معايير اختيار مكتب ترجمة معتمد في جدة

تعدد اللغات المستخدمة حول العالم وباتت الترجمة مفتاح للتعرف على العوالم لاكتشافها ومعرفة الثقافات الأخرى. بل وأصبحت الترجمة صناعة متداخلة مع مجالات عديدة وفي ظل النمو الاقتصادي وازدهار العالم الاستثماري  يريد كل من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع تحقيق نجاحات استثمارية وانتشار أكبر للأنشطة التجارية الأمر. الذي سيحدث من خلال الترجمة، تعلم أن  لكل اختيار تحكمه مجموعة من المعايير والمواصفات. التي من خلالها تحدد أي من الاختيارات المتاحة سيتم الاعتماد عليها وهذا الأمر ينطبق على مكاتب الترجمة. ولكي تقوم باختيار مكتب ترجمة معتمد في جدة عليك اتباع هذه المعايير وأنت ستصل إلى وجهتك.

تعرف على أهم معايير اختيار مكتب ترجمة معتمد في جدة

هل مازلت تبحث عن مكتب ترجمة معتمدة لشركتك؟ هل تعرف ما المعايير والأسس. التي تتبعها عند اختيارك لمكاتب الترجمة؟ توقف عن البحث واستغل هذا الوقت في صالح شركتك وذلك بالاستعانة بخبراء شركة بلانز في الترجمة. حيث لديهم فريق كامل ومتخصص في جميع اللغات ويمكنهم ترجمة كل المسندات والأرواق في المجالات المختلفة سواء كانت:

  • ترجمة علمية: ترجمة كل من الكتب العلمية ورسائل الماجستير والدكتورة والأبحاث العلمية
  • ترجمة قانونية: ترجمة المواد والنصوص القانونية
  • ترجمة مالية: ترجمة الأوراق المتعلقة بالاقتصاد والبورصة
  • ترجمة طبية: حيث يتم ترجمة التقارير الطبية والأدوية
  • ترجمة أدبية: ترجمة المسرحيات والقصص والروايات وجميع المؤلفات الأدبية
  • ترجمة إعلامية: ترجمة النصوص الإعلامية والأخبار والتقارير الصحفية

جميع هذه الأنواع بحاجة لدقة كبيرة نظرًا لحساسية المحتوى المُترجم. لذا يكون فريق الترجمة على دراية كبيرة بأدق التفاصيل حتى يتجنب الأخطاء واردة الحدوث والعمل على ترجمة محتوى يتمتع بجودة عالية.

ومن معايير اختيارك لمكتب ترجمة:

السعر:

طبعًا تتسأل على سعر الخدمة المقدمة من مكاتب الترجمة إزاء ترجمة محتوى الشركة الخاصة بك وحق إجراء طبيعي فقد تسمع عن أسعار مبالغة من بعض المكاتب ولكن كيف تحدد. إذا كان السعر جيدًا أم لا؟ وهل سيتناسب ذلك معك؟ ستعرف ذلك من خلال جودة الخدمة المقدمة لديهم وحجم الشعل. الذي سيقمون بترجمة كل ذلك سيكون بمثابة الدليل نحو اختيارك لمكتب الترجمة.

السرعة:

فالسرعة مطلوبة في كثيرٍ من الأحيان حيث تحتاج لاستمرار نشاطك دون توقف وميزة السرعة في الترجمة مع جود عالية غير موجودة في جميع المكاتب. لذا عليك التحري جيدًا عن الشركات. التي تتمتع بهذا الميزة لأنك ستحصل على ترجمة محتواك بشكل سريع.

الخبرة:

عنصر يعتبره الكثير مرجع ومعيار أساسي في معرفة أفضل مكتب ترجمة فالخبرة من ترجح الكفة لشركة دون الأخرى كون قيام فريق الترجمة لديهم بالعمل الكثير في مجالات عدة هذه الخبرة تمكنهم من القيام بالترجمة بدون أخطاء. مما يزيد من جودة الترجمة عندهم.

الثقة:

لا تقل أهمية عن المعايير التي ذكرناها فهي ذو أهمية كبيرة ويجب. أن يتمتع مكتب الترجمة بالثقة من العملاء الأمر. الذي يجعله يحصل على عملاء أكثر. وبالتالي تحقيق نجاحات أكبر فالثقة هنا تتمثل في الأشخاص المسؤولين عن مكتب. أو شركة الترجمة ومدى صدقهم مع عملائهم بجانب الثقة في جودة المنتج المترجم.

الدقة:

أشرنا سابقًا أن مجالات الترجمة تحتاج لدقة نظرًا لحساسية المحتوى المُراد ترجمته هذا الأمر. الذي يتطلب مكتب ترجمة لديها فريق يمتلكون مهارات عالية في الترجمة ويكونون على وعي ومعرفة دقيقة بالتفاصيل في هذه المجالات.

تعرفنا على المعايير الواجب توافرها في مكاتب الترجمة. حيث تمكنك من اختيار مكتب ترجمة معتمد في جدة تواصل مع بلانز على الواتساب واحصل ترجمة عالية الكفاءة والجودة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.