احصل على خدمة كتابة وتصميم بروفايلات الشركات من بلانز بخصومات لا تعوض

يعد بروفايل الشركة النافذة الأولى التي يتعرف منها العملاء ما تقدمه شركتك من خدمات ومنتجات كما أنه وسيلة تسويقية هامة يمكن من خلالها زيادة الوعي بعلامتك التجارية وبناء الثقة بينك وبين العميل ولتحقيق تلك النتائج بفاعلية كبيرة يجب الاستعانة بخدمة كتابة وتصميم بروفايلات الشركات التي نقدمها لك في “بلانز” والتي تضمن لك تصميم بروفايل احترافي يعبر عن الشركة ورؤيتها كما يمكن من خلاله جذب المزيد من العلامة ونشر الوعي بعلامتك التجارية، علاوة على خدمات الكتابة التي تضمن لك صياغة أهداف الشركة ورؤيتها ورسالتها بشكل فعال يعكس ما تقدمه من خدمات ومنتجات وجودتها بالإضافة إلى نشر إنجازات الشركة التي تضمن لك اكتساب ثقة العملاء.

لما يجب عليك الحرص على تصميم بروفايل احترافي لشركتك؟

بروفايل شركتك هو نافذتك للعالم الخارجي التي يمكن من خلالها تعرف العملاء على علامتك التجارية وما تقدمه من خدمات ومنتجات حيث يمكن من خلاله اكتساب ثقة العملاء بما تقدمه من خلال الرؤية والرسالة التي تعكس قيم شركتك كما يعمل على:

وسيلة فعالة لنشر الوعي بعلامتك التجارية:

الوعي بالعلامة التجارية هو أول خطوة في التسويق الجيد لما تقدمه حيث يمكن من خلاله الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين وذلك عبر التصميمات الجذابة للشعار التجاري للشركة بالإضافة إلى التصميمات الأخرى والمحتوى الذي يوفره لك البروفايل ليعكس قيم الشركة.

أداة تسويقية فعالة وقليلة التكلفة:

يعد البروفايل من أكثر الأدوات التسويقية الفعالة حيث يحتوي على كافة المعلومات التي تخص علامتك التجارية من طبيعة الخدمات والمنتجات كما يمثل الشركة ويعكس رؤيتها بالإضافة إلى سهولة الانتشار وبذلك تضمن الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين.

سهولة الانتشار:

يساعدك بروفايل الشركة الاحترافي على خلق قاعدة جماهرية كبيرة وذلك هبر الانتشار الواسع حيث يمكن نشر البروفايل في العديد من القنوات التسويقية مثل وسائل التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني كما يمكن نشره عبر البريد الإلكتروني.

اكتساب ثقة العملاء:

الثقة هي العامل الأساسي لضمان إتمام عملية الشراء والتي يعمل بروفايل الشركة على اكتسابها من خلال نشر إنجازات الشركة وجودة الخدمات والمنتجات المقدمة كما يقوم بزيادة مصداقية علامتك التجارية من خلال المعلومات والبيانات الدقيقة عنها.

ميزة تنافسية هامة:

العلامة التجارية الفريدة والتي يمكن تمييزها بصولة من ضمن العلامات الأخرى هي شر التفوق على منافسيك وهو ما يعمل البروفايل على تقديمه من خلال التصميمات الاحترافية المعبرة عن الشركة كما أن الشركة التي تمتلك بروفايل تحظى بمصداقية أكبر بكثير من الشركات الأخرى.

5 خدمات مميزة لكتابة وتصميم بروفايلات الشركات باحترافية

يعتمد التصميم الاحترافي والكتابة الجيدة لمحتويات البروفايل الشركة على عدة خدمات هامة يمكن من خلالها إبراز العلامة التجارية وعكس قيم الشركة ومبادئها وذلك عبر ما يلي:

1. تصميم العلامة التجارية

العلامة التجارية هي أول ما يراه العميل من الشركة والذي يمكن من خلاله التعرف على ما تقدمه شركتك من منتجات وخدمات وذلك عبر التصميم الفريد الذي نقدمه لك في “بلانز” حيث يمكن للعميل التفرقة بين علامتك التجارية والعلامات الأخرى بمجرد رؤيتها وهو ما يعزز الثقة فيما تقدمه من خدمات ومنتجا ويضمن لك تحقيق المزيد من المبيعات.

2. صياغة أهداف الشركة

تعتبر الأهداف من أكثر العوامل المؤثرة على العميل وثقته بعلامتك التجارية لذا نعمل على تضمين أهداف الشركة التي تسعى لتحقيقها وصياغتها بأسلوب جذاب وواقعي يمكن فهمه بسهولة لضمان اكتساب ثقة العملاء.

3. تصميم صفحة للتواصل مع العملاء

يعد التواصل مع العملاء بشكل فعال من أولى العناصر التي يجب توافرها بالبروفايل كونه أداة تواصل جيدة مع العملاء لذا نساعدك على التواصل الفعال من خلال توفير صفحة خاصة تحتوي على كافة البيانات التي تمكن العميل من التواصل مع شر كتك بشكل دائم كما تحتوي تلك الصفحة على التصميمات الجذابة والطرق المختلفة التي يتمكن العملاء من التواصل مع الشركة بضغطة زر.

4. كتابة المنتجات والخدمات

يهدف البروفايل لتقديم الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة ونشر الوعي بها. لذا نساعدك على تقديم تلك الخدمات والمنتجات بأفضل شكل ممكن من خلال الوصف الجيد. لما تضيفه تلك الخدمات والمنتجات من قيمة للعميل كما نحرص على وضع التصميمات الجذابة التي تعبر عن المنتجات وجودتها.

5. توفير رؤية ورسالة الشركة

تعد الرؤية والرسالة من أهم العناصر الأساسية للبروفايل. وذلك لأنها تبرز المكانة التي تحتلها الشركة في السوق. كما تعكس قيمها ومبادئها. وتعزز الثقة فيما تقدمه من منتجات وخدمات من خلال توضيح الأهداف المستقبلية للشركة وكيفية تحقيقها. لذا نحرص على أن تكون رؤية ورسالة شركتك ملائمة لما تقدمه من خدمات ومنتجات. كما يجب أن تعكس الأهداف المستقبلية التي تعمل الشركة على تحقيقها لاكتساب ثقة العملاء بعلامتك التجارية.

البروفايل الجذاب هو سر نجاح العملية التسويقية، بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز”. الرائدة في مجال التصميم والكتابة الإبداعية. واضمن تصميم بروفايل جذاب يضمن لك التفوق على منافسيك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.