4 أسباب تجعل بلانز أفضل شركة ترجمة معتمدة في دبي

من المؤكد أن جميعنا نلاحظ الان حجم الانفتاح في مجال الاستثمار والمشروعات الذي حدث داخل الإمارات، فهناك حالة غير مسبوقة متمثلة في تضاعف حجم التعاملات فيما بين المستثمرون الإماراتيون وأنظارهم من الأجانب، فمن السهل في الوقت الحالي أن نجد مستثمرون أوقفوا استثماراتهم المحلية وباتوا يعتمدون فقط على الاستثمارات الخارجية، مما خلق رغبة قوية وفضول كبير لدى بقية المستثمرون العرب لمعرفة الأسباب حول هذه الطفرة، وكانت الإجابة الشائعة هي تواجد شركات الترجمة المعتمدة في دبي والتي تساعدهم في انجاز جميع المهام الخارجية، فدائمًا ما كانت الترجمة تمثل بمثابة العائق بالنسبة لهم مما شجع العديد من المستثمرون العرب للبحث عن أفضل شركة ترجمة معتمدة في دبي تساعدهم على القيام بأعمال الترجمة المختلفة.

ما المقصود بالترجمة المعتمدة؟

تعتبر الترجمة المعتمدة هي نفس الترجمة العادية التي نعلمها جميعًا ولكن مع وجود بعض الاختلافات، فالترجمة المعتمدة هي تحويل نص معين من لغة إلى لغة أخرى ولكن هناك بعض الشروط حتى نتمكن من القول على أن هذه اللغة معتمدة بالفعل عكس الترجمة العادية وهي:

  • أن تكون هذه الترجمة مستوفية جميع الشروط التي تضعها الدولة.
  • أن تتم هذه الترجمة بواسطة أحد المكاتب المعتمدة.
  • ان تكون هذه الترجمة مختومة بواسطة أحد المكاتب المعتمدة.

دور أفضل شركة ترجمة معتمدة في دبي في زيادة الاستثمارات الخارجية

عدد التعاملات في الوقت الحالي بين المستثمر الإماراتي ونظيره في الخارج غير مسبوق ولم نراه من قبل، ويعتبر صاحب الفضل الحقيقي في هذه الزيادة هي مكاتب الترجمة المعتمدة الموجود في دبي، فهي من يقع على عاتقها ترجمة جميع العقود والشروط الموجودة بداخلها، والتي بدورها تضمن لهم ان هذه العقود خالية من أي أخطاء أو خالية من أي شوائب، أي انها تضيف لهم الثقة في جميع التعاملات مما سهل عليهم فكرة اتخاذ قرار التعامل الخارجي بصورة طبيعية دون الشعور بأي قلق.

4 أسباب تجعل بلانز أفضل شركة ترجمة معتمدة في دبي

الإلتزام بموعد التسليم:

الالتزام بموعد تسليم الترجمة هي تعتبر أحد أهم الأساسيات التي يجب أن تتوافر في مكتب ترجمة معتمد، فهناك العديد من الشركات التي تتحدث عنها كميزة إضافية وليست إضافية، ولكن داخل شركة “بلانز” نعلم جميعًا ان تسليم الترجمة في الموعد المحدد ليس برفاهية، ففي العديد من الأوقات قد نبذل مجهود مضاعف لتسليم العميل الترجمة قبل الموعد المتفق عليه.

الثقة والأمانة:

نظرًا لما تتضمنه الأوراق والمستندات التي تحتاج إلى ترجمة معتمدة من معلومات خاصة وحساسة بالنسبة للعميل، فالأولوية القصوى بالنسبة لنا هو الحفاظ على سرية هذه المعلومات، وعدم الافشاء بها تحت أي ظرف، فالثقة والأمانة تعتبر أحد البديهيات التي يجب تواجدها في أي مكتب ترجمة سواء كانت المكاتب المعتمدة أو المكاتب العادية.

جودة الترجمة:

من المؤسف أننا نرى في الوقت الحالي العديد من المكاتب المصنفة على أنها مكاتب ترجمة معتمدة، وهي غير قادرة على تقديم جودة عالية في أعمال الترجمة التي تقوم بها، فجودة الترجمة من الأولويات والأساسيات في أي شركة ترجمة معتمدة.

المترجمون:

لدينا ذخيرة من أفضل المترجمون في كافة اللغات والتخصصات، ولكل منهم التخصص الذي يباشر أعماله من خلاله، فمن المستحيل أن تجد مترجم في شركة “بلانز” يباشر أعماله في أكثر من تخصص أو أكثر من لغة، فالحرص على التخصص هو أولوية قصوى بالنسبة لنا، والتي نضمن من خلالها تقديم أفضل جودة ترجمة.

الوثائق التي تتطلب ترجمة معتمدة

  • عقود الزواج.
  • شهادات الميلاد.
  • شهادات الوفاة.
  • ترجمة التأشيرات.
  • ترجمة القيود.
  • ترجمة الاقرارات.
  • ترجمة البطائق الشخصية.
  • ترجمة المستندات.
  • ترجمة البيانات البنكية.

بادر بالتواصل مع شركة “بلانز” واضمن الحصول على أفضل جودة ترجمة معتمدة. لدينا أفضل المترجمين القادرين على تقديم أفضل جودة ترجمة، تواصل معنا وسيمنحك الطاقم العمل الفني جميع التفاصيل.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.