تعرف على خدمات انتاج المحتوى التي تحتاجها شركتك

يعد المحتوى من العناصر الهامة للعديد من الشركات وأصبحت تعتمد عليه بشكل كبير في عملية التسويق الخاصة بها وانتاج المحتوى من الأمور. التي تزيد من نجاح الأنشطة الاستثمارية. التي تقوم بها وتحقيق أهدافك وقبل البدء في عملية انتاج المحتوى. لابد من تحديد أهدافك والفئة المُستهدفة بجانب تحديد الأنشطة والخدمات التي تنتجها شركتك ودراستها بشكل جيد من أجل معرفة الطرق التي. من خلالها ستروج لها وهذه الطرق هي المحتوى. الذي يتطلب تحديد نوعه من أجل يلائم أهدافك ولكن المحتوى لا يتم بذاته بل تخدمه مجموعة من الخدمات. حتى يستطيع تحقيق الأهداف المرجوة منه.

ما خدمات انتاج المحتوى التي تحتاجها شركتك؟

بعد معرفة الخدمات التي تقدمها ودراسة الجمهور المستهدف وتحديد نوع المحتوى بجانب تحديد منصات التواصل الاجتماعي التي ستستخدمها من أجل نشر الأنشطة والخدمات لديك بالإضافة للتواصل مع العملاء سيكون عليك معرفة الخدمات. التي ستحتاجها في انتاج المحتوى الخاص بك ومن هذه الخدمات:

كتابة محتوى المواقع:

يتطلب موقعك لإنتاج محتوى حصري وفريد يعبر عنك وعن الأنشطة. التي تقوم بها شركتك. حيث تعد كتابة المحتوى أداة تسويقية جيدة حيث المحتوى الجيد. الذي يجلب لك العديد من الزوار. من خلال الضغط على رابط المقال.

كتابة بروفايل شركة:

بروفايل الشركة بمثابة الكتاب الذي من خلاله يمكنك التعرف على المعلومات الخاصة بالشركة. حيث يتم كتابة التعريف بالشركة تحت عنوان من نحن، بجانب كتابة رؤية الشركة والرسالة والأهداف. التي تسعى الشركة لتحقيقها، هذا بالإضافة للخدمات الخاصة بشركتك.

كتابة سياسية الخصوصية وشروط الاستخدام:

من الأمر الهام تحديد الطرق والممارسات التي سيتم العمل بها بحيث تحفظ حقوق الجميع أثناء العمل في الموقع وتوضح طرق وشروط الاستخدام.

كتابة وصف المُنتجات والخدمات:

عبارة عن كتابة وصف مجمل للمنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة. حيث يتعرف الجمهور أكثر عنك وعن شركتك وهذا الوصف متمثل ي ماهي المُنتج. أو الخدمة والمزايا الكامنة بداخلها وسعرها وكيفية الحصول عليها.

كتابة سكريبت فيديو:

أهم العناصر التي تجعل صناعة الفيديو صناعة احترافية هو المحتوى المكتوب وكتابة سكريبت فيديو يتطلب مهارة عالية. حيث يجب عليك دراسة الجمهور المُستهدف لتحديد طرق كتابة المحتوى.

كتابة محتوى منصات التواصل الاجتماعي:

تعد منصات ووسائل التواصل الاجتماعي صاحبة النصيب الأكبر من حيث عدد المستخدمين. إذ يتواجد عليه شريحة كبير من الجمهور ويمكن استهداف هذا الجمهور والقيام بتوجيه الخدمات. التي تقوم بها شركتك. من خلال القيام بعمل وكتابة محتوى تسويقي تستهدف فئة الجمهور وعملائك ويتناسب مع طبيعة عمل هذه المنصات.

كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو:

نتحدث هنا عن المقالات التي من شأنها أن تجعل الموقع خاص يتصدر النتائج الأولى لمحركات البحث وكتابة هذه المقالات تحكمها مجموعة من الضوابط المتمثلة في:

  • اختيار الكلمات المفتاحية
  • كتابة العنوانين الجذابة
  • تواجد الرابط داخل المقال

ونحن نكتب محتوى المقالات وفق لضوابط ومعايير الـ SEO

كتابة كلمة رئيس مجلس الإدارة:

تتمثل كلمة رئيس مجلس الإدارة في الرسالة التي يريد إيصاله لكلا من العاملين في قطاع الشركة. أو المؤسسة بجانب العملاء أو الجمهور المستهدف.

كتابة محتوى تسويقي:

أصبح التسويق بالمحتوى هو الاتجاه الحديث في التسويق وباتت الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع يعتمدون عليه في إنشاء الخطط التسويقية ونحن نقدم لك محتوى تسويقي يستهدف عملائك ويحقق أهداف شركتك ونحن نقوم بكتابة كلمة رئيس مجلس الإدارة بطريقة احترافية.

كتابة محتوى الحملات الإعلانية:

يتطلب عمل الإعلانات لكتابة محتوى إعلاني يستهدف فئة الجمهور المستخدم للمنتج والخدمة لديك ولكي تحقق الحملة الإعلانية أهدافها يجيب كتابة محتوى جيد.

شركتك باتت في الحاجة لمحتوى قوي ومميز وبلانز لديها متخصصين في كتابة محتوى احترافي تواصل معنا عبر الواتساب واحصل على محتوى حصري لشركتك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.