كيفية اختيار مكتب ترجمة معتمد بالمهندسين؟

نظرًا للترجمة وأهميتها الملموسة في حياتنا خصوصًا داخل جمهورية مصر العربية، وأن الطلب عليها في زيادة بشكل يومي بات من المنطقي أن نلاحظ إنشاء هذا الكم من المكاتب التي تقدم خدمات الترجمة، فمكاتب الترجمة باتت أداة جذب قوية بالنسبة لكل من لديه رأس مال بسيط ويرغب في تحقيق أرباح جيدة، ولكن هذه الزيادة في عدد المكاتب للأسف جاءت بالضرر ليس بالفائدة حيث ان معظمهم لا يفكر في تقديم جودة عالية، فتفكيرهم منصب فقط ناحية تحقيق الأرباح، ولذلك بات من الصعب أن نجد مكتب ترجمة معتمد بالمهندسين نضع به ثقتنا ويقدم لنا جودة عالية.

كيفية اختيار مكتب ترجمة معتمد بالمهندسين؟

لكي تتمكن من اختيار مكتب الترجمة الصحيح القادر على مساعدتك هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها:

البحث والتقصي:

الخطوة التمهيدية الأولى التي يجب أن تتخذها أثناء البحث عن مكتب ترجمة معتمد بالمهندسين هي البحث والتقصي، فمن خلال عمليات البحث ستتمكن من تجميع معلومات ضخمة عن كافة المكاتب المجاورة، وبالتالي لم يتبقى سوى الفلترة والاختيار فيما بينهم.

أفضل طريقة تساعدك على البحث هي محركات البحث، فمن خلال الاستعانة بخدمات جوجل سيكون من السهل أن تجد المواصفات الملائمة التي تبحث عنها في مكتب الترجمة وبالتالي ستتمكن من الحول على أفضل خيار.

التحقق من الاعتمادية:

هناك العديد من المكاتب الموجودة في المهندسين التي تدعي أنها معتمدة وهي في الأساس ليس لها أي علاقة بالاعتماد، ولذلك يعد من الضروري أن تتأكد ما إذا كان المكتب الذي وقع خيارك عليه معتمد بالفعل أم لا؟

معرفة اعتمادية المكتب لم تعد صعبة في الوقت الحالي فيمكنك من خلال الاستعانة بال ISO أن تتمكن من ستكون قادر على معرفة الشهادات التي حصل عليها هذا المكتب، والتأكد من حقيقية اعتماديته.

الخبرة والتمرس:

أحد أهم النقاط الذي يجب أن تضعها في حسبانك قبل التعاقد مع مكتب ترجمة هي حجم الخبرات التي يتحلى بها، احرص دائمًا على اختيار مكتب ترجمة مفعم بالخبرات خصوصًا في المجال المماثل للمجال الذي ترغب في الحصول على خدمات الترجمة من خلاله.

الجودة:

ابحث دائمًا عن مكتب ترجمة قادر على تقديم جودة عالية تناسب أعمالك، من خلال الحصول على نماذج سابقة نفذها هذا المكتب ستكون قادر على تقييم الجودة الذي يقدمها هذا المكتب، وستعرف ما إذا كانت هذه الجودة تلائم جودة أعمالك أم لا.

السرية والضمان:

ليس شرطًا أن يكون طلب الترجمة الخاص بك عبارة عن ترجمة للأعمال أو ما شابه، فمن الممكن أن تكون الترجمة التي ترغب في الحصول عليها هي عن أشياء شخصية وحساسة ولا ترغب في أن يعلمها أحد، ولذلك يعتبر من أهم الضروريات التي يجب أن تضعها في الحسبان هي السياسات والقواعد الرادعة في هذا المكتب، هل هو قادر على اجبار الموظفين والمترجمين على احترام سرية هذه المعلومات، أم أن السياسات الموضوعة ضعيفة ويتم كسرها والخروج عنها في بعض الأحيان.

السعر والتكلفة:

من أهم البنود التي يجب النظر إليها هي السعر، انظر لكافة المكاتب الموجودة في المهندسين، ثم قم بمقارنة الأسعار فيما بينهم.

لا تدقق بشدة على السعر وتهمل الجودة، فالسعر القليل بدون جودة عالية ليس له أي قيمة.

الالتزام:

أن تبحث عن مكتب ملتزم وأن يكون حريص على تسليم الترجمة في الموعد المتفق عليه هو أمر في غاية الأهمية، حيث أن تأخر موعد تسليم الترجمة بشكل دائم من المؤكد أنه سيؤثر كثيرًا على أعمالك بالسلب.

تبحث عن مكتب ترجمة معتمد بالمهندسين تتمكن من خلاله الحصول على أفضل جودة ترجمة؟ بادر بالتواصل مع مكتب “بلانز” الرائد والذي يعد أفضل مكتب ترجمة في القاهرة بشكل كامل، تواصل معنا ودعنا نقدم لك باقة من أفضل الخدمات التي لها علاقة بمجال الترجمة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.