تعرف على أهم الطرق التسويقية التي تساعدك على الترويج

أهم الطرق التسويقية، يعتمد التسويق الإلكترونى على إستغلال التقدم الهائل فى التكنولوجيا والزيادة المطردة لإستخدام الإنترنت. ففى عام 2013 وصل عدد مستخدمى الانترنت فى الدول العربية فقط إلى 135.6 مليون شخص. أصبح الانترنت هو الوسيلة الأولى والأسرع لإيجاد المعلومات واتخاذ القرار، ويساعدك التسويق الإلكترونى على الوصول إلى أكبر عدد من العملاء المحتملين داخل وخارج نطاقك الجغرافي بسهولة. وفي أي وقت داخل شركة “بلانز” ستجد من يساعدك على تنظيم حملة تسويقية فعالة وناجحة. حيث تصنف “بلانز” على إنها أفضل شركة تسويق الكترونى فى الدوحة.

أنواع التسويق الإلكتروني

تختلف وتتعدد طرق وأنواع التسويق الإلكتروني. ويساعدك اختيار النوع المناسب على تحقيق أهدافك التسويقية بشكل أسرع وأكثر فاعلية ومن أهم الطرق التسويقية التي تحقق النجاح الإلكتروني هي:

التسويق من خلال البريد الإلكتروني:

يعد أفضل طرق التسويق الإلكترونى وأقوى أداة للحصول على العملاء والاحتفاظ بهم. وذلك لانخفاض تكلفته وسهولة استخدامه، ويمكنك استخدام البريد الإلكترونى من الوصول إلى الفئة المستهدفة الصحيحة بشكل مباشر وأسرع.

التسويق من خلال السوشيال ميديا:

قد يصل الوقت الذي يقضيه الشخص فى استخدام السوشيال ميديا إلى 8 ساعات حسب بعض التقارير، لذلك أصبح الإعلان والتسويق عبر السوشيال ميديا من الأدوات الهامة والفعالة فى التسويق. وتتعدد وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وانستجرام ولينكد إن وPinterest، وتقدم إعلانات مدفوعة، كما تُمكنك من خلق مجتمع خاص بك. وبعملائك كإنشاء جروب على الفيسبوك، وأهم ما يميز التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي هو:

  • سرعة وسهولة النشر.
  • سهولة كسب ثقة وولاء العملاء وإمكانية الوصول لهم والتواصل معهم على مدار الـ24 ساعة.
  • إستهداف شريحة معينة ودراسة احتياجات عملائك.
  • سرعة الرد على المتابعين.

التسويق بالمحتوى:

يستهدف التسويق بالمحتوى إقامة علاقة وتفاعلا بينك وبين العميل، حيث إنه يعتمد على تقديم محتوى مفيد ومختلف لعملائك تظهر خلاله مدى خبرتك فى مجالك، دون محاولة البيع المباشر لهم وبالتالي يمكنك كسب ثقة العميل وتحويله مع الوقت من مجرد زائر إلى مشتري، وهو أحد أهم الطرق التى تستخدمها وتتميز بها “بلانز” كـ أفضل شركة تسويق الكترونى.

التسويق عبر تطبيقات الهاتف:

وهى من أكبر أنواع التسويق الإلكتروني، بسبب زيادة استخدام الهواتف الذكية حول العالم وتقدر شركة “سيسكو” أنه سيكون هناك 11.6 مليار جهاز هاتف جاهزة للاستخدام في عام 2020 ارتفاعًا من 7.9 مليار في العام الماضي وللتسويق عبر تطبيقات الهاتف عددًا من المميزات منها:

حيث أن وجود التطبيق الخاص بك على الهاتف المستخدم. يتيح لك إمكانية رؤية منتجك على الأقل مره واحدة حينما يستخدم هاتفه، فالتطبيق ما هو إلا برنامج موجود ومثبت على هاتف العميل.

تمكنك تطبيقات الهاتف من الحصول على البيانات الشخصية لعملائك. وتحديد موقعهم الجغرافي، وبالتالى زيادة خلق فرص إيرادات جديدة من العملاء الحاليين.

إذا لم تكن لديك خبرة كبيرة في التسويق عبر الإنترنت (تسويق البريد الإلكتروني، وسائل التواصل الاجتماعي، البحث المحرك الأمثل الخ.) فأنت بحاجة إلى متخصص وهنا يأتي دورنا.

تساعدك شركة ” بلانز” على التسويق لمنتجاتك بإستخدام أكثر استراتيجيات التسويق الإلكتروني فعالية، فهي مستشارك الأمثل للوصول لعملائك والترويج لمنتجك وبالتالي زيادة مبيعاتك وأرباحك.

اتصل بنا الآن للحصول على خدمات التسويق الإلكتروني. من أفضل شركة تسويق الكتروني وتمتع بأفضل الخدمات و العروض الحصرية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.