشكل احترافي تواصل معنا الآن ودعنا نساعدك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.