تصميم هوية كاملة لشركة خطوة أساسية لتعزيز الثقة بعلامتك التجارية

يعد تصميم هوية كاملة لشركة من أولى الأولويات التي تحرص الشركات على توافرها وذلك لأن الهوية التجارية هي النافذة التي يمكن من خلالها التعرف على الشركة وما تقدمه من خدمات ومنتجات بالإضافة إلى جذب العملاء وتشجيعهم على اكتساب الثقة بالعلامة التجارية بالإضافة إلى أنها طريقة جيدة يمكن من خلالها بالإضافة إلى تصميم شعار تجاري جذاب يعبر عن المنتجات والخدمات بطريقة جذابة يمكن من خلالها تثبيت تلك المنتجات بأذهان العملاء فبمجرد رؤيتهم للشعار التجاري يمكنهم التعرف على المنتج بسهولة وهو ما يضمن لك تحقيق المزيد من الأرباح.

لما يجب عليك تصميم هوية تجارية لشركتك؟

تعد الهوية التجارية طريقة تعبر عن الشركة وقيمها وما تقدمه من منتجات وخدمات بالإضافة إلى توفير كافة العوامل التي يمكن جذب العملاء من خلالها وذلك لما تحتويه من عناصر تشمل العلامة التجارية وغيرها كما تعمل الهوية كأداة تنافسية هامة يمكن من خلالها ما يلي:

تصميم العلامة التجارية الجذابة:

تعد العلامة التجارية من أهم العناصر الرئيسية التي تعبر عن الشركة حيث تعبر العلامة التجارية عن كافة الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة فبمجرد رؤيتها يمكن التعرف على تلك المنتجات بمنتهى السهولة وبذلك تكون العلامة التجارية فريدة وفعالة.

اكتساب ثقة العملاء بك:

تقوم الهوية التجارية بدور فعال في ترك انطباع جيد لدى العملاء عما تقدمه شركتك من منتجات وخدمات وذلك لما توفره من عوامل تجعل شركتك ذات أفضلية أكثر من الشركات الأخرى المنافسة.

جذب المزيد من العملاء:

تعبر هوية الشركة عن كافة القيم والمبادئ التي تقدمها الشركة بالإضافة إلى توفير كافة العوامل الجذابة من ألوان وغيرها من عوامل أخرى تجذب العملاء وتعرفهم على منتجات الشركة وخدماتها.

زيادة المبيعات الخاصة بالشركة:

تعمل الهوية التجارية كأداة تسويقية هامة يمكن من خلالها التعرف على المميزات التي يوفرها المنتج أو الخدمة للعميل عند استخدامها وبالتالي يمكن زيادة المبيعات التي تحققها الشركة.

ترك انطباع جيد عند العملاء:

تعمل الهوية التجارية الجذابة على ترك انطباع جيد لدى العملاء وذلك لأنها توضح قيم الشركة ومبادئها مما يعمل على اكتساب ثقة العملاء وتوضيح كافة القيم التي يمكن من خلالها اكتساب ثقتهم.

ما العناصر الرئيسية لتصميم هوية كاملة لشركة؟

تعبر الهوية التجارية عن كافة العناصر التي يمكن من خلالها إنشاء صورة جدية عما تقدمه الشركة من خدمات ومنتجات. حيث يمكن من خلالها التعبير عن الرؤية والرسالة التي تتبناها الشركة كما أنها تعكس كافة أهدافها، حيث تعمل الهوية التجارية كوسيلة هامة يمكن من خلالها تعريف الشركة للعالم الخارجي فهي نافذة هامة يمكن من خلالها معرفة العملاء على ما تقدمه من منتجات وخدمات وخلق ارتبط قوي بين شعارك التجاري وتلك الأنشطة بأذهان العملاء.

يوجد العديد من العناصر الرئيسية التي يجب توافرها لتصميم هوية تجارية للشركة. والتي يمكن من خلالها ضمان تصميم هوية فعالة لجذب العملاء وتحقيق الأهداف التجارية بفاعلية كبيرة من خلال ما يلي:

– العلامة التجارية

تعتبر العلامة التجارية النافذة التي يمكن من خلالها التواصل مع العالم الخارجي. فبمجرد رؤيتها يمكن من خلالها معرفة كافة الأنشطة التجارية. التي تقدمها الشركة كما أنها تعبر عن الجودة التي تقدمها لك تلك المنتجات. لذا فإن تصميم العلامة التجارية باحترافية هو ضرورة لا يمكن الغنى عنها في الهوية التجارية. وهو ما نعمل على تقديمه لك عبر خدماتنا المميزة في تصميم العلامة التجارية.

– الشعار التجاري

يعد الشعار التجاري المرآة التي تعكس قيم الشركة ومبادئها لذا فإن الشعار التجاري الجذاب. هو ما يعكس ما تقدمه الشركة من خدمات ومنتجات فبمجرد رؤيته يحضر للذهن المنتجات او الخدمات التي تقدمها الشركة.

– الألوان والخطوط

تعتبر الألوان من أكثر العوامل الجذابة التي تترك انطباع قوي لدى العملاء. لذا يجب ان يتم استخدام الألوان بطريقة متناسقة حتى تكون مريحة للعين بالإضافة إلى استخدام الألوان. التي تعبر عن قيم الشركة وما تريد تركه من انطباع لدى العملاء وذلك لأن كل يترك انطباع معين مختلف عن الآخر. فاللون الأحمر على سبيل المثال يدل على الحيوية والنشاط أما الأبيض فهو لون السلام والاخضر لون الطبيعة. الذي يتم استخدامه للتعبير عن المنتجات بانها من خيرات الطبيعة.

الخطوط ذات دور فعال في الشعار التجاري لأنها تترك انطباع جيد يعكس قيم الشركة. لذا يتم اختيار نوع الخطوط طبقًا لذلك.

– التصميمات الإبداعية

تعد التصميمات من أكثر العناصر المؤثرة على العلامة التجارية. والتي يجب تصميمها باحترافية كبيرة لتعطي انطباع جيد لدى العملاء وتعبر عن الرسائل التي تريد الشركة إيصالها للجمهور.

– الصور والرسومات الجذابة

تعتبر الصور والرسومات من أكثر الوسائل فاعلية لجذب العملاء. حيث يمكن من خلالها التعرف على المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة بسهولة كبيرة. كما انها تخلق رابط قوي بين العلامة التجارية للشركة وما تقدمه.

هل تبحث عن تصميم هوية تجارية جذابة لشركتك؟ بادر الآن بالتواصل مع شركة ” بلانز” الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني واحصل على التصميمات الاحترافية. التي يمكن من خلالها ترك انطباع جدي لدى العملاء.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.