لماذا يجب تصميم الهويات التجارية للشركات والمؤسسات الناشئة؟

الهوية التجارية هي الصورة. التي تقوم برسمها لشركتك عند الجمهور والعملاء فعند إنشائك لشركة. أو مؤسسة فأنت بحاجة لتصميم هوية لشركتك فهي بمثابة بطاقة التعريف الخاصة بك. والتي تميزك عن غيرك من المنافسين ولابد من الاهتمام جيداَ بعمل الهوية التجارية. حتى يستطيع عملائك معرفتك بشكل جيد وذلك من خلال العناية بالعناصر. التي تتضمنها الهوية التجارية وبلانز صاحبة تاريخ طويل في تصميم الهويات التجارية للشركات والمؤسسات الناشئة في مختلف المجالات. حيث تمتلك فريق ذو خبرة كبيرة تجعله يقوم بإنشاء هويتك التجارية بشكل احترافي.

لماذا يجب تصميم الهوية التجارية للشركات والمؤسسات الناشئة؟

أشرنا أن الهوية التجارية بمثابة بطاقة التعريف الخاصة بنشاطك الاستثماري. فإذ لم تقم بإنشاء هذه البطاقة فأنت ستصبح مجهول الهوية عند عملائك وستصبح الأنشطة. التي تقوم بها شركتك بدون قيمة وكل ذلك سيحكم على نشاطك بالفشل وبالطبع أنت لا تريد ذلك فأنت تريد تحقيق أهدافك الاستثمارية. والتواجد بشكل مستمر في السوق وهنا تتسأل عن أهمية تصميم الهوية التجارية للشركات والمؤسسات الناشئة؟ فأهمية تصميم الهوية التجارية تكمن في:

التميز والاختلاف عن الآخرين:

هنا عنصر التفرد الذي يسعى إليه رواد الأعمال وأصحاب المشاريع في اختلافهم عن غيرها مَن هم في نفس المجال وهذا الأمر سيتحقق. من خلال عمل هوية مختلفة تمامًا تجعلك تحلق في سماء العالم الاستثماري منفردًا وبعيد كل البعد عن منافسيك.

زيادة ثقة العملاء:

الهوية التجارية هي التي تجعل العملاء يقبلون على التعامل معك فأنت هنا معروف بالنسبة لهم وهم يعلمون تمام العلم مع من يتعاملون، فالهوية جعلتك وجعلت شركتك محل ثقة لهم وهذا الأمر جيد كونك شركتك ناشئة. فإذا استطعت أن تحصل على ثقة عملائك فأنت في الطريق الصحيح.

جذب الانتباه:

الشيء الجديد دائمًا ما يكون محل جذب انتباه الجميع وهذه النقطة تحتاج إليها شركتك ففي بداية العمل أنت تريد أن تجذب العملاء إليك للتعرف عليك والتعرف على الخدمات. التي تقدمها وتصميم الهوية التجارية أسهل الطرق لعمل ذلك.

الاستقرار في السوق:

إذا كنت تريد الدخول إلى عالم الاستثمار وإنشاء شركة فأنت لديك رؤية عن نحو الاستمرار والتواجد بين كبار المنافسين والسعي اتجاه الاستقرار في السوق والعمل على تطوير العمل الخاص بك وهذا الأمر يتطلب منك إنشاء هوية تجارية لنشاطك ليس فقط إنشاء بل وتطوير هذه الهوية بشكل يحقق لك ذلك الاستقرار الذي تريده.

ما عناصر تصميم الهوية التجارية؟

تصميم الهوية التجارية للشركات والمؤسسات الناشئة تتضمن مجموعة من العناصر تزيد من معرفة الجمهور والعملاء وهذه العناصر هي:

الشعار:

أحد أهم العناصر في تصميم الهوية كونه الشكل الثابت في ذهن العملاء عن شركتك ويستطيعون تذكره بسهولة. وبالتالي سيكون نشاطك حاضرًا بشكل دائم عند عملائك ويجب. أن يكون الشعار مفهوم وقادرًا على توصيل رسالتك للجمهور.

موقع إلكتروني:

لتقديم كافة الخدمات. التي تقدمها للجمهور من خلال بجانب التعريف عنك والتعريف بالانشطة التي تقوم بها شركتك.

الألوان المستخدمة:

يجب أن تكون الألوان المستخدمة مرتبطة بشكل وثيق بالنشاط التي تقوم به شركتك ويجب أن تكون جذابة ومتناسقة مع بعضها البعض فهي من العناصر. التي تجعل هويتك التجارية متميزة. كما يجب أستخدام ألوان قريبة من الجمهور. حتى يكون من السهل أن يتذكرك الجمهور.

شركتك الناشئة بحاجة لفريق على وعي كامل بأهمية الهوية التجارية وماذا يمكن أن تقدمه الهوية لنشاطك وبلانز لديها باع كبير في هذا المجال تواصل معنا عبر الواتساب واحصل على هوية تجارية لشركتك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.